فن ومشاهير

أدهم نابلسي يعتزل الغناء ويصرح هذه ليست النهاية

 

 

“أدهم نابلسي يعتزل الغناء ”

” مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي ”

” رد الفنانين والجمهور على قرار نابلسي”

” معلومات عن أدهم نابلسي ”

 

بعد رحلة قصيرة من العطاء والفن والنجاح الذي استطاع أن يحققه الفنان الأردني أدهم نابلسي يفاجئ اليوم محبيه وجمهوره بقرار اعتزاله للغناء، حيث أن نابلسي لديه الآلاف من المعجبين والمتابعين له فجميع فيديوهات واغاني النابلسي تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بشكل دائم ومستمر ، مما جعل محبي أدهم يشعرون بالحزن والغضب مطالبين النابلسي بالتراجع عن قرار الاعتزال ، متسائلين فيما إذا كان ينوي التوجه إلى الأناشيد والتراتيل الدينية بعد ظهوره في الفيديو يرتل آيات القرآن الكريم.

 

أدهم نابلسي يعتزل الغناء:

 

بقرار مفاجئ وصادم أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن والغناء من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على الفيس بوك قائلا فيه : ” هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيداً جداً، بالنسبة لي كل شخص لديه هدف يسعى إلى  تحقيقه في الحياة ولكن عندما يصل إلى الهدف ماذا سيشعر ؟ فالهدف الأساسي لوجودنا في هذه الحياة هو إرضاء رب العالمين ” .

وأضاف نابلسي: ” ليس هناك مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن لا بد للهدف أن يكون متناسقاً مع الهدف الرئيسي لوجودنا وهو إرضاء وعبادة رب العالمين ، بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين الحمدلله وبفضله أتى اليوم وأنا اعتزلت الغناء وشكراً على دعمكم ، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركوني في رحلتي الجديدة ”

تصدر الفنان أدهم نابلسي التريند  على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من نشره فيديو الاعتزال ليكون ذلك الفيديو الذي نشره نابلسي هو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب خلال الساعات الماضية، وسط الكثير من الجدل الذي أثاره نابلسي حيث كان هناك من دعمه ومن اعترض فكانت التعليقات كثيرة حيث عبر معجبو الفنان أدهم نابلسي عن حزنهم من هذا القرار وهناك من رأى أنه اختار القرار الصحيح.

 

نوال الزغبي تخطف الأنظار في حفلها بدبي

 

مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي :

 

 

بعد إعلان الفنان أدهم نابلسي اعتزاله الفن قامت الفنانة مايا دياب بنشر تغريدة لها على تويتر مهاجمة الفنان نابلسي حيث كتبت : ” الفن مش حرام ..الحرام إنكم فيه..”  ليرد عليها نابلسي رداً لاذعاً مهاجماً الفنانة مايا :” المصيبة والحرام أنك معتبرة حالك فنانة “.

 

 

حيث لاقت تلك التعليقات جدل كبير من قبل الجمهور فهناك من هاجم الفنانة مايا دياب حيث اعتبروا أن قرار نابلسي صائب كما أنه لكل شخص معتقداته ويجب على الآخرين احترامها ، وهناك الكثير  من الأشخاص الذين أيدوا الفنانة مايا دياب وأكدوا  أنه لا يحق لنابلسي أن يسيء إلى أهل الفن بعد أن قرر الاعتزال ويجب أن يحترم الفن ، كما تفاعل معجبو أدهم نابلسي مع تغريدة دياب بسبب رفضهم لفكرة تركه الفن والغناء.

 

رد الفنانين والجمهور على قرار نابلسي :

 

يملك الفنان أدهم آلاف المعجبين من كافة أنحاء العالم وقد جاء قرار اعتزاله صدمة لمحبيه ومتابعيه ، حيث انهالت التعليقات على الفيديو من قبل جمهور نابلسي متنوعةً بين الرفض والتأييد.

 

فقد عبر الفنان اللبناني سعد رمضان عن تأييده ودعمه نابلسي في قراره حيث كتب:” الله يكتبلك اللي فيه الخير صديقي.”

 

كما علقت الفنانة المصرية رنا سماحة ” ربنا يكتبلك الي فيه الخير يا أدهم” مؤكدة دعمها له ومتمنية له الخير والتوفيق .

 

 

أما عن الفنانة السورية فرح يوسف فقد كتبت تغريدة عبر تويتر جاء فيها : الفن مش حرام، الحرام هو أن تفعل شيئاً مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس والآخرين ، كل إنسان هو سيد نفسه وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق والله يوفقك بحياتك ” كما أضافت مخاطبة أدهم بالتراجع عن قراره  : ” بتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك الفني، الفن إنسانية”.

 

وقد لاقت تلك التغريدات إعجاب المتابعين متمنين عودة أدهم إلى الغناء ومطالبينه بالتراجع عن القرار

 

معلومات عن أدهم النابلسي:

مغني أردني من مواليد ١٩٩٣م ، بدأ حياته الفنية من خلال مشاركته في برنامج إكس فاكتور في عام ٢٠١٣م ، حيث استطاع أن يثبت نفسه حيث وصل إلى المرحلة النهائية وبقي الوحيد في فريق وائل كفوري وبعد أن انتهى البرنامج قام بطرح أغنيته الأولى قصتنا خلصت والتي حققت نجاحاً كبيراً  وحقق من خلالها شهرة كبيرة وفيما بعد بدأ يقوم بنشر أعماله الفنية الجديدة حيث كانت فيديوهات نابلسي تتخطى ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب ، وقد تزوج أدهم نابلسي من حب طفولته ليليان ولكنه لم يعلن زواجه بشكل فوري لأن  يرغب في أن تكون حياته الخاصة بعيدة عن السوشال ميديا.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال نابلسي هي اغنية خايف التي طرحها في الأسواق شهر مارس الماضي والتي لاقت نجاحاً كبيراً وحققت أكثر من ٦٠ مليون مشاهدة على اليوتيوب، ومنذ ذلك الوقت اختفى نابلسي عن الأضواء.

 

ويذكر أن آخر بوست قام نابلسي بنشره على الانستغرام منذ حوالي ثلاثة أشهر وكان من خلاله يحتفل بحصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الأردن ، حيث شارك صورة له وهو يرتدي ثوب التخرج معلقا بفضل الله نجحت وأتت شهادة البكالوريوس في المحاسبة .”

 

 

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو