الفلك والأبراج

القمر مستمر ببرج الحمل.. أبرز تطورات الأبراج ليوم الجمعة

الأبراج الفلكية ليوم الجمعة ٢ تموز

الحمل: تقرب من عائلتك وأهلك وقم بحل مشاكلك والقصص التي تفكر بها ، سيكون لديك تغير في السكن أو بديكورات المنزل ، تخلص من التزاماتك لأنه سيكون لديك عزائم وأجواء عائلة ومناسبة تسعدك.

عاطفيا :لديك أوقات جميلة وتدعو للتفاؤل وشيء جديد يكون قريب خلال هذا اليوم .

الثور اليوم : هذا اليوم من الأيام التي ستواجهك بها مشاكل وقصص تأجيل أوراق أو أعمال، يجب أن تكون أكثر حذر مع المقربين والعائلة والأخوة خاصة ، ولكن أنتبه من عطل في هاتفك أو سيارتك ،وعمل جديد للبعض في المجال الإعلامي.

عاطفيا: لا يوجد راحة أو تحسن في اهتمام الشريك فأنت تحتاج إلى من يتقبلك كيف ماكنت .

 

الأبراج الفلكية

الجوزاء اليوم : هذا اليوم من الأيام المميزة وخاصة أنه لك حضورك وعلاقاتك و تلتقي بأصدقائك و عزائم تصرف مال كثير و شخص يمكن أن يساعدك والكثير من المناسبات قادر أن تكون بها هذا اليوم .

عاطفيا :تحسن بوضعك ويوم جميل يعطيك تكثر به علاقاتك ويدعم الحب والصداقة والحلول.

السرطان اليوم :حأول هذا اليوم أن تستغل فرصة عمل جديدة أو مكانة أو لقاءات وعلاقات مع اشخاص مهمة وتواصل جميل و اضواء عليك والناس تراقبك وعلاقاتك في فائدة هذه الفترة وحتى شهرة .

عاطفيا : أطمن العيون عليك ولديك حضور قوي ، تلاحقك النظرات من اشخاص لم تكن تتوقعهن.

الاسد اليوم :

استغل هذا اليوم لتكون بوضع افضل وفي خيارات جديدة واشخاص بعيدة تدعمك وايضا يمكن أن يفكر البعص بالسفر والهجرة لأنك قادر على النجاح، بمجمل عام أنتبه من الحوادث .

عاطفيا : ادرس علاقاتك جيدا ولاتتسرع واستغل الحب وحأول أن تحافظ على علاقاتك وتعمل على تكوين علاقات جديدة.

العذراء اليوم : تحصل على الدعم المطلوب وخاصة إذا تنتظر مبلغ مالي أو شخص مقرب منك يساعدك، قضايا تحل و مصالحات ، تجتمع مع ناس من أجل شراكة مالية ومشروع عمل جيد قيد التحضير.

عاطفيا: اطمن رغم كل شي حالتك أفضل والوضع العاطفي سيكون جيد و حلول كثيرة قيد الإنجاز.

الميزان اليوم : تتوتر وتقلق من بعض الامور ولست راضي عن تعامل الكل معك واشخاص تريد عمل مشكلة ، عقد عمل مهم التزم الهدوء والتروي في الأمور التي تعني المسؤولين والأب المنزل . عاطفيا :توتر وتقلبات الأوضاع مع الشريك ولكن يجب عليك التروي واستيعاب كل شيء هذا اليوم.

العقرب اليوم: عمل كثير يدعك على التفكير في أكثر من قصة بوقت واحد، خاصة انك بحاجة صبر وتركيز وخاصة مع العائلة أو طلعة أو سفرة ، يسيطر التعب والإرهاق ولكن كل ذلك يمر ولكن أنتبه على صحتك أكثر.

عاطفيا: يوم طويل ويبدو أنه ليس مريح ، قصص العاطفة يلزمها تفهم واهتمام من الشريك لتحل.

القوس اليوم : الايام الجميلة تعوضك وترجع شيء من الأوقات التي يمكن أن تستمتع بها بعزائم ، تحصل على مبلغ مالي وحلول واخبار تفرحك قادرة على تغير وضعك للأفضل .

عاطفيا : اطمن عاطفتك جيدة و تكون أفضل والاجواء العاطفية في مثل هذا اليوم رومنسية عالية جدا .التوقعات الفلكية لشهر يوليو.. الحظ يرافق هذه الأبراج! 

الجدي اليوم : لديك القليل من المشاكل مع العائلة يجب عليك التروي والهدوء وخاصة في القصص التي تخص الأهل، أمور مالية أو تغير في المكان يزعجك وتخلق مشاكل أخرى .

عاطفيا: كن هادئ وتروى ولا تكبر المشاكل لأن وضعك العاطفي متوتر جدا .

الدلو اليوم : لديك نشاط كبير في هذا اليوم حركة وناقلات أو زيارة أشخاص واتصالات ولقاءات قادرة على التواصل مع محيطك بشكل جيد ، أنتبه من حوادث السير لديك عمل إعلامي عبر الإنترنت.

عاطفيا : أنت أفضل بكثير هذا اليوم تواصل وخاصة أنك تقترب من الشريك وتكون على صلة كبيرة معه هذا اليوم.

الحوت اليوم: هذا يوم دلالك وراحتك إستمتع مع عائلتك لكن راعي وضعك الصحي ، تأتيك هدية أو مبلغ مالي ، ولكن دعك من الصرف الزائد للمال .

عاطفيا: رغم وضعك وكسلك هذا اليوم أطمن لأن الامور العاطفية جيدة وحب جديد في الواجهة.

 

الأبراج الفلكية وفقاً لـ الفلكي منيب الشيخ

متابعة : هبة فرحات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى