تقنية

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

موقع بيع سيارات في المانيا، مواقع سيارات مستعملة في اوروبا، كيف تشتري سيارة من المانيا؟، أسعار السيارات في ألمانيا باليورو، كيف تشتري سياره بسعر رخيص؟، حراج ألمانيا للسيارات المستعملة

 

 

موقع بيع سيارات في المانيا

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

من منا لا يحلم بامتلاك سيارة تسهل عليه أمور حياته وتنسيه عذاب انتظار وسائل النقل العامة، ولكل من يعشق السرعة والقوة والمتانة والفخامة فإن السيارات الألمانية من أروع الخيارات ذلك لسمعتها الطيبة وهذا ليس بالغريب عن كل ما هو مصنوع في ألمانيا.

إن كنت أحد أبناء الجالية العربية في ألمانيا وترغب في اقتناء سيارة في هذا بلد الجديد أو كنت مولعاً بالماركات الألمانية وتحلم بشراء سيارة من شركتها الأم وإحضارها إلى كراجك الخاص فإن هذا المقال مقدم لك، سنعرض فيه مواقع إلكترونية لبيع السيارات الجديدة والمستعملة في ألمانيا ونوفيك بمجمل المعلومات عن أسعارها وعما تحتاجه لذا تابع معنا القراءة نأمل أن ننير لك الفكرة والخطوات.

كلمات دلالية سترد في مقالنا:

  1. موقع بيع وشراء في ألمانيا.
  2. مواقع سيارات مستعملة في اوروبا.
  3. كيف تشتري سيارة من المانيا؟
  4. أسعار السيارات في ألمانيا باليورو.
  5. كيف تشتري سياره بسعر رخيص؟
  6. حراج ألمانيا للسيارات المستعملة.

قد يهمك أيضاً:

أفضل موقع مزاد السيارات في ألمانيا 2022

موقع بيع وشراء في ألمانيا

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

هل كنت تتساءل أين يمكنك الحصول على أفضل المواقع لشراء السيارات في ألمانيا وهل هنالك موقع على شبكة الانترنت يوفر خدمة الوساطة للمساعدة في شراء سيارة في ألمانيا؟ إن كان جوابك نعم، نحن نستطيع مساعدتك.

نريدك أن تكون على معرفة بوجود منصات لبيع السيارات عبر الإنترنت إضافة إلى أسواق السيارات غير المتصلة بالإنترنت أو ما يعرف بالأسواق المحلية المعتادة.

حيث يمكنك العثور على سيارة تناسب احتياجاتك وبأسعار معقولة.

أعتقد أنك للوهلة الأولى ستختار الطريقة  التقليدية في شراء السيارات للقيام بكل عمليات شراء السيارة  بنفسك من انتقائها إلى تجريبها و تشغليها على أرض الواقع.

وتجهيز الأوراق و الثبوتيات اللازمة لجعلها ملكك دون أن يعارضك  شيء، نحن نشجعك على القيام بذلك إذا كنت تهدف إلى توفير تكاليف خدمات الوساطة في شراء السيارات التي يقدمها بعض الأفراد أو الشركات إلكترونياً أو على أرض الواقع.

لكننا نرغب في أن إقناعك بالتوجه نحو خدمات التجارة الإلكترونية ذلك لأن هذا أسهل و أيسر بكثير و سيضعك أمام خيارات لا محدودة.

ليس فقط  لأنواع السيارات المختلفة بل أيضا هنالك أنواع مختلفة لطرق الدفع و عمليات التأمين و التسجيل الأمر الذي يجعلك تعيد النظر.

والمقارنة من جديد لتوفير نقودك وشراء سيارتك عن وعي وخبرة .

الخطوة الأولى هي العثور على السيارة التي تريدها وهذا أمر يسير على المواقع التجارية الإلكترونية التي تتيح لك اختيار السيارة.

وفق تصنيفات نوع السيارة و قوة المحرك و تفاصيل الأمور الاخرى الميكانيكية و الجمالية و الاقتصادية لتنتقي سيارتك الحلم بكل مرونة و سلاسة.

لمساعدتك على لعب دورك بشكل مثالي والحصول على أفضل الخيارات، تحتاج إلى معرفة أفضل المواقع لشراء سيارة في ألمانيا أو أوروبا.

مواقع لبيع السيارات الجديدة في ألمانيا

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

في حال كنت تمتلك مالاً كاف لشراء سيارة جديدة فلا ننصحك بالتوجه نحو المواقع المعروفة العادية لبيع السيارات بل يكون خيارك الافضل التوجه مباشرة نحو الموقع الإلكتروني للشركة المصنعة.

وتحقيق أمنيتك بكل سلالة، نتابع في موقع بيع سيارات في المانيا.

فجميع الشركات المصنعة للسيارات في ألمانيا والأكثر فخامة وقوة على مستوى العالم أصبحت ايضا تنافس بشراسة مع السيارت الأمريكية.

في التجارة الإلكترونية على مواقعها التجارية الخاصة.

لذا كل ما عليك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالماركات مثل BMW اودي، مارسيدس اوبل التي تريد وطلب سيارتك إلى المكان الذي تقطنه.

اقرأ أيضاً:

مواقع لبيع الملابس في المانيا

مواقع سيارات مستعملة في أوروبا

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

هذه هي قائمة أفضل 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة في أوروبا تعرف عليها معنا سوياً في موقع بيع سيارات في المانيا:

موقع أوتوسكوت 24

منصة أخرى للإعلان عبر الإنترنت مع صورة حسنة السمعة في سوق السيارات المستعملة هي أوتوسكوت 24. هذه الشركة هي واحدة من أكثر الشركات شعبية في الصناعة وتحتل المركز الثاني في تصنيفنا لقطاع السيارات. لكنها تمكنك من البحث خارج ألمانيا في عملية بحث واحدة بسهولة والسيارات والمركبات الصناعية. تفتخر أوتوسكوت 24 بتوفيها بحثا ذكيا يدعم المشترين في العثور على أفضل السيارات.

باي Kleinanzeigen.de

أحد أسرع مواقع السيارات المستعملة نمواً في ألمانيا. تم إطلاقه في سبتمبر 2009 كمنصة إعلانية مجانية عبر الإنترنت لجميع المستخدمين. Kleinanzeigen.de هي واحدة من تلك المواقع التي ليست مخصصة فقط للإعلانات عن السيارات بل أشكال أخرى من الخدمات والعناصر هي واردة أيضا.

Ebay.com

وهو مزاد الويب (كما كان يطلق عليه) فقد كانت المؤسسة موجهة بالمزاد. تقدم هذه الشركة متعددة الجنسيات العديد من الخدمات، واحدة منها هي الإعلان عبر الإنترنت للمركبات لتسهيل اجتماع مشتري السيارات والبائعين للأعمال التجارية. وفقا للإحصائيات، موقع eBay يحتل المرتبة رقم 2 بين مواقع التجارة الإلكترونية الرائدة في أمريكا.

Markt.de

محطتنا التالية هي واحدة من أفضل المواقع في ألمانيا، markt.de، مع أكثر من 1.5 مليون إعلان. Markt.de.

تتم إضافة الآلاف من الإعلانات الجديدة إلى البوابة يومياً، مما يعني أن المزيد من الأشخاص يتصفحون الويب وسيواصلون القيام بذلك. Markt.d Markt.de يحتل حاليا المرتبة رقم 2 في فئة التجارة الإلكترونية والتسوق في ألمانيا.

Auto.de

تسمح لك المنظمة بتحديد موقع سيارتك المثالية بسرعة وسهولة وشرائها دون تأخير. يمكنك اكتشاف السيارة المثالية بسرعة وبتكلفة معقولة من مجموعة كبيرة.

المزيد في موقع بيع سيارات في المانيا.

Automobile.de

حيث يمكنك العثور بسرعة على المركبات من أي صنع في منطقتك ومن أي ماركة معينة في منطقتك القريبة وهذا بفضل نظرة الموقع الإقليمية يمكنك الحصول على وجه التحديد السيارات المستعملة والجديدة مناسبة لك بنقرة واحدة فقط.

ويضعك أيضا بمعرفتك عن تجار السيارات الجديدة أو المستعملة في مدينة أو منطقة معينة.

كمثال إذا كنت تعيش في النمسا أو بالقرب من الحدود الألمانية النمساوية، فهذا الموقع الإلكتروني هو دليلك الافضل.

Hey Car

هذه واحدة من منصات السيارات المستعملة القليلة التي تقدم سيارات للعملاء مع ضمان.

إن مستوى الشراء المتميز الذي يشهده الموقع هو نتيجة للسعي المستمر لفهم وتلبية احتياجات المستهلكين

Webauto.de:

هي من بين أفضل 10 شركات عبر الإنترنت في مجال تجارة السيارات وتتميز بالعدد الهائل لزائرين الموقع بشكل يومي

PKW.de

الأخير في مقال موقع بيع سيارات في المانيا لأفضل مواقع السيارات المستعملة هو pkw.de الذي تم إطلاقه في عام 2007، يقدم هذا الموقع العديد من خدمات شراء السيارات.

بما في ذلك الخدمات المجانية لغير التجار (المشترين النهائيين). على هذه المنصة، عند قصدك هذا الموقع لا يتعين عليك البحث عن أفضل السيارات.

ذلك بفضل ميزة مولد العروض المبرمجة للموقع.

 

أسعار السيارات في ألمانيا باليورو

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

يبلغ متوسط سعر السيارة الجديدة في ألمانيا حوالي 36.300 يورو، بينما يبلغ متوسط سعر السيارة المستعملة في ألمانيا حوالي 18.750 يورو.

لكن بالطبع تختلف هذه الأرقام اختلافا كبيراً، اعتمادا على طراز السيارة وتكوينها الميكانيكي.

ولن نحبطك عزيزي القارئ في ألمانيا يمكنك امتلاك سيارة مستعملة بمواصفات جيدة نوعا ما بسعر 5000 يورو كل ما أن تتمسك برغبتك وتبحث باحترافية عن أفضل الخيارات.

هناك فرصة جيدة لأن تصبح السيارات المستعملة ميسورة التكلفة في عام 2023، حيث يبدو أن الأسعار قد بلغت ذروتها بالفعل في وقت سابق من هذا العام.

لكن السيارات الجديدة قد تظل باهظة الثمن إذا لم يتم حل مشكلة نقص الرقائق العالمية والحاجة الكبيرة للإلكترونيات التي نتجت عن الكوارث الاقتصادية التي سببها كوفيد 19.

ولا بد من الإشارة إلى أن تكلفة امتلاك سيارة تشمل أيضا التأمين و المحروقات   وتكاليف الصيانة والمزيد.

تبلغ التكلفة السنوية لملكية السيارة في عام 2022 الآن 728 دولاراً، والتي شهدت ارتفاعا من التكلفة السنوية لعام 2021 البالغة 666 دولاراً.

وفقاً لدراسة تكاليف القيادة الخاصة لعام 2022

تقلبت أسعار السيارات الجديدة إلى حد ما خلال الفترة الزمنية المحددة، لكنها نمت بشكل عام. في الآونة الأخيرة، كانت تكلفة السيارة الجديدة 37790 يورو في 2022.

كيف تشتري سياره بسعر رخيص؟

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

كيف تشتري سياره بسعر رخيص؟ هذا ما سنجيبك عليه في موقع بيع سيارات في المانيا.

إن كنت تقيم خارج ألمانيا ولكنك  عاشق للماركات الألمانية و تريد شراءها بنفسك مستغنياً عن خدمات الوساطة المحلية في بلادك.

وكل ما يعيقك هو البعد الجغرافي فإننا نبشرك بأن هذا لم يعد عائقا مع ثورة التجارة الإلكترونية و نصيحتنا لك هي نفسها نصيحتنا لمن يقطن في ألمانيا و يرغب بشراء سيارة جديدة.

ولا بد من الإشارة إلى أن تكلفة الشحن إلى بلدك تتراوح بين 1500$ إلى 2000$ وخلال مدة اقصاها شهر واحد ستكون سيارتك أمام ناظريك.

لا تقلق بشأن الوثائق التي تحتاجها فالموقع الإلكتروني للشركة سيزودك كل ما تحتاجه ويضمن لك عملية الشراء بكل أمان.

حراج ألمانيا للسيارات المستعملة

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

وهو ذلك المكان الضخم الذي يحوي مختلف أنواع السيارات المستعملة والمعدات الثقيلة ويسمى في ألمانيا Das Auto-Förster خلافاً لمواقع السيارات المستعملة على الانترنت.

وفيه يمكنك شراء السيارة التي ترغب مع كل التصنيفات واختبار السيارة بنفسك على أرض الواقع وتفضل معنا بالتعرف على هذه المصطلحات في عالم السيارات المستعملة.

بغية تسهيل عملية شرائك من هذا المكان تعرف عليها في موقع بيع سيارات في المانيا:

نيوواجن Neuwagen (سيارة جديدة).

جيبراوتشواجن Gebrauchtwagen (سيارة مستعملة).

الجهرسواجن Jahreswagen عبارة عن مزيج من سيارة جديدة ومستعملة، حيث يبلغ عمرها عاما واحدا كحد أقصى، ومن هنا جاءت تسميتها. الميزة هي أنها لا تزال في حالة رائعة، ولا تستخدم بشكل أساسي إلا من قبل موظفي وكالة بيع السيارات، ولا يتعين عليك تحمل الاستهلاك المرتفع الذي يحدث في السنة الأولى بعد تسجيل السيارة. تباع جهرسواجن فقط من قبل وكلاء العلامات التجارية.

وأما المواصفات التي يجب البحث عنها في سيارة مستعملة هي:

الأميال (كيلومتر) – عادة ما يكون 100.000 كم معيارا مهما.

التسجيل الأول Erstzulassung – EZ   التاريخ يشير إلى عمر السيارة.

عدد المالكين السابقين (فوربيسيتزر) Vorbesitzer واحد، بالطبع، أفضل من اثنين أو ثلاثة.

نوع الوقود (كرافتستوفارت) Kraftstoffart.

قوة المحرك (ليستونغ) Leistung ملاحظة باللغة الألمانية PS هي اختصار قوة المحرك بواحدة الحصان.

تاريخ الفحص الفني الدوري التالي (هاوبتونترسوتشونغ-هو) Hauptuntersuchung – HU.

سيارة خالية من الحوادث (أونفالفري) Unfallfrei.

كلمات دلالية وردت معنا في المقال:

  • موقع بيع وشراء في ألمانيا.
  • مواقع سيارات مستعملة في اوروبا.
  • كيف تشتري سيارة من المانيا؟
  • أسعار السيارات في ألمانيا باليورو.
  • كيف تشتري سياره بسعر رخيص؟
  • حراج ألمانيا للسيارات المستعملة.

مقالات ذات صلة:

وظائف عن بعد 2021 | تحميل تطبيق للحصول على فرصة عمل في المانيا

نأمل أن نكون قد نجحنا في تقديم كافة المعلومات اللازمة لك في مقالنا موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى