صحة و جماللايف ستايل

متجر غمار رائد في صناعة العبايات الراقية والأنيقة

لطالما كانت العبايات جزءاً من خزانة ملابس المرأة المتواضعة وهي رمز حقيقي للأناقة والرقي الخالد ولكن اليوم ترتدي هذا الثوب الذي يشبه الرداء امرأة رشيقة وعصرية تتمتع بسحر وثقة فريدين، ولم يعد تصاميم العبايات مجرد ملابس تقليدية والعالم يتجه نحو يتماشى اختيار تصميم ثوب بسيط مع المظهر الحديث الذي يكمل مظهرها مع جعل الناس يشعرون بالارتباط بجذورهم و تراثهم.

متجر غمار

 

كما أنه من المعروف بأن متجر غمار  رائد في صناعة العبايات الراقية والانيقة ، حيث يستخدم متجر غمار أساليب متنوعة من التصاميم والمواد، لتزويدك بأسلوب فريد وأناقة.

 

عباية من قماش الكريب الأبيض

 

هذه العباية العصرية ذات الوجهين تستحق مكانة خاصة في خزانة ملابسك الكلاسيكية، فهي تتميز بأنها متعددة الاستخدامات ويمكن ارتدائها في مناسبات عدة، ناهيك عن تصميمها المميز فهي تمتاز بطبقة علوية مزخرفة وطبقة داخلية جميلة.

متجر غمار

مع العلم أن براعة التصميم لهذه العباية تتيح للناس استكشاف شخصيتك الأنيقة كما أنها تمتاز بأكمام طويلة وعريضة ومتوفرة بلون أبيض وكحلي والذي تلفت نظر كل من حولك.

كما تم حياكة هذه العباية من قماش الكريب الابيض بقصة البشت، ويزيد تصميمها جمالاً إضافة القماش الكحلي الأنيق، والذي يجعل من هذه العباية مناسبة لطلعاتك المسائية وهي متوفرة في غمار أفضل متجر عبايات في السعودية كما يمكنك شراءها أون لاين بأفضل سعر.

 

عباية بقماش التفته الأسود

 

إذا أردتِ الجمع بين الأناقة والجمال فما عليك إلا هذه العباية المصنوعة من قماش التفتة الأسود والذي يتميز بالبساطة والرقي إضافة إلى إدخال الزخارف العربية التي تعكس حضارتك ناهيك عن التفاصيل التي تضفي إحساساً بالغموض.

كما يظهر تصميم الجزء السفلي مع اللون الأسود العلوي الذوق رفيع في الأعلى، فهي مصممة بذكاء حتى تصميم الأكمام يجعلك تشعرين بالراحة أثناء ارتدائها، مع إضافة الرتوش الآسرة على القماش من أجل جمالية واكتمال المظهر المثلي لإطلالتك.

عباية سوداء مصممة من قماش التفته

وهي من أكثر العبايات السوداء أناقة فهي مصممة من قماش التفته وبألوان راقية الأسود والأخضر الغامق، مع العلم أنها سادة من الأمام لتضفي إحساساً بالبساطة والراحة كعبايات راقية، مع إضافات مميزة كقماش الجاكارد الأخضر الراقي من الخلف، وأكثر ما يميز هذه العباية هي خلفيتها التي تزيدها مظهرك العام جمالاً وأناقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو