صحة و جمال

الدكتورة جنا حسن “فن التجميل وإشراقة الجمال الداخلي والخارجي”

الدكتورة جنا حسن

في عالمنا المعاصر، تزداد أهمية الجمال والعناية بالمظهر الخارجي يومًا بعد يوم.

وبينما يوجد العديد من خبراء التجميل، نجد أن بعض الأشخاص يتمتعون بلمسة ساحرة تميزهم بين الآخرين، ومن بين هذه الشخصيات المتألقة تبرز دكتورة التجميل جنا حسن، الشخصية الجذابة التي أثارت إعجاب العديد من الأشخاص وأصبحت مرجعاً للعديد من الصبايا اللواتي يبحثن عن الجمال الطبيعي.

وفي لقاء خاص لمجلة شبابيك مع الدكتور جنا حسن

دكتورة تجميل غير جراحي، وصاحبة DR Jana Clenc وصاحبة منتجات Jana Cosmetic، أخبرتنا في البداية بأن واقعها الآن كان يوماً ما حلم الطفولة بالنسبة لها،

حيث قامت بتطوير العديد من المنتجات التجميلية والطبية، منها السبلاشات العطورية بتركيبة خاصة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكريمات العلاجية المفيدة لنضارة البشرة، بالإضافة إلى كورس كامل لمعالجة حب الشباب.

 

فيما تعتبر الدكتورة جنا أن الابتكار جزء كبير من أهدافها ليكون لها منتج خاص متداول بين الناس بحب وفائدة، وذلك باعتمادها على أفضل المواد الأولية الغير تجارية للحصول على أفضل النتائج.

وعن العوائق التي واجهت الدكتورة جنا في رحلتها نحو النجاح إجابت: كانت العوائق كثيرة خاصة في البداية، لأنني بدأت بأشياء بسيطة جداً، ولم يكن أحد يعرفني بعد ومع ذلك لم اعتمد على الإعلانات أبداً، اعتمدت فقط على المحيط وتجربتهم لموادي وهم من ساعدوني بالانتشار من خلال إعجابهم بمنتجاتي ونتائجها، نظراً لانتشار هذا المجال كثيراً في الآونة الأخيرة والمنافسة أصبحت تعتمد على الجودة.

 

 

وعن أهم النصائح التي تقدمها الدكتورة جنا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية شائعة مثل حب الشباب :

أهم الأمور بالنسبة لموضوع حب الشباب معرفة إذا كانت المشكلة سطحية أو داخلية، وبالتأكيد التحاليل مهمة جداً و تنظيم الأكل الصحي مهم ويلعب دوراً كبيراً، والمشاكل الهرمونية المسؤول الأول عن حب الشباب، لذلك أفضل أن تتعالج المشاكل والأمراض الداخلية أولاً ك نصيحة أولى.

الدكتور حسام غسان الوسوف الجراحة التجميلية دقيقة وليست فقط فيلر

هل هناك أي توصيات خاصة للحفاظ على صحة البشرة في فصل الشتاء؟

بفصل الشتاء مهم جداً أن نتبع روتين خاص حسب نوع البشرة و ترطيب البشرة يأتي بالمرتبة الأولى، لأن بفصل الشتاء البشرة تفقد الكثير من ترطيبها.

 

_ ما هي أكثر المنتجات الجلدية شيوعًا التي يجب على الأشخاص تجنبها للحفاظ على صحة البشرة؟

 

من اكتر المنتجات التي أنصح بالابتعاد عنها كريم الأساس و المنتجات التي تعمل على إغلاق المسام بالبشرة، وبالتالي البشرة لم تعد تتنفس وسوف تفقد الكثير من جمالها.

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

_ ما هي الخطوات اليومية التي يجب على الأشخاص اتباعها للحفاظ على صحة البشرة ومنع التجاعيد المبكرة؟

 

من أهم الخطوات التي يجب أن نتبعها بشكل يومي للمحافظة على شباب البشرة، بالتأكيد الاهتمام بنظافة البشرة و استخدام التونرات المناسبة للبشرة، بالإضافة إلى استخدام المرطبات المناسبة، والسيرومات مهمة جداً لتأخير علامات الشيخوخة المبكرة.

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو