لايف ستايل

كيف أجعل شخصا يحبني ويتعلق بي

كيف أجعل شخصا يحبني ويتعلق بي

لا بدَّ لك يوماً أنَّك قابلت شخصاً في جامعتك أو في مكان عملك، ووقعت بغرامه ولكن لا تعرف كيف تتقرَّب منه وتلفت نظره إليك، في هذا المقال سوف نقدِّم لك مجموعةً من التصرُّفات والنصائح التي سوف تساعدك على ذلك وستتفاجأ بفعاليتها:

أولاً: العيون:

أثناء حديثك مع الشخص الذي تريد أن يعجب بك تعمَّد النظر في عيونه؛ إذ أثبتت الدراسات أنَّ التقاء العيون أثناء الحوار يقوِّي التواصل الروحي بينهم ويجعلهم أكثر قرباً ووداً.

ثانياً: الاهتمام:

أظهر اهتمامك بالشخص بشكلٍ غير مبالغ فيه بحيث ينتبه أنَّك تميِّزه عن غيره ممَّن حولك وحاول أن تساعده في حلِّ مشكلاته، واجعله يشعر بأنَّه ليس وحيداً في تلك الأزمات، وأنَّك بجانبه في كلِّ وقت لتجعل شخصا يحبك هذا مهم.

ثالثاً: الاستماع:

لا تتحدَّث عن نفسك كثيراً فيأخد عنك انطباعاً سيئاً، بل كن مستمعاً جيداً له وركِّز على أخبار أهله وعائلته، ولا تكن شخصاً صامتاً فتشعره بالملل بل شاركه الحديث عن اهتماماته وعبِّر عن فرحك بمشاركته الحديث.

رابعاً: المفاجأة:

أفضل ماقد يُشعِر الشخص بالسعادة ويغيِّر مزاجه من حال إلى حال هو عنصر المفاجأة، عوِّد نفسك على مفاجأة الناس التي تحبُّها وأحضر لهم الهدايا في وقتٍ غير متوقَّع وقم بدعوتهم لحفلة أو الطعام بعد يوم شاق.

خامساً: طريقة الحوار:

انتبه لطريقة حديثك مع الشخص فاحرص على أن تعتمد الحوار لا الجدل، فهناك فرق قيد شعرة بين الحوار والجدل وافتعال المشاكل، واعلم أنَّ أيَّةَ مشكلة تحدث بينكم لها حلٌّ، وتفهُّمك للمشكلة سيقلِّل من حجمها وسيجعل حبيبك يعاونك في حلِّها حتى لا يخسرك.

سادساً: اللطف:

حاول أن تكون لطيفاً قدر الإمكان مع الشخص الذي تحبُّه فكلَّما كنت لطيفاً وذا ذوقٍ عالٍ كلَّما زادت محبته وتعلُّقه بك ولن يشعر بالملل من لقائكم بل على العكس سوف تزيد لديه الرغبة بلقائك، وكن حذراً بالتعامل معه أي إن صدر أيُّ موقفٍ منه أثار إزعاجك فتحكَّم بردَّة فعلك ولا تحكم عليه من خطأ بل برِّر له الموقف وتعامل بحكمة فهذا سيزيد من حبِّه لك وتعلُّقه بك، وبهذه الطرق يكون أصبح لديك الجواب لـ كيف أجعل شخصا يحبني.

شبابيك_ حلا فطوم

 

 

 

“رابعة الزيات” برنامج شو القصة أثار الجدل كثيراً، والحب مع زاهي وهبي لا ينتهي
 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى