الفلك والأبراج

الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022.. مفاجأت وأحداث غير متوقعة 

 

الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد المهني، الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد العاطفي.

 

عام 2022، عام الانفراج والمفاجآت السارة بالنسبة لبعض الأبراج، بخاصة على الصعيد المهني، فمن هي هذه الأبراج التي ستحقق النجاح وستحصد ثمار جهودها؟

_الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد المهني:

– برج الحمل

هو الأول في دائرة الأبراج، يبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ومن المتوقع أن يكون عام 2022 عام الثقة بالنفس، وتبدو نشيطاً على المستوى المهني والمادي، وتتمتع بإرادة قوية، وتسيطر على كل المواقف، وتمضي الأمور في الاتجاه الذي تريده،  وتعمل بفعالية وتركيز على إصابة أهدافك، وتحافظ على توازن حالتك المادية.

 

-برج الحوت:

هذه سنة الحظ والأحلام السعيدة، وتعتبر أنت من أكثر الأبراج حظاً هذه السنة، لدرجة أنك سترى سنة إستثنائية تترك بصماتها على السنين القادمة، تحمل لك سنة 2022 الإنجازات والأحلام واللقاءات والإرتياح النفسي الذي طالما بحثت عنه، ويكون لديك أرباحاً ومكتسبات ونجاحاً في ميادين كثيرة، وتستطيع في هذا الوقت الأداء وتطلق المشاريع وتنهي كل ما يزعجك، وتنمي مواهبك وتحول بعض الأفكار إلى إنجازات وبعض الأمنيات إلى حقائق.

 

– برج الأسد:

تجد نفسك تقوم ببعض الأعمال والواجبات التي عليك القيام بها فيما يتعلق بدخلك ومواردك المالية، وستحقق ترقية أو تتوصل إلى شغل مهم، تكون السنة جيدة جداً للإستثمارات العقارية والتجارة.

 

– برج القوس:

تتميز بسمعة جيدة في مؤسستك بسبب قدراتك ومهاراتك الدبلوماسية، ستكون قوياً بما يكفي، يوفر العام 2022، الكثير من الفرص لمواليد القوس حيث ستكون قادراً على إثبات مهاراتك في العمل، وستحصل إنقلابات مهمة جداً في حياتك، وهذا يعني مشاريع جديدة ومفاجآت مميزة في العمل، وأرباح تحققها بصورة غير متوقعة.

 

–  برج العقرب:

يعد عام 2022 عاماً مليئاً بالأرباح، وثمة احتمال كبير للزيادة هذا العام، إذا كنت تخطط للاستثمار فإن الفترة قوية، وستتمكن من ربح مبلغ كبير من استثمارات طويلة الأمد، قد تنال التقدير بسبب مهاراتك في العمل، لا شيء سيعيق تحركاتك ونجاحك وثقتك في نفسك.

 

– برج الميزان:

سيكون هذا العام مزدهراً وتحقق أحلامك، وإذا كانت لديك خططاً للتوسع فإن الوقت مناسب جداً لك من الناحية المالية.

حظك اليوم من الأبراج الأكثر سعادة الأبراج المائية 

_الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد العاطفي:

– برج الثور:

من أكثر الأبراج حظاً في الحب في العام 2022، لأنه الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من العام، وستعيد النظر بصوابية نحو أهدافك وخياراتك، وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي.

 

– برج الجوزاء:

ستكون على موعد مع مفاجآت لم تكن تحلم بها أو تتوقعها، ستلتقي عاطفياً بالعديد من الأشخاص وستشارك العائلة والأصدقاء أوقاتاً سعيدة، بشكل عام فإن سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد هذا البرج.

 

– برج العقرب:

من الأبراج المحظوظة جداً في عام 2022، تكون الأشهر الأولى مسرحاً لبعض التغييرات، وقد تشكل الفترة الواقعة بين حزيران وتشرين الأول حدث هام في حياتك، ربما تعيش رومانسية جدية مع شخص جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك.

 

– برج الميزان:

تتحول الصداقات العادية إلى علاقات عاطفية، ستلتقي بالشريك المثالي ويدخل الفرح حياتك، تجد في هذه السنة فرص الحب، حتى الذين بقوا لفترات طويلة بلا حب أو علاقة جدية، سيعيشون في عام 2022 شيء جديد يفرحهم ويغير نمط حياتهم.

 

حيث ينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج، وعن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي، ويتمنى محبين الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام.

 

شبابيك – دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو