الفلك والأبراج

التوقعات الفلكية لشهر يوليو.. الحظ يرافق هذه الأبراج! 

التوقعات الفلكية لشهر يوليو للعالم والأبراج بشكل عام

شهر جديد يأتي بالكثير من الوعود والآمال بإن يكون أفضل نسبياً أو أن يعطينا حلول وانفراجات وتغييرات إيجابية، حيث يعتبر الفلكي” منيب الشيخ” شهر يوليو من الأشهر التي تحمل معها الكثير من التغييرات المتوقعة وهذه أبرز التوقعات الفلكية لشهر يوليو :

 

نميل به للاهتمام بالعائلة والأهل ونبحث عن الاستقرار في عالم من التقلبات.

 

قد نجد هذا الشهر مختلفاً من حيث الحالة الاجتماعية فنكون أكثر اهتماماً بالناس المحيطين بنا، لكن سيكون هناك الكثير من الأحاسيس المزعجة من وقت لآخر.

 

النقطة الإيجابية لهذا الشهر أنه لا يوجد تراجع لعطارد أو الزهرة أو المريخ أو اورانوس، وأيضاً ليس هنالك خسوف ولا كسوف.

 

ينصح بهذا الشهر أن نعيد ترتيب أمورنا بشكل جيد ونبحث عن أخطائنا ونعالجها بهدوء وصبر.

 

قد يكون الثلث الأول والثاني من شهر يوليو بحسب التوقعات الفلكية لايحملون الكثير من الطاقة بسبب تواجد الشمس بالميزان وانتقالها للأسد، وفي الثلث الأخير سيحسن من طاقتنا ورغبتنا بالحياة والإبداع.

 

علينا أن نفهم التغييرات الحاصلة وخاصة أنه من الأشهر المهمة التي قد تجعلنا معرضين للتغيير بشكل كبير.

 

 

الأحداث الفلكية المتوقعة هذا الشهر وفقاًً لمنيب الشيخ :

 

تغيير في السكن والمكان، فقد نجد الكثير من الأبراج تبحث عن مكان سكن جديد خلال هذا الشهر.

 

تغيير في الشكل وقص الشعر، هناك رغبة كبيرة في تغيير المظهر الخارجي بعمليات أو رياضة أو شعر.

 

مناصب جديدة وتغييرات جذرية في الدول، قد نشهد أن هناك العديد من المناصب الجديدة وأيضاً تغييرات كبيرة على مستوى الدول بحسب التوقعات الفلكية لمنيب.

 

اكتشافات أثرية، سيكون هناك اهتمام بما يخص الآثار والتحف في شهر يوليو، من حيث التنقيب والحف والبحث عن موارد للطاقة وتغير في أسعار النفط والمعادن.

 

وأبرز عناوين شهر يوليو :

_اكتشافات مهمة

_زلازل وبراكين

_تصيعد حربي

_انفجارات مفاجئة وحرائق كبيرة

 

 

حركة الكواكب والزوايا وتأثيرها :

 

تستمر الشمس في برج السرطان المائي حتى 22يوليو، وتشكل الشمس في السرطان فرصة كبيرة للتغيير والبدايات الجديدة وتشكل تحدي حقيقي عند كل من الحمل والميزان والجدي لإثبات نفسهم بأحداث مهمة.

 

وأيضاً تجعلنا نميل للاهتمام بالعائلة وتكون في موقع حظ لكل من العقرب والسرطان والحوت، لكنها تنتقل يوم 22يوليو لبرج الأسد الناري لتكون مع نهاية الشهر في البرج الذي تحكمه وترتفع طاقتها، حيث نصبح أكثر قدرة على الإبداع وتزيد من الحظوظ وتكون فترة جيدة للانجاب والفرص وتدعم كل من الأسد والقوس والحمل.

 

عطارد يتنقل بحركة تقدمية هذا الشهر بين كل من الجوزاء والسرطان ثم الأسد ونجد بأنه يمنحنا علاقات جيدة واهتمامات عائلية وأيضاً علاقات عاطفية مع نهاية الشهر.

 

 

كوكب الحظ الأصغر الزهرة يستمر بالتقدم في برج الأسد حتى 21يوليو، وهذا الفترة مهمة وجيدة للابراج النارية، وهناك انجازات لكل من الثور والعقرب والدلو، ويجب الاستفادة منها ومحاول التغيير وستدعم كل مايخص الحظوظ والمال والإبداع والمسؤوليات والقوة والمتعة بكل شي، وتفتح أبواب الشهرة للبعض وخاصة العقرب والجوزاء.

 

تنتقل في 22 يوليو إلى برج العذراء لتكون بمكان مهم للعمل والاهتمام الصحي والرياضة والدراسة وأي شيء روتيني نقوم به، وتدعم الجدي والثور ايضاً وتحقق انجازات لكل من الجوزاء والقوس والحوت فكونو على الموعد مع نهاية الشهر .

 

 

المريخ يبقى طيلة الشهر في الأسد وينتقل في آخر يومين إلى برج العذراء لكن تأثير تواجده بالأسد سيكون كبيراً وخاصة أنه في بداية الشهر يكون على زاوية تربيع خطرة مع كل من اورانوس في الثور وزحل في الجدي، وهنا علينا توقع الانفجارات والحرائق وأيضاً الزلازل.

 

ومن الممكن أن يكون هناك تصعيد كبير بين الأشخاص والبلدان، ويحذر من أمور السفر الجوي وخصوصا الطائرات ومن أعطال في المحرك، وأيضاً الحذر بما يخص الانفعالات الشديدة والتسرع عند الأشخاص وهناك ولادات كثيرة خلال هذا الفترة، واهتمام بالاستمتاع والبورصة، وقد يكون هناك من يخسر أموالا بالقمار أو بالحظ فانتبهوا.

 

المشتري يستمر في التراجع في برج الحوت ليكمل تراجعه آخر يومين من الشهر في الدلو، ونجد هنا أن المشتري يكمل هذا الشهر تقريباً متراجعاً في الحوت ليعود للدلو ويكمل العام به.

 

وقد لايكون تأثيره كبيراً لكن بما أنه كوكب يحكم المشتري فغالباً هناك أخبار جيدة تخص الجمعيات الخيرية وأيضاً المساعدات واكتشاف أدوية جديدة للاوبئة وكورونا خاصة.

 

زحل يتراجع طيلة الشهر في برج الدلو هذا التراجع قد يؤثر على الدلو والجدي، وهناك ضغط كبير ومسؤوليات علينا الألتزام بها.

 

 

اورانوس كوكب المفاجآت يتقدم في برج الثور ولدينا العديد من التحديات التي تعصف بالاقتصاد والأمن الغذائي والمالي العالمي والفردي، فهناك تقلبات كبيرة تجعلنا غير مؤمنين أشخاصاً كنا أو حتى دول، ويجب أن نتعامل بهدوء ونتقبل مايحصل وقد ينهار اقتصاد بعض الدول وينمو اقتصاد دول أخرى.

 

 

نبتون متراجع في برج الحوت وقد يكون هذا مايجعل مواليد الحوت في حالة من عدم الرضا والبحث عن الحلول والنجاح.

 

بلوتو يتراجع أيضاً في برج الجدي وهنا يجب أن ينتبه أصحاب السلطات والمشاهير وكل مايخص القيادة من بعض الهدم المفاجئ ونهاية كل شيء للبدء من جديد، وهذا الحالة التي تنبئ بتغييرات كبيرة في العالم والأنظمة والقوانين والعادات والتقاليد.

 

الفلكي منيب الشيخ

 

متابعة : رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى