صحة و جمال

كيف اكون جميلة!

كيف اكون جميلة سؤال يتردّد في ذهن كل فتاة، بدايةً عليك أن تعلمي أنه لا توجد أنثى لا تبحث عن الجمال، فالأصل فيها جمالها وأنوثتها، ولكن ذلك يتوقّف على مفهوم الجمال عند الأنثى، فهناك الجمال المادي الملموس وهناك الجمال المعنوي، ولكي تكوني جميلةًةيجب أن يكون اهتمامك بتعزيز جمالك المعنوي كبير جداً لأنه ينبع من الداخل ويتعلّق بجمال الروح، فهو كلمة السرِّ في زيادة جمالك الخارجي، ولكي تكوني جميلةً وجذّابةً إليك هذه النصائح:

-عزّزي جمالك الداخلي… هو الأهم في سؤال كيف اكون جميلة:

كلمة السرِّ في الإجابة على “كيف اكون جميلةً؟” تكمن في جمالك الداخلي، فالجمال ينبع من الداخل ولذلك عليك أن تبدأي من داخلك وليس أن تركّزي على جمالك الخارجي فقط، فالطيبة والتواضع والرقّة تجعلك جميلةً في عيون الآخرين.

-عزّزي ثقتك بنفسك:

“كيف اكون جميلةً؟” سؤال هام يذكِّرك بأن لا تفصلي الثقة بالنفس عن الجمال، فكلّما زادت ثقتك بنفسك كلّما زاد جمالك، ولتحقيق الثقة بالنفس يجب أن تكتشفي نفسك من جديد وأن تركّزي على نقاط قوّتك، فكوني واثقةً من نفسك تكوني أجمل النساء.

_كيف أعرف أني جميلة الوجه:

معايير الجمال نسبية تختلف من فتاة لأخرى ولا يستطيع أحد على أن يتّفق على معايير محدّدة للجمال، ولكن قد تجد علاماتٍ في وجه المرأة تدلُّ على أنها جميلة وفقاً للمعايير العالمية للجمال:

-العيون الملوّنة مع الشعر الغامق: إذا كنت تتمتّعين بعيون ملوَّنة، فننصحك بألوان الشعر الغامق وخاصة التدرُّجات بين الأسود والبنِّي، فتبدين فائقة الجمال.

-الغمّازات: من أجمل العلامات في وجه المرأة، إنها تظهر ضحكتها، فإن كنت تتمتّعين بتلك الغمّازات، فأنت محظوظة جداً.

-الشامة: خاصة التي تكون موجودة بالقرب من الشفاه، فتُعتبَر من أهمِّ معايير الجمال العالمية.

-الشفاه الممتلئة: الشفاه الممتلئة هي من علامات جمال الوجه، بعدما كانت الشفاه الصغيرة تُعتبَر هي الأجمل، فقد اختلفت معايير الجمال عن السابق، فالشفاه الممتلئة تمنحك جمالاً بلا حدود.

-الرموش الطويلة: الرموش الطويلة تعطي جمالاً رائعاً للعينين، فإن كنت ممَّن يمتلكون رموشاً طويلةً فأنت تتمتَّعين بظلال رائعة تحيط بعينيك.

-الرقبة الطويلة: من أهمِّ علامات الجمال لدى المرأة، فهي واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها الرجل ويحبّها في المرأة.

كيف أكون جميلةً بخطوات مدروسة شكلياً ونفسياً؟

_كيف أعرف إني جذّابة للرجل لا يقل شأن عن كيف اكون جميلة :

الفتاة تحتاج أكثر من مجرّد الوجه الجميل والجسد الرائع حتى تصبح جذّابة للرجل، بل شخصية الأنثى لها دورٌ أهمُّ بكثير من مجرّد الكيفية التي تبدو عليها، ولكي تصبحي أكثر قدرةً على جذب الرجال، عليك أن تركِّزي على تطوير الصفات الإيجابية كالثقة والاحترام والصدق، وتسليط الضوء على ما تتميَّزين به من جمال الوجه والجسد، والتحدُّث بمهارة مع الرجال والثقة بالنفس، وأن تكوني صادقةً ومحترمةً للطرف الآخر وأن تشاركي اهتماماتك وشغفك، وإظهار الاهتمام والرعاية وألّا تغيِّري من حقيقة شخصيتك من أجل أيِّ شخص.

_كيف أعرف إني ملفتةٌ للنظر:

أن تكوني صاحبة وجه مبتسم فبذلك تستطيعين بكلِّ سهولة غزو قلوب الآخرين، وكسب مشاعرهم ولاسيّما الجنس الآخر.

عندما تصلين إلى مكان ما تلفتين الأنظار إليك، فإذا كانت العيون تلاحظك فهذا يوضح أنك استحوذت على إعجاب الحاضرين، وأن تميّزي نفسك عن الآخرين بأن تتمتّعي بشخصية فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام، هذا مايجعلك شخصية جذّابة للغاية.

_كيف أعرف درجة جمالي:

-اهتمّي بجمالك الخارجي: فدرجة جمالك أمر يشمل الجمال الخارجي أيضاً، كالاهتمام بالبشرة والشعر فهو زينة المرأة، فاهتمامك بجمالك الداخلي لا يعني إهمال جمالك الخارجي الذي تدلُّ عليه بعض المعايير كجمال الشعر والوجه، والجسد المتناسق.

-اهتمّي بصحّتك: الاهتمام بصحّتك إجابة عميقة وواضحة على سؤالك “كيف أعرف درجة جمالي؟”، فالصحَّة أهمّ ما يملكه الإنسان، وهي جمال من نوع خاص يجعلك تبدين في أبهى صورةٍ، لذلك عليك بتناول الغذاء الصحّي والاهتمام بتناول الفيتامينات الضرورية، فهي تزيد من جمالك وتجعلك أكثر نشاطاً وحيويةً.

والالتزام بتطبيق هذه النصائح يجعلك أنثى جميلة متميّزة ذات شخصية جذّابة وملفتة للنظر، وبذلك تحقّقين كل معايير الجمال الداخلي والخارجي.

 

دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى