تقنية

تطبيقات موثوقة لتعلم اللغة الإنجليزية

 

 

يلجا الكثير من الطلاب إلى تطبيقات لتعلم لغات جديدة بعيداً عن الدورات والكورسات الباهظة الثمن، لذلك سنقدم لك مجموعة من تطبيقات الموثوقة لتعلم اللغة الإنجليزية ، حيث يمكنك استغلالها في أوقات الفراغ اليومية لتعلم وإجادة اللغة وبعدها تلاحظ تطور مستواك التعليمي على مدار الأيام.

 

تطبيق بابل Babbel

تم تصميم التطبيق بتقنيات علمية عالية وذو فائدة كبيرة للمستخدمين ، تساعد إلى حد كبي على تعلم مفردات اللغة والجمل من خلال مجموعة مختلفة من التدريبات العملية من الحياة اليومية لتحدث اللغة بطلاقة ومعرفة المصطلحات المشهورة.

يضم تطبيق بابل مستويات تعليمية مهمة و يركز على أساسيات قواعد ونصوص وجمل اللغة الإنجليزية التي تناسب جميع المستويات التعليمية والفئات العمرية المختلفة بداية من المراحل المبتدئة حتى الوصول إلى الاحتراف من خلال مهارات الاستماع للغة ومهارات الرؤية للكلمات والجمل كذلك مهارات الإملاء وغيره من المهارات ..

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

تطبيق دولينجو Duolingo

يعد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي ينصح بها للأشخاص المبتدئين الراغبين في تنمية المهارات وتعلم القواعد الأساسية والكلمات والجمل الإنجليزية  والجمل الجديدة في كل مقرر والقواعد واانصوص وأساسيات اللغة الإنجليزية.

يتم تحديد مستوى الطالب الراغب في متابعة التطبيق عند  بداية التسجيل عليه ويتم الانتقال من مستوى إلى آخر بعد اجتياز الامتحان بعد نهاية المقرر الدراسي في هذا المستوى ولا يتم الانتقال إلى المستوى الأعلى إلا بعد اجتياز الامتحان .

يحتاج منك فقط حوالي ربع ساعة يومياً لمتابعة التطبيق وتعلم الكلمات الجديدة في المستوى المقرر لك.

 

     Busuu تطبيق

يشبه التطبيق منصات التواصل الاجتماعي ، من خلال استخدامه يمكننك التواصل مع أشخاص من لغات وثقافات وتقاليد مختلفة، كما يتيح لك التحدث مع متحدثين أصليين لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، يعتبر تطبيق بابل صغير في الحجم ومناسب لجميع أنظمة الهواتف الذكية .

 

 

 

Hello English

هويمكنك تحسين جميع مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال هذا التطبيق ، فهو يوفر كورسات للقواعد والتهجئة والمفردا ومهارات القراءة  والتحدث كما يمنحك فرصًا للمشاركة في دروس الممارسة.

 

BBC Learning English

يقوم المتعلمون بتحديث مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بسهولة ، كما يقدم الميزات والدروس للمتعلمين ، كما يمكنك من تطوير مهاراتك في القواعد اللغوية والنطق والمفردات ومهارات الكتابة والتحدث .

 

 

يمكنك استخدام إحدى هذه التطبيقات دون أي تردد ،فقط قم بالتنزيل وقم بتحسين جميع مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

 

مجلة شبابيك- نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى