تقنية

أفكار للربح من الانستقرام 2023 حصري

 

 

 

أفكار الربح من الانستقرام 2023

كثيرة وبشكل عام مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت حالياً جزء لا يتجزأ من دخل معظم الأشخاص، بما فيهم منصة انستغرام المنصة الخاصة بعرض الصور والفيديوهات والأغاني وغيرها، حيث وصل عدد المشتركين بالانستغرام إلى أكثر من 500‪ مليون شخص نشط وفي تزايد، لذلك يعتبر هو المنصة المستهدفة للربح، وأفكار الربح من الانستقرام 2023‪ متنوعة جداً.

 

والكثير يبحث عن طرق وأفكار للربح من الانستقرام 2023‪ حتى لو لم يكن يمتلك أي موهبة أو مهارة، في المقال التالي سوف نقدم إليكم أبرز طرق الربح من الانستقرام حتى لو لم تكن تمتلك أي موهبة أو شهادة.

 

قد يظن البعض بأن مواقع التواصل الاجتماعي هي فقط للتسلية والمرح ومشاركة الأفكار، لكن يسعدني أن أخبركم بإنها قد تكون مصدر دخل اقتصادي دائم لكم في حال عرفتم كافة أسرارها والبداية مع انستقرام الذي يحقق للكثيرين أموال طائلة قد تصل إلى 200‪0 دولار شهرياً، وفيما يلي أبرز أفكار الربح من الانستقرام 2023‪ :

 

_عرض الإعلانات

_التسويق عبر المؤثرين

_بيع الصور الشخصية

_صانع المحتوى

_التسويق بالعمولة

عرض الإعلانات

يمكن استخدام الحساب لعرض الإعلانات والربح منها في حال كان حسابك الانستغرام ذو شعبية واسعة لسبب ما، حيث يسعى معظم الأشخاص لتكبير وزيادة عدد متابعينهم من خلال نشر محتوى منوع أو حتى مشاركة اليوميات والأماكن السياحية التي يزورها وأصناف الطعام التي يتناولها، وهذا ما اعتبره من أسهل أفكار الربح من الانستقرام دون جهد أو خبرة مسبقة.

 

 

حيث تبحث معظم الشركات والفعاليات التجارية عن أشخاص لديهم عدد متابعين معين للاتفاق معهم على عرض الإعلانات مقابل مبلغ مالي أو حتى تقديم عروض للشخص ليعرض لهم الإعلان، وهنا يبدأ متابعيه بالتفاعل معه مما يستدعي المعلن بأن يقدم لهم كود حسم خاص أو مجموعة من الهدايا والجوائز.

 

يتطلب الربح من الانستقرام بهذه الطريقة متابعة النشر بشكل يومي “ستوري، ريلز” والتفاعل مع المتابعين والرد على كافة استفساراتهم، وذلك لكسب ثقتهم ومتابعتهم الدائمة، فيمكن أن يصبحوا مسوقين لك فيما بعد، ومن جهة أخرى يمكنك تقديم عروض للمعلنين كل فترة لتضمن عودتهم إليك وكسب ولائهم كعملاء دائمين.

كيفية الربح من مجموعات الفيسبوك.. نصائح ومعلومات 

التسويق عبر المؤثرين

 

أيضاً من أفكار الربح من الانستقرام 2023‪

التسويق عبر المؤثرين، فإذا كنت شخص صاحب محتوى أو فكرة معينة وتروج لها باستمرار، مثلاً إذا كنت شخص تحب البيئة وتشارك دوماً أفكار ومقاطع ريلز عن هذا الأمر، ستصبح مع الوقت مؤثر في مجال البيئة، وهذا ما يقدم لك فرص كبيرة لكسب الأموال عن طريق الجمعيات الممولة التي تهتم بالبيئة والطبيعة من خلال الترويج لهم عبر حسابك وتعريف جمهورك بوجودهم والخدمات التي يقدمونها.

 

كذلك الأمر بالنسبة للفاشينيستا أو ما يسمى بالبلوغر فهم الأشخاص الأكثر ربحاً من انستقرام، فإذا كنت مهتم بأخبار الموضة والأزياء والميك أب وكل هذه التفاصيل، فيمكنك تحقيق أرباح طائلة جداً لمجرد أنك تمتلك ذوق رفيع في اختيار وتنسيق الملابس، وستتهافت عليك المتاجر المتخصصة ببيع الالبسة كي تكون الوجه الإعلاني لها، لكونك تعتبر شخص مؤثر في المجتمع بهذا المجال على سبيل المثال.

 

حتى الطبيب والمهندس والمعلم يمكنه أن يكون مؤثر بشكل إيجابي ويحقق مكاسب مادية من انستقرام، الأمر لا يحتاج سوى لمتابعة النشر وزيادة عدد المتابعين من خلال نشر اشياء جذابة لهم.

. دخل إضافي يمكنك اعتماده

بيع الصور الشخصية

 

كما يتيح انستقرام الربح من خلال بيع الصور الشخصية، إذا كنت تمتلك عينين واسعتين أو رموش طويلة، فقد تبحث عنك وكالات عرض الأزياء والمكياج والبراندات لتكون وجه إعلاني لها، وذلك من خلال تصويرك وأنت ترتدي مثلاً عدسات  من براند معين، وبالتالي تقوم بشراء صورة عينيك للترويج لنفسها، كذلك الأمر بالنسبة لبراندات الميك اب والرموش وغيرها، فهي تختار صور وجوه معينة وتتواصل معها لعرض منتجاتها وتطبيقها على الشخص لتصويره واستخدام صوره كغلاف لمنتجاتها أو للترويج.

 

ليس مطلوب منك أن تكون مشهور لتحظى بهذه الفرصة وتبيع صورك، فقد يكون الأمر مجرد صدفة لذلك منصة انستقرام هي خاصة بالصور أكثر من الكتابة، ومن الآن إذا كنت تمتلك أي ملامح مميزة ابدأ بتصويرها بشكل احترافي ونشرها عبر الانستقرام، فهذه من أبسط أفكار الربح من الانستقرام.

 

صانع المحتوى

 

أما المجال الأكثر طلباً عبر الانستقرام والذي يحقق أرباح كبيرة هو صناعة المحتوى بكافة أشكاله الاجتماعي، الكوميدي،العلمي… فإذا كنت صانع محتوى على الانستغرام يمكنك تحقيق أرباح من الانستقرام 2023‪

فقط عليك بالبحث فوراً على سبونسر أو لا داعي لذلك لأن كافة الإعلانات ستتم عن طريقك في حال كان حسابك يحتوي على أكثر من 1000‪0 متابع ، كما يوجد العديد من المواقع التي يمكنك التسجيل بها خاصة بالشركات التي تطلب معلنين ومنها موقع www.ifluenz.com ،موقع:themobilemedialab.com

 

تعتبر صناعة المحتوى من أكثر الأمور رواجاً على انستغرام، حيث يمكنك البدء بأي شيء تحبه كالطبخ وصناعة الحلويات والإكسسوارات وغيرها الكثير.

 

التسويق بالعمولة

هذا ما يمكن تعريفه بأبسط فكرة للربح من الانستقرام 2023

لكونك لا تحتاج سوى قاعدة جماهيرية كبيرة للشركة التي تود الترويج لها أو حتى يمكنك استخدام حسابك الخاص، وباتفاق مع الشركة تحصل على عمولة على أي عملية بيع تكون عن طريقك، فما عليك إلا زيادة عدد متابعينك وجذبهم ليبقوا متفاعلين معك دائماً، ويفضل استهداف الجمهور فليس الجميع لديهم ذات الاهتمامات.

 

كما يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفكار للربح من الانستقرام 2023‪ :

كم عدد مشاهدات الربح من الريلز

كيف تفوز بمسابقات الانستقرام

أرباح الانستقرام

جوائز الانستقرام

 

الإجابة جميعها لهذه الاسئلة هي زيادة المتابعين والتفاعل على حساباتكم، فأي مسابقة تطلب زيادة متابعين وتسويق، بالتالي كسب مزيد من المتابعين يفتح لك آفاق دوماً وأفكار للربح من الانستقرام 2023

فابمجرد الوصول لعدد كبير من المتابعين المتفاعلين يصبح الحساب أكثر وضوحًا مقارنة بالحسابات الأخرى، ويزداد عدد الزيارات إلى الملفات الشخصية لتبدأ المنشورات بالظهور في قسم Discover وهذا هو الأهم للربح من الانستقرام 2023.

 

وكما الحال في أي مجال ربحي الأمر يحتاج إلى صبر ومتابعة والأخذ بعين الاعتبار أن زيادة المتابعين يعتمد على الاستمرارية بالنشر والتفاعل والرد على كافة الاستفسارات من المتابعين، فأفكار الربح من الانستقرام 2023‪ لا تعد ولا تحصى قدمنا لكم أبرزها.

 

 

مجلة شبابيك _ رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو