الفلك والأبراج

توقعات الأبراج ماغي فرح لعام 2022

 

الأبراج الاكثر حظاً عام 2022

توقعات الأبراج  ماغي فرح لعام 2022

حلت الإعلامية ماغي فرح ضيفة على قناة otv للحديث عن كتابها الجديد الذي يتم التحضير له للعام القادم، وقد أعطت ماغي لمحة سريعة عن توقعات الابراج لعام2022، سوف نذكر لكم أبرز ما جاء فيها:

برج الحمل:

“عام الانعتاق إلى الحرية والتجدد والنجاح”

ستشهد سنة من التفاؤل والأمور الإيجابية بعد فترة من الخضات. كما سيدخل الحب قلبك ويشعل نيرانه، ولأنك لا تحب البقاء وحيداً ستفكر بسفر و تستمتع بلقاءات جديدة ويكون إحداها استثنائي.

برج الثور:

“عام الحسم والانطلاق نحو الجديد”

من أكثر الابراج حظاً فيما يخص العاطفة هذه السنة، ولأنه الوقت المناسب للزواج حيث من الممكن أن يدخل مولود برج الثور القفص الذهبي في هذا العام خاصة في الثلاث شهور الأخيرة. ولكن بقدر انسجامك مع الشريك يكون اهمالك للعمل بعد شعورك بالملل من روتينه .

برج الجوزاء:

“سنة الانقلابات الجذرية و الخيارات المفاجئة”

تودع مرحلة من حياتك وتستقبل مرحلة واعدة، حيث من الممكن أن يسبب لك مشاكل وارباكات وتولد نزاعات كما تصادف الحب في هذا العام، خاصة في النصف الثاني منه حيث تبدأ بحركات إثارة للفت أنظار الشريك ومن ذاك الحين لن تشعر بالراحة كما في السابق.

برج السرطان:

“عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية”

يعتبر برج السرطان من الأبراج المحظوظة هذا العام أيضاً على صعيد المال والمشاريع فهذه السنة أفضل من سابقاتها بكثير، وقد تشكل نقطة تحول في حياتك على الصعيد العملي لكنها سنة ركود من ناحية العاطفة. كما ستتبادلون الهدايا فيما بينكما وينصحك الفلك بألا تهمل مايهم شريكك واهتم بشؤونه الخاصة.

برج الأسد:

“سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة”

سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الصعد العائليّة الماديّة والعاطفيّة ، ولكن دائماً سيكون الحب والرومانسية في المرتبة الثانية عندك خاصة خلال هذا العام، وعليك بتوطيد علاقتك مع الشريك والاهتمام به أكثر خاصة أن يتمتع بروح مرحة ويمتلك حس الفكاهة الذي أنت بأمس الحاجة إليه في عام 2022 لأن العمل سيأخذ كل وقتك ولكنه سيجعلك تنتقل إلى حال أفضل بكثير.

برج العذراء:

“سنة الجهود الكبيرة و استقبال الحظ في الصيف”

ستنفق المال في سبيل صحة أحد أفراد عائلتك وستكون النتائج جيدة، يحذرك الفلك من ثقتك الزائدة بالأشخاص وأن تكون واقعياً ولا تأثرك الأوهام، ويخبئ لك النصف الثاني نجاحاً مهماً وتتمتع بشعبية، يحمل لك فصل الصيف تغييراً مناسباً ونجاحاً في أعمالك وقد تحصل على ترقية أو مكافأة أو تقدير رسمي لقدراتك.

برج الميزان:

“سنة انتقال من الظلام إلى النور”

عام مليئ بالفرص والحب وموقع جديد بانتظارك، كما تتحمل المسؤولية تولد فيك الحماس في النصف الأول من العام مناسب للخطوبة والزواج وتكون حياتك الزوجية مستقرة و تنخرط حياتكما مع بعضها البعض ويتحد قلبكما بصورة رائعة وتكاد تكون غير مألوفة.

اقرأ أيضاً أسرار وصفات برج الثور

برج العقرب بحسب توقعات الأبراج:

“سنة الخط التصاعدي و التخلص من الأزمات”

ثالث الأبراج المحظوظة هذا العام، حيث تعيش رومانسية جدية مع شخص جديد يدخل حياتك، وتقرر الزواج و ترسم علاقتك بمن يهتف له قلبك، وتستطيع الاستفادة من الفرص المتاحة أمامك وتسخرها لخدمتك عندما ينتصف العام، عندها ستتحرر وستجد الاستقلالية وتندحر أمامك كل الصعوبات والمعوقات التي حالت بينك وبين الشريك.

برج القوس:

“سنة استثنائية تغير المسار”

مواليد برج القوس هم الاكثر حظاً حيث ستعطيه السنة فرص استثنائية و تتغير المسار و تبدأ بمرحلة جديدة وحياة جديدة. ويشهد نهاية العام فرصة للزواج أو خطوبة وربما ترزق بطفل يسعد قلبك و يملئ حياتك.

برج الجدي:

“عام الانفراجات و التحرر”

يندرج برج الجدي بقائمة اكثر الابراج حظاً هذا العام، رغم أن بداية العام يحمل بعض العراقيل لكن تبدأ الانفراجات بعد الثلاث شهور الأولى وتبدأ بجني ثمار مشاريعك التي عملت لأجلها، أمورك تلمالية ستكون جيدة حيث ستحصل على مردود مادي غير متوقع وتستعيد علاقتك بشخص قديم إما صديق أو حبيب، ونصيحة الفلك لا تنسى من ساندك وشاركك همومك و قاسمك أحزانك وعِدهم أن تكون الأب الروحي لهم.

برج الدلو:

“سنة التدرج للاستقرار”

الحب يترك أثره فيك وتبدأ تفكر بحياتك العاطفية بشكل جدي وخاصة اذا كان شريكك من برج الميزان لتكتشف أن القلق الذي حيرك وهمي ولا داع له فقط عليك رش البهار والفلفل بكلامك ومغازلتك لتصبح العلاقة أجمل وطعمها مميز أكثر.

برج الحوت:

“ سنة الزواج والحب”

قد يكون برج الحوت هو أكثر الابراج حظاً بالنسبة للزواج في عام 2022 حيث من المتوقع أن يستلم موقع أو مسؤولية جديدة هذا العام وبالتالي ستكون أموره المادية مريحة وسيمكنه النظر الى الوضع العاطفي بكل أريحية، وسيكون هنالك قرارات جديدية يتخذها لحياته العاطفية وقرار بالزواج أو الارتباط في عام 2022

الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022:

بحسب علماء الفلك وتوقعات الأبراج فإن هذه السنة ستكون أفضل من 2020و2021 على كافة الصعد وأكثر الأبراج حظاً لهذا العام هم: سرطان، الحوت، العذراء والجدي.

 

متابعة : حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو