فن ومشاهير

“مرح ديوب” لـشبابيك شخصية رندا ستكون موجودة في كسر عضم

 

 

 

بعد النجاح الذي حققته الممثلة الشابة مرح ديوب في مسلسل كسر عضم بشخصية رندة طالبة علم النفس التي قادتها ظروف الحياة إلى بيت مشبوه مع مجموعة من الفتيات بقيادة أم ورة الشخصية التي جسدتها الممثلة رنا جمول، كشفت “ديوب” في تصريح خاص لمجلة شبابيك بأنها ستكون موجودة في كسر عضم الجزء الثاني والذي يجري تصويره حالياً في بيروت.

 

حيث أكدت ديوب بأن شخصية رندة ستكون موجوده بالجزء الثاني من كسر عضم بأحداث جديدة ومختلفة ومشوقة أكثر، وسوف يتعاطف الناس مع الشخصية أكثر.

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

وعن غيابها نوعاً ما عن الإعلام فقد بينت بأن هناك إعلاميين تحب الظهور معهم، ولكن هناك منصات لا تفضل الظهور من خلالها لأن محتواهم غير مناسب لها.

 

وخلال اللقاء مع مرح تم سؤالها عن رأيها بمسلسل ستيليتو فأشارت : لا شك أن مسلسل ستيليتو أو المسلسلات التركية المعربة بشكل عام لها قاعدة جماهيرية كبيرة لا يستطيع أحد إنكارها، كما أنها تحقق نسب مشاهدة عالية وهذه الأعمال تحقق شهرة وانتشار أكبر وهذا شيء إيجابي، لكن سلبية هذه الأعمال بأنها لا تشبه شارعنا وبيئتنا.

 

 

َوعن جديدها بعد كسر عضم صرحت مرح بأنه لم يتم توقيع عقد فعلياً لتستطيع الحديث عن القادم.

 

يذكر بأن مسلسل عضم الجزء الأول كان من إخراج رشا شربتجي وكتابة علي معن صالح، أما الجزء الثاني سيكون تحت إخراج كنان اسكندراني عن نص للكاتبين رفعت الخطيب وهلال الأحمد.

 

مجلة شبابيك _ رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى