تقنية

كيف أزيد متابعي التيك توك؟

نصائح لزيادة متابعيك على تيك توك، كيفية عمل حساب تيك توك، كيف أعمل حساب تيك توك دون ايميل

 

مع ازدياد نسبة استخدام الأشخاص للسوشل ميديا، يزداد عدد المنافسين للوصول إلى العدد الأكبر والأكثر تأثيراً على مستوى العالم .

 

ولكن لكي يتحقَّق هذا الشيء، عليك أولاً أن تجد طريقة للمضي قدماً في المنافسة. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لـ زيادة متابعي تيك توك TikTok بما في ذلك إنشاء مقاطع فيديو ممتازة مع النصائح والأفكار، وفي هذا المقال سوف نعرض لك كل ما سبق .

 

  نصائح لزيادة متابعيك على تيك توك :

 

 

1.نشر محتوى مختلف

 

إذا قمت بنشر نفس النوع من المحتوى مثل أي شخص آخر، فلن تحصل على متابعين، أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لتجعل نفسك بارزاً على تيك توك TikTok، إنَّ اظهار شخصيتك الفريدة في كلِّ فيديو يكون أحياناً كافياً لجذب المتابعين.

 

 

كيفية الربح عن طريق التيك توك
2. نشر مقاطع الفيديو بشكل يومي

 

هذه النقطة تتحدَّث عن نفسها، إذا كنت لا تنشر فيديوهات في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، كيف يمكن للمستخدمين العثور على الفيديوهات الخاصة بك ؟ على الرغم من أنَّه ليس من الضروري نشر مقاطع فيديو كل يوم، إلَّا أنَّه يتعيَّن عليك وضع جدول زمني للنشر فيه، مثلاً يوم تنشر فيديو ويوم لا تنشر أو يومين لا تنشر ويوم تنشر الخ.. عندما يتابع الأشخاص حسابك، يتوقَّعون مشاهدة المزيد من الفيديوهات لذلك يجب عليك النشر بشكل مستمر.

 

3. استخدام الموسيقى المعروفة

 

ستحتاج إلى استخدام أشهر وأحدث الأغاني في مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بالتمرير إلى القسم الرئيسي على TikTok لمعرفة أنواع الأغاني الشهيرة التي يدمجها المستخدمون الآخرون في الفيديوهات .

 

 

 

4. عمل ثنائيات مشتركة

 

 

يعدًُ التعاون مع مستخدمي تيك توك TikTok الآخرين طريقة رائعة لـ زيادة متابعين تيك توك، وكذلك مساعدة المحتوى الخاص بك للوصول إلى مجموعات جديدة من الأشخاص تسمح لك ميزة الثنائي في تيك توك TikTok بعمل فيديو مع مستخدم آخر دون الحاجة إلى مقابلته وجهاً لوجه.

 

من الأفضل عمل فيديو مع مستخدمين لديهم عدد مماثل من المتابعين، إذا كان لديك 50 متابعاً، فيجب أن تحاول التعاون مع مستخدم آخر لديه نفس العدد. ومع اكتساب المزيد من المتابعين يمكنك البدء في عمل فيديوهات إلى جانب مستخدمين أكثر شعبية.

 

 

 

5. تعلَّم من الفيديوهات الشهيرة

 

قبل البدء في إنشاء مقطع فيديو خاص بك، يجب عليك مشاهدة القسم الرئيسي. تحتوي بعض مقاطع الفيديو على مئات الآلاف أو حتى ملايين الإعجابات.

 

اسأل نفسك: ما الذي يجعل مقاطع الفيديو هذه جيدة؟، ربَّما هي المهارة أو حتى شخصية المستخدم، وفي الحالتين لاحظ أدائهم إلى جانب أيَّة مؤثرات خاصة استخدموها، يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحسين الفيديو التالي الخاص بك.

 

 

 

6. أستخدم الهاشتاجات وشارك في الترند

 

تمامًا مثل Twitter و Instagram، يستخدم تيك توك TikTok الهاشتاجات للدلالة على أحدث المواضيع، لقد ذكرت في وقت سابق أنًَه يجب عليك إنشاء محتوى فريد، ولكن لا يزال بإمكانك المشاركة وعمل فيديوهات في تحديات أو ترندات على تيك توك TikTok بطريقة فريدة.

 

 

 

7. تحسين المعدَّات الخاصة بك

 

ستلاحظ أنَّ مستخدمي تيك توك TikTok المشهورين لا يقومون بتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم في غرفة غير منسَّقة وجميلة أو بإضاءة خافتة وسيئة، يستخدم بعض المستخدمين في الواقع معدَّات احترافية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو مثالية واحترافية.

 

 

 

نظراً لأنَّ صديقك غير متاح دائماً لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك، قم بشراء حامل للهاتف لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما يجب عليك تحسين الإضاءة في مكان التصوير لأنَّها يمكن أن تجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وأجمل للمشاهد، ويجب عليك أيضاً التفكير في شراء ميكروفون خارجي، لا تتمتَّع كاميرات الهواتف الذكية بجودة صوت عالية وغالباً ما تلتقط الضجيج.

 

 

 

8. زيادة متابعين تيك توك عن طريق متابعة الآخرين

 

غالباً ما يكفي مجرد متابعة المستخدمين الآخرين لتوسيع شبكتك.

عندما تتابع شخصاً آخر، فهذا يجعله يشاهد الحساب الخاص بك، وبمجرد اتباع عدد كافٍ من المستخدمين سيزداد متابعوك وبعدها يمكنك إلغاء المتابعة.

 

 

 

9. تعلَّم مهارات التصوير

 

 

لإنشاء مقاطع فيديو مثل مستخدمي تيك توكTikTok المشهورين، ستحتاج إلى تعلُّم أساسيات التصوير الفوتوغرافي وتحسين مهارات الكاميرا(حتى إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي فقط) من خلال تعلُّم الأساسيات، يمكنك البدء في تصوير مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي.

 

 

 

10. شارك ملفك الشخصي على تيك توك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كان لديك أصدقاء أو متابعين وحسابات شخصية او تجارية على Instagram أو Facebook أو Twitter أو Pinterest أو LinkedIn أو YouTube أو أي موقع آخر، فعليك بالتأكيد الاستفادة من ذلك، شارك ملفك الشخصي أو اسم حسابك أو الفيديوهات الخاصة بك في هذه الحسابات، وقم بهذه العملية بشكل دوري وستلاحظ زيادة متابعين تيك توك في وقت قصير.

 

 

والآن سنعلِّمك كيفية عمل حساب تيك توك

 

في البداية بعد تحميل download وتثبيت تطبيق Tik Tok على هاتفك الجوال، قم بفتحه ثمَّ اذهب إلى خيار صفحتي الموجود في أسفل يسار التطبيق، ستخرج لك صفحة جديدة بها خيار إنشاء حساب اضغط عليه، سوف يتمُّ تحويلك إلى صفحة جديدة اختر منها استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني.

 

 

 

 

بعد ذلك اختر تاريخ الميلاد الخاص بهذا الحساب، ويجب أن يتخطَّى عمرك فيه 18 عام لكي تتمتَّع بكل خصائص وميزات البرنامج ثمَّ اضغط التالي، بعد ذلك اختر خيار البريد الإلكتروني وليس الهاتف كما هو موضَّح أدناه، اكتب في خانة الإيميل ما تريد من حروف ما تشاء اكتبه ثمَّ اختر نوع البريد الإلكتروني، هل هو تابع لشركة جوجل google account “جيميل gmail” أو ياهو أو غيرهما، اختر ما تحبُّ، ثمَّ اضغط التالي، ستخرج لك صورة قم بسحب الجزء الناقص منها للمكان الصحيح للتأكيد على أنَّك لست روترواية اضغط على كلمة إنشاء حساب.

 

 

 

 

 

 

بهذه الخطوات البسيطة قد تمكُّنا من عمل حساب على منصَّة تيك توك tiktok دون استخدام رقم الموبايل .

 

كيف أعمل حساب تيك توك دون ايميل

 

في النهاية كان هذه خطوات شرح كيفية إنشاء حساب على تيك توك tiktok دون رقم هاتف أو إيميل، يمكنك بعد ذلك تشغيل وفتح البرنامج بسهولة ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضَّلة لديك، يجب أن تعلم أنَّه حالة فقدان كلمه السر أو نسيان البريد الإلكتروني، فلن تستطيع التسجيل sign in بهذا الحساب مرة أخرى، يمكنك أيضاً ربط حسابك في تويتر أو فيس بوك facebook بهذا الحساب الوهمي، ويكون لديك حسابين أو حسابات متعدِّدة، تستطيع أيضاً فتح حسابك من الكمبيوتر بهذا الإيميل، هذه الطريقة تصلح مع جميع هواتف أندرويد والأيفون.

 

شبابيك _زبيدة سلمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو