فن ومشاهير

أديل وريتش باول تجمعهم علاقة رومانسية

 

 

ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرتها المغنية الانجليزية المشهورة أديل عبر حسابها الرسمي على الانستغرام؛ إذ ظهرت أديل برفقة حبيبها ريتش باول بإطلالة ساحرة، فقد ارتدت فستاناً باللون الأسود ذات أكمام بيضاء منتفخة، ووضعت إكسسوار ذهبي وأبيض واستعدَّت للقاء ريتش باول .

 

كما ظهر ريتش بكامل أناقته أيضاً مرتدياً سترة سوداء مخملية وقميص أبيض، وكان يبدو أنَّه سعيدٌ جداً برفقة أديل.

 

وكان الثنائي قد أكَّدا وجود علاقة عاطفية تجمعهم الشهر الماضي، بعدما انتشرت صورة تجمعهم في موعد عشاء رومنسي، وكانت أديل في كامل أناقتها؛ إذ ارتدت تنورة قصيرة وحذاء أسود طويل ورفعت شعرها عن وجهها، وكانوا قد ظهروا للجمهور عندما جلسوا بجانب الملعب في المباراة الخامسة من نهايات الدوري الأميركي للمحترفين في فينيكس .

 

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها أديل، وعبَّروا عن إعجابهم بأناقتها وإطلالتها الجذابة، وحصلت الصورة على أكثر من ٢ مليون ونصف من الإعجابات بعد ساعات من نشرها.

 

وكشفت مصادر مقرَّبة من اديل “أنَّ اديل تحبُّ البقاء جانب ريتش، وهي سعيدة جداً معه كما إنَّها غير مهتمَّة بموضوع خصوصية العلاقة وسريتها لأنَّها سعيدةٌ جداً معه “.

الحياة لم تنصفه ولم يتزوَّج بسبب أخواته، تفاصيل أكثر عن فوزي بشارة

حياتها الشخصية للمغنية أديل:

أديل مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية، ولدت في ١٩٨٨م في توتنهام شمال لندن، صدر أول ألبوم لها عام ٢٠٠٨م بعنوان ١٩، وقد لاقى الألبوم نجاحاً باهراً واحتلَّ المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على ٧ إسطوانات بلاتينية؛ إذ بلغ عدد مبيعات الألبوم ٦.٥ ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم.

 

في ٢٠١٢ م دخلت اديل في علاقة مع رجل الأعمال سايمون كونيكي، وفيما بعد أعلنت أنَّها حامل وأنجبت ابنها الأول انجيلو وهو الطفل الأول ل أديل والثاني لسايمون الذي لديه ابنة من زوجته السابقة، ثمَّ اعلنت أديل انفصالها عن زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج.

 

الجوائز التي حصلت عليها:

 

 

 

•جائزة غرامي لأفضل أداء بوب منفرد  في ٢٠١٧م عن اغنية Hello.

 

• جائزة غرامي لأغنية العام  ٢٠١٧م “Hello”.

 

•جائزة غرامي لأفضل ألبوم بوب صوتي  عن ألبوم ٢٥ .

 

 

•جائزة غرامي لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية عام ٢٠١٤م.

 

 

•جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية  (سكايفول) .

 

 

•جائزة غرامي لأفضل فنان صاعد 2009 م .

 

•جائزة غرامي لأفضل أداء بوب صوتي أنثوي  عن عمل: Chasing.

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو