تقنية

تنزيل تطبيق بور بوينت للجوال بأبسط طريقة 

 

تنزيل تطبيق بور بوينت

بور بوينت مجاني، بور بوينت اونلاين، تحميل بور بوينت للآندرويد.

 

ميكرو سوفت هو التطبيق الرسمي لآندرويد لواحد من البرامج الأكثر استخداماً في العالم على مستوى الأعمال، يمكن لمستخدمي Microsoft PowerPoint

القيام بكل شيء تقريباً في التطبيق مع برنامج Windows التقليدي، إنشاء العروض التقديمية مع أكبر عدد تريده من الشرائح،

الاختيار من بين العشرات من الأنماط المختلفة والتصاميم، وإدراج النصوص والصور، باختصار سيكون لديك الحرية الكاملة عند إنشاء العروض التقديمية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استيراد أو تصدير أي ملف.

عروض تقديمية

_تنزيل تطبيق بور بوينت مجاني:

هناك طريقتان للحصول على إصدار مجاني من Microsoft PowerPoint:

– تحميل Office 365: احصل على المجموعة الكاملة من البرامج مجاناً للشهر الأول، حيث يعد هذا حلاً مثالياً إذا كنت بحاجة فقط إلى تنفيذ مشروع أو اثنين، ولم تكن لديك أي احتياجات طويلة المدى.

– استخدام Office 365 المجاني القائم على المتصفح: أتاحت Microsoft Office جميع تطبيقاتها مجاناً عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مساحة تخزين على الذاكرة السحابية بسعة 5 جيجابايت على OneDrive.

إليكم أفضل تطبيق دردشة في السعودية.. تعارف وصداقة

– اضغط على زر تحميل Download في الشريط الجانبي، لن يؤدي هذا إلى تنزيل أي برنامج على جهازك، ولكنه سينقلك إلى موقع Office

 

– اضغط على تسجيل الدخول Sign In، إذا كان لديك حساب، سجل دخولك وانتقل مباشرة إلى الخطوة رقم 4.

– أما إذا لم يكن لديك حساب، فاضغط على إنشاء حساب مجاناً Create one for free، يجب استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي، حيث سيرسل إليك رمز مكون من 4 أرقام للتحقق من الحساب.

_بوربوينت أونلاين:

يجمع Office Online بين معظم ميزات برنامج Office الأساسية، وإمكانيات التأليف المشترك حتى تتمكن المجموعات في المدرسة والمنزل من التعاون في المستندات، والعروض التقديمية، وجداول البيانات التي تتم مشاركتها

 

كما يعمل Office Online أيضاً مع تطبيقات Office المثبتة على سطح المكتب بحيث يمكنك اختيار الطريقة التي ترغب أن تعمل بها.

 

استخدم Office Online للتعاون بشكل ديناميكي مع التأليف المشترك، أو إذا كان لديك برنامج Office بالفعل، فتابع العمل باستخدام الإمكانات الكاملة لتطبيقات Word، وPowerPoint، وExcel المثبتة على الكمبيوتر أو جهاز Mac.

 

ابدأ بكل سهولة تمكن من إنشاء المستندات وجداول البيانات، والعروض التقديمية عبر الإنترنت، أو بإصدار مكتبي من برنامج Office واحفظها في OneDrive عبر الإنترنت.

 

_تحميل بور بوينت للآندرويد:

هذا التطبيق متاح بشكل مجاني تماماً، ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي بدون دفع أي تكاليف أو رسوم، ويحتوي التطبيق على واجهة رائعة وسهلة الاستخدام.

من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها التطبيق أنه يدعم اللغة العربية.

 

أصبحت إمكانية المشاركة مع الأصدقاء متاحة في أي وقت تريد.

 

يوجد أكثر من برنامج يمكن من خلاله إنشاء العروض التقديمية ولكن برنامج الباوربوينت أثبت فاعليته ونجاحه في الحصول على عرض تقديمي يتمتع بقدر عالي من الاحترافية، ويرجع السبب إلى إنشاء البرنامج من خلال الشركة العالمية مايكروسوفت.

 

بوربوينت PowerPoint متوافق بصورة كلية مع الهاتف الاندرويد، وجميع الأدوات التي يحتوي عليها التطبيق مثل التصميمات والتنسيقات أصبحت متوافقة تماما مع الهاتف.

 

لا يحتاج حصولك على البوربوينت توفير مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف، لأنك لست مجبر على تحميل حزمة الأوفيس بأكملها، بل يمكنك الاكتفاء بتحميل برنامج الباوربوينت بصورة منفردة.

 

ولم يعد كالسابق برنامج بوربوينت يعمل على أجهزة الكمبيوتر فقط، بل أصبح متاح لأجهزة الاندرويد ويمكنك تنزيل البوربوينت للموبايل فوراً .

 

شبابيك – دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو