فن ومشاهير

أيمن زيدان برفقة زوجاته الثلاث

 

 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان الكبير أيمن زيدان برفقة الفنانات ” نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون” من كواليس فيلم ” فيك اب ” الذي يجسِّد فيه زيدان دور البطولة المطلقة ، إذ يعتبر العمل أول فيلم سينمائي قطاع خاص منذ سنوات.

 

الفيلم ذات طابع كوميدي يحتوي على العديد من المواقف الظريفة والمضحكة، تدور أحداث الفيلم حول مسألة تعدُّد الزوجات والعلاقات العائلية، يتصدَّر البطولة الفنان أيمن زيدان ” سامر ” وهو صاحب شركة غني جداً يسعى بكلِّ الطرق لإنجاب طفل من زوجاته الثلاث، لكن لم تنجح معه أيَّة طريقة فيلجأ إلى المشعوذين والسحرة وتبدأ الأحداث هنا .
مسلسل سوق الحرير سيكون جزأين فقط…. إليكم التفاصيل 
الفيلم من إنتاج شركة سراب للإنتاج الفني للمنتج حسام حسين لبش وسيناريو زياد ساري، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويضمُّ الفيلم نخبة من نجوم الدراما في سوريا ستعلن عنهم الشركة في وقت لاحق.

 

شارك كل من الفنانات رأيهم في الفيلم؛ إذ قالت النجمة نظلي الرواس: ” أجسِّد في الفيلم شخصية إحدى زوجات سالم، وهي الزوجة المحبَّة والمخلصة لزوجها، تلجأ إلى كلِّ الطرق والأساليب لتحميه من ضرائرها من خلال أحداث كوميدية ظريفة”.

 

أمَّا عن النجمة رواد عليو: “أنا سعيدة بالتعاون مع عرَّاب الدراما السورية أيمن زيدان، صاحب الفضل الكبير عليَّ في دخولي نقابة الفنانين عندما كان رئيس لجنة في ذاك الوقت، وأنا فخورة جداً بالوقوف أمامه “، وأضافت عليو :” نأمل في تقديم مادة سينمائية ذات محتوى، وأن تكون بداية لعودة السينما وسط هذه الظروف الصعبة التي نعيشها “.

 

بالنسبة للفنانة ميرنا شلفون قالت: ” أتمنَّى من القطاع الخاص أن يشجِّع السينما، نستحقُّ في سوريا أن يكون لدينا سينما بنفس أهمية ومكانة الدراما المنتشرة في العالم العربي “.

 

كما وجَّهت شكراً إلى أيمن زيدان ونشرت صورة تجمعها به على الإنستغرام وعلَّقت عليها:” الأستاذ الكبير يلي كلنا منعشق أعماله، شكراً على كل شي، وجودك بيغني أي عمل فنِّي “.

 

 

والجدير بالذكر أنَّ آخر أعمال أيمن زيدان كان مسرحية “سوبر ماركت” من إخراجه وإعداده وبطولته؛ إذ لاقى العمل نجاحاً كبيراً وإقبالاً من الجمهور على المسرح لرؤية العرض.

 

شبابيك – ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو