صحة و جمال

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بالتقسيط في الإمارات
زراعة الشعر بالتقسيط في الإمارات

زراعة الشعر في تركيا أصبح مقصداً للناس من جميع أنحاء العالم وبالطبع هذا الأمر منطقي تماماً وذلك بسبب النتائج المذهلة والتكلفة المعقولة التي تقدمها مراكز زراعة الشعر.

 

تقدم زراعة الشعر في تركيا أسعار مدروسة وأرخص بكثير من دول أوروبا بل وإن أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا منتشرة وتقدم عروض وخصومات بشكل دائم يمكنك أن تستفيد منها.

 

ولا يفوتنا أن ننوه إلى أن نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا عالية جداً في حال التزامك بكل التوصيات والاعتناء بمنطقة العملية بالشكل الصحيح.

 

سنتطرق في مقالنا لكل النقاط السابقة إضافةً للحديث عن مدة زراعة الشعر في تركيا والفترة الزمنية التي ستظهر خلالها النتائج النهائية ،فابقوا معنا.

تعرف على: أرخص زراعة اسنان في الرياض

 

 

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا

في الآونة الأخيرة أصبحت تركيا وجهة للأشخاص العاديين وحتى للمشاهير من أجل إجراء العديد من الإجراءات الطبية وعمليات التجميل والعناية بالبشرة بشكل متطور وبأحدث التقنيات.

 

ولعلّ زراعة الشعر في تركيا من أكثر العمليات طلباً والتي يقصدها الرجال والنساء من جميع أنحاء العالم وذلك لنتائجها المذهلة و تكلفتها المعقولة والرخيصة مقارنةً بأوروبا وأميركا.

 

ومن خلال تجربتي الشخصية أحببت أن أكتب لكم هذا المقال المليء بالتفاصيل بكل ما يتعلق بهذه العملية بدايةً من المعاينة إلى التكلفة والإقامة وحتى العلاج المتبع والضروري.

 

بادئ ذي بدء لا بد أن أنوه إلى كثرة المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في اسطنبول تحديداً والتي تقدم عروضاً مختلفة ومتنوعة والتي نسمع عنها في الإعلانات.

 

أما أنا وبصفتي شاب في ال ٤٠ من عمري أعيش في ألمانيا متزوج وأعمل كمهندس أشعر بالتصالح مع مشكلة تساقط الشعر لدي وأقوم بقص شعري كله بطريقة تجعله أنيق قدر الإمكان.

 

ولكن مع تزايد التساقط بدأت ألجأ للقبعة بشكل أكبر وشعرت بأن ثقتي بشكلي بدأت تتناقص وعندها بدأت أسأل عن موضوع زراعة الشعر.

 

تفاجأت بالأسعار المبالغ فيها في ألمانيا فالعملية وحدها من دون أي تكاليف ثانية بحدود ٥٠٠٠ الى ٨٠٠٠ يورو ، وهو مبلغ كبير جداً بالنسبة لي وخاصة بأن هناك تكاليف أخرى مثل:

 

  • المعاينة.
  • ابرة البلازما.
  • الأدوية بعد العملية.
  • المتابعة الدورية.

غير أنني كنت مضطر للسفر لمدينة ثانية والإقامة في فندق لمدة ثلاثة أيام حتى تنتهي اجراءات العملية.

 

عندما وجدت السعر مبالغ فيه تذكرت مراكز اسطنبول التي سمعت عنها و قمت بالاستفسار من خلال كتابة منشور على صفحة طبية أتساءل فيه عن هذا الموضوع وتفاجأت بكم التعليقات التي تنصحني ب زراعة الشعر في تركيا و أن التكلفة معقولة جداً وأن المراكز تقدم عروض كثيرة يمكنني الاستفادة منها.

 

وبالفعل تواصلت مع أكثر مركز رشح لي بالتعليقات وهو elithair الموجود في منطقة فاخرة اسمها وادي اسطنبول.

 

بدايةً كانت المعاينة مجانية تماماً ويمكن لأي أحد أن يقوم بها أون لاين من أي مكان في العالم ، قمت بتعبئة الاستمارة وارسال الصور للمناطق التي تساقط فيها الشعر تماماً.

 

وتم الرد علي سريعاً بأنني بحاجة ٤٧٠٠ بصيلة حتى أملأ هذه المنطقة بالكامل، كان السعر بين ٢٥٠٠ دولار الى ٣٢٠٠ دولار بحسب عدد البصيلات والمفاجأة أن هذه التكلفة تشمل:

  • عملية الزرع.
  • العلاج بعد الزرع.
  • ابرة البلازما.
  • اقامة ٣ أيام في غرف مخصصة في نفس المركز.
  • دواء مخصص يوضع قبل العملية وبعدها بيوم لتقوية الشعر.
  • مواصلات مخصصة من المطار الى المركز الطبي.
  • متابعة لمدة سنة بشكل شهري للاطمئنان على النتائج.
  • ضمان لمدة ٣٠ سنة بشرط المتابعة الشهرية وارسال الصور لمتابعة الحالة بشكل جيد.

 

بعد كل هذه المزايا لم أستطع إلا أن أحجز بطاقة طائرة والذهاب في أول عطلة مع زوجتي وقضاء ثلاثة أيام جميلة وممتعة في هذا البلد الجميل وزراعة الشعر بكل سهولة وبدون أي ألم وبتكاليف مناسبة ومدروسة تماماً.

 

 

 

كلمات دلالية تتعلق بنفس الموضوع:

  1. زراعة الشعر في تركيا.
  2. زراعة الشعر في تركيا أسعار.
  3. أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.
  4. نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا.
  5. مدة زراعة الشعر في تركيا.

 

قد يهمك: احسن دكتور متخصص في علاج الشعر في أبوظبي

 

زراعة الشعر في تركيا أسعار

زراعة الشعر في تركيا أسعار
زراعة الشعر في تركيا أسعار

من أكثر الأسئلة التي تشغل بالك إن كنت مهتماً بزراعة الشعر في تركيا هي الأسعار، فقد تقوم بحسابات خاصة وتجميع مبلغ معين على حسب معرفتك ب زراعة الشعر في تركيا أسعار.

 

لا بد من التأكيد على أن الأسعار تختلف بحسب الشخص ومساحة المنطقة التي يريد زراعتها ، فهناك رجال مهتمون بزراعة اللحية لزيادة كثافتها وهناك من يعاني من الصلع في مقدمة الرأس او على الجوانب.

 

وبالتالي التكلفة تختلف بحسب عدد البويصلات التي سيتم أخذها من المنطقة المانحة إلى المنطقة المزروعة ولكن الأسعار عموماً من ١٨٠٠ دولار إلى ٢٧٠٠ دولار من دون أي تكاليف إضافية.

 

تجدر الإشارة إلى أن هناك تكاليف أخرى مثل العلاج المستخدم والشامبو والكريمات الخاصة لحماية الشعر الجديد.

 

إضافة لتكلفة الإقامة في تركيا والمواصلات وبطاقات الطائرة، كلها تكاليف يجب أن تقوم بحسابها قبل اتخاذ هذه الخطوة.

 

ولكن تبقى تركيا من أفضل البلدان في العالم إن لم تكن الأفضل فيما يتعلق بمراكز زراعة الشعر التي تستخدم أفضل وأحدث التقنيات بأسعار معقولة.

 

اطلع على: احسن دكتور متخصص في علاج الشعر في أبوظبي

 

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تميزت تركيا بمستشفياتها الحديثة وفرقها المتخصصة التي توفر الراحة والرعاية الفائقة للمرضى القادمين من جميع أنحاء العالم.

 

وفي هذا الإطار يمكننا القول أن أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا متعددة وكثيرة وتتنافس فيما بينها بالعروض والخصومات المقدمة .

 

من أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا :

 

 

 

فإذا كنت تبحث عن الحل الأمثل لمشكلة تساقط الشعر، فتركيا هي وجهتك المثالية. استعادة الشعر واستعادة الثقة في نفسك أمران لا يقدر بثمن، وتركيا تقدم لك فرصة للحصول على الإطلالة التي تستحقها.

 

انطلق في رحلة استعادة الشعر واستعادة الثقة بنفسك في قلب تركيا، حيث تلتقي الخبرة الطبية بالحنان والاهتمام، ويتحقق الحلم بشعر جميل وثقة لا تضاهى.

 

 

كلمات مفتاحية تغني موضوع بحثك:

  • زراعة الشعر في تركيا.
  • زراعة الشعر في تركيا أسعار.
  • أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.
  • نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا.
  • مدة زراعة الشعر في تركيا.

 

قد تبحث عن: زراعة الشعر في ألمانيا هامبورغ

 

نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا

نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا
نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا

بطبيعة الحال تعتمد نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا  على عدة عوامل منها: تقنية الزراعة المستخدمة ومهارة الفريق الطبي وحالة الشعر لدى المريض.

 

ولكن بشكل عام يعتبر معدل نجاح زراعة الشعر في تركيا عالياً ومشجعاً حيث تستخدم مراكز زراعة الشعر في تركيا تقنيات حديثة ومتقدمة مثل زراعة الشعر بتقنية FUE  و DHI .

 

وهذه التقنيات تسمح بزراعة الشعر بشكل دقيق واستخلاص وزراعة الوحدات الجذرية بطريقة طبيعية، مما يعزز فرص النجاح والنتائج الجيدة.

 

من زاوية أخرى فإن عملية زراعة الشعر في تركيا تحوي بعض الآثار الجانبية مثل أي عملية أخرى ولكن يمكن السيطرة عليها تماماً باتباع التعليمات، ومنها:

 

التورم والاحمرار يمكن أن يحدث تورم واحمرار في فروة الرأس بعد زراعة الشعر في تركيا، ولكنها عادة تتلاشى في غضون أيام قليلة
التهاب الجرح قد يحدث التهاب في المنطقة التي تمت فيها زراعة الشعر، وقد يتطلب العلاج المناسب والمراقبة الطبية
ندبات بسبب زراعة الشعر في تركيا قد تتكون بعض الندوب الصغيرة في مكان استخراج الوحدات الجذرية، وغالباً ما تكون غير مرئية تمامًا بعد فترة من الزمن
تساقط الشعر المؤقت يمكن أن يحدث تساقط مؤقت للشعر المزروع بعد زراعة الشعر في تركيا، ولكنه يتعافى عادة وينمو مرة أخرى في غضون بضعة أشهر

 

 

 

مدة زراعة الشعر في تركيا

مدة زراعة الشعر في تركيا
مدة زراعة الشعر في تركيا

على المستوى الإجرائي فإن مدة زراعة الشعر في تركيا   قد تصل إلى ٩ ساعات بتخدير موضعي لن تشعر بأي ألم أثناء العملية وستكون جالساً بطريقة معينة لنقل البصيلات بشكل صحيح.

 

قد تشعر بعد العملية بألم في الرأس بسبب هذه المدة الطويلة ولكن المسكنات ستخفف هذا الألم تماماً.

 

خلال ثلاثة أشهر لا بد من استخدام شامبو وكريمات مخصصة للتخلص من القشرة التي تظهر بسبب عملية زرع بصيلات الشعر وبعدها سيبدأ الشعر الجديد بالتساقط.

 

هذا الأمر طبيعي جداً لأنه سيعود للنمو بعد ذلك و يستغرق الأمر من ٦ شهور إلى سنة حتى تحصل على النتائج بشكلها النهائي.

 

العملية لا تسبب أي ألم ونسبة نجاحها عالية إذا لم يكن هناك خلل هرموني أو أمراض معينة تتسبب بتساقط الشعر.

 

بعد عام من الآن سيكون مظهرك تغير تماماً وستتخلص نهائياً من القبعة إذا قمت الآن بزراعة الشعر في تركيا.

 

لا تتردد في زيارة: زراعة الشعر بالتقسيط في الإمارات

 

أسئلة شائعة:

 

متى لا يمكن زراعة الشعر في تركيا؟

متى لا يمكن زراعة الشعر في تركيا؟
متى لا يمكن زراعة الشعر في تركيا؟

وحده الطبيب الذي يمكن أن يجيبك على سؤالك ولكن غالباً لا يمكن زراعة الشعر في تركيا في الحالات التالية:

 

  1. نقص كبير في منطقة المانحة فزراعة الشعر يتطلب وجود منطقة مانحة صحية تحتوي على شعر قوي وثابت لاستخراج الوحدات الجذرية.

 

  1. اذا كان الشخص يعاني من تساقط الشعر الكامل على الفروة الرأسية ولا يوجد شعر قوي وثابت في منطقة المانحة، فإن زراعة الشعر قد لا تكون فعالة بشكل كبير.

 

  1. مشكلات صحية أخرى تعيق إجراء زراعة الشعر، مثل اضطرابات نزف الدم، أمراض الجلد المزمنة، مشاكل في فروة الرأس، أو حالات الالتهاب الشديدة.

 

  1. عدم استقرار نمو الشعر نتيجة لأسباب وراثية أو طبية.

 

كم بصيلة يمكن زراعتها في تركيا؟

يمكن زراعة ٨٠٠٠ بصيلة في العملية الواحدة وهو عدد كبير وبالتأكيد يترتب عليه وقت تخدير أطول وتكلفة أكبر، ولكن النتيجة ستكون مرضية والفرق واضح.

 

مقالات ذات صلة:

زراعة الشعر في ألمانيا فرانكفورت

سعر عملية التكميم في إسطنبول

هكذا نكون تناولنا عملية زراعة الشعر في تركيا من حيث التكلفة ، المدة، المخاطر والنتائج . نتمنى أن يكون مقالنا مفيد بالنسبة لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى