مواهب

الصحفي عمار البري يتألق في حفل جمعية تنظيم الأسرة السورية !

شارك الإعلامي عمار البري في فعاليات احتفالية جمعية تنظيم الأسرة السورية بمناسبة مرور 50 سنة على تأسيسها منذ عام 1974 حتى يومنا هذا.

 

وأطلَ عمار البري بإطلالة رسمية لافتة، معتمدًا بها على اللون الأسود والأبيض مع ربطة عنق باللون السماوي الذي أضاف لمسة مميزة، كما استطاع البري أن يخطف الأنظار من خلال الصور التي نشرها عبر حسابه على انستغرام.

 

وتُعد هذه الإطلالة مميزة للبري لأنها اعتمدت على الأسلوب الرسمي الكلاسيكي بلمسة عصرية وهي مختلفة عن باقي إطلالاته السبور شيك والكاجوال الذي اعتاد عليها الجمهور في أغلب صور الانستغرام.

 

و‏شهد الحفل حضور رسمي وزاري، دولي وفني، كما حضر العديد من ممثلي المنظمات الدولية من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة.

 

‏ وعبر حسابه على موقع Instagram قدّم الصحفي عمار البري الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان في سوريا السيدة مورييل مافيكو خلال كلمته على المسرح.

 

وبكلمات مميزة جداً استدعى الإعلامي عمار البري الفنانة السورية ليندا بيطار لأداء أغنية صار اسمي عروس وهي أغنية توعوية عن قضية الزواج المبكر تم إنتاجها في عام 2017، بحسب القصص التي نشرها عبر حسابه على انستغرام.

 

و في تصريحات سابقة للصحفي عمار البري لبرنامج حكايتي مع الصحفي محمد وسوف على صحيفة نحو الشروق عبّر عمار عن اهتمامه في المجال المجتمعي والتطوعي، قائلاً:

 

“بدأت رحلتي التطوعية منذ 2016 مع العديد من الجمعيات والمؤسسات و المنظمات والفرق تطوعية وهذا الشيء لليوم بعد عدة سنوات يضيف الكثير لك، فالتطوع يعلم الشخص كيف يحافظ على شعور الإنسانية والتوازن بين الصحافة الفنية و مظاهر العمل الفني وبين الحياة التطوعية و بساطتها.

 

وتابع البري:  “لكن لا بد من وجود مظاهر أيضاً فهذا الشيء علّم عمار الصحفي أن يكون متوازن نفسياً واجتماعياً و مهنياً وحتى معنوياً لأن العمل التطوعي يساعد الصحفي على التطور و على تقديم أفضل ما لديه  لخدمة مجتمعه الذي يضم أشخاص عاديين و أشخاص مخمليين فهذا الشيء يكسب شخصية الصحفي العديد من المهارات و المهنية والتجارب”.

 

محمد وسوف | سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

افضل شركة سيو

أسعار توصيل من جدة الى مكة

محامي في الكويت

مشبات الرياض

محامي في الرياض

محامي في دبي

شركة تسويق الكتروني في السعودية