فن ومشاهير

الفنان اللبناني آدم يحيي سلسلة حفلات ناجحة في كندا 

 

أحيا الفنان اللبناني آدم عدد من الحفلات الناجحة ضمن جولته الفنية في كندا , حيث جذب الآلاف من الجماهير اللبنانية والعربية الراغبة في الاستمتاع بأداءه الرائع وأرشيفه الغنائي المتنوع.

النجم آدم كان في الموعد , و أبدع في تقديم باقة متنوعة من أجمل أغانيه، منها “في حدا”، “حدا عارف”، و”خلص الدمع”، ما أسعد وأمتع الجمهور الكبير الذي بدا تفاعله واضح جداً خصوصاً ان الجالية اللبنانية والعربية تتعطش الى رؤية النجوم اللبنانيين والعرب الذين يقومون ببعض الجولات الفنية بين الحين والاخر.

 

هذه الحفلات الرائعة جعلت من ليالي كندا غير عادية , فقد كانت مليئة بالمشاعر و الأجواء الرومنسية , وخاصة أن الحفلات كانت من تنظيم متعهد النجوم زافين جافريان صاحب شركة Global Entertainment و Xtravaganza Nights

سلطان الطرب جورج وسوف يحيي أمسية فنية استثنائية بمدينة لوس أنجلوس

كما أشاد الحاضرون بجودة الحفلات وتنظيمها المتميز الذي ضمن وسائل الراحة والأمان .

وفي تعليقه على الحفلات، عبّر آدم عن شكره للشركة المنظمة على إتاحة هذه الفرصة له للتواجد وسط جمهوره في كندا، وأشاد بحماس وتفاعل الجمهور العربي الرائع.

 

يذكر أن النجم آدم يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تُعتبر أغانيه من الأكثر استماعًا وتحميلاً على منصات الإنترنت، بفضل جمال صوته ورومانسيته الفريدة.

 

وفي سياق متصل , أكد متعهد الحفلات زافين جافريان أن هناك مفاجآت كبرى فيما يخص إقامة حفلات ألمع نجوم الوطن العربي بين كندا والولايات المتحدة لسنة 2024.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى