فن ومشاهير

القنبلة التي أطلقها “جاد شويري، وحلا الترك”

مفاجأة الفنانة البحرينية لمتابعيها عبر صورة نشرتها على الفيسبوك تعلن بها عن بدء تصوير أغنية مشتركة بالتعاون مع الفَّنان والمخرج “جاد شويري”، والتي ظهرت للعلن منذ خمسة أيَّام وحصدت مليون مشاهدة بعد عشرين ساعة من إصدارها.

وأضاف “جاد شويري” في لقاء معه قبل صدور الأغنية أنَّه عندما طُرَح اسم “حلا الترك” لم يتردَّد لحظةً لأنَّ لديها المقوِّمات اللازمة، أوَّلها الموهبة وأنَّها فتاة جميلة ويافعة ولديها حضور وطاقة إيجابية، كما أنَّ هذا اللون الغنائي يليق بها جدَّاً وهي بارعة في الاستعراضات والمسرح، كما لديها جمهور كبير يحبُّها، لذلك فهي الشخص المناسب بنسبة 100%.

وفي السياق ذاته كشف أنَّه كانت لديه أسماء كثيرة مقترحة إلى أن طرحت صديقته “نادين طربيه” فكرة مشاركة “حلا الترك” ووقع الخيار عليها وتحمَّس لها جداً، لا سيّما أنَّ هذه الأغنية واجهت تأجيلاً بسبب ظروف “بيروت”.

وأكَّد الفنَّان “جاد شويري” عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك أنَّه سعيد جدّاً بالتفاعل والدعم الكبير من الجمهور والإعلام وأنَّه سيكون هناك إطلالات تلفزيونية والـevents في “لبنان والخليج ومصر” قريباً.
كما عبَّرت “حلا الترك” عن سعادتها بالتعاون الذي لاقى نجاحاً مبهراً في الساعات الأولى وكان ذلك عبر تسجيل صوت أرسلَته للفنان “جاد شويري” وأعلن عنه في إحدى المقابلات.

أغنية “ليالي الصيف” كانت عبارة عن قنبلة التي أطلقها “جاد شويري وحلا الترك” وهي مشهد مليء باللوحات الراقصة والإثارة البصرية المحكمة والألوان الصاخبة، وتميَّزت “حلا الترك” بـ”توب” بيضاء من دون أكمام، وبنطال واسع ملوَّن، إضافةً إلى اعتمادها من الناحية الجمالية أحمر الشفاه الحادِّ وتسريحة الشعر بأسلوب الجديلة الطويلة، ورجَّعت “ليالي الصيف” نمط “جاد شويري” المليء بالفرح والرقص والطاقة الإيجابية.

حيث جاءت أغنية “ليالي الصيف” إعلان عن افتتاح فصل الصيف، وعن رجوع الفرح والأمل لأيَّامنا بعد فترة طويلة صعبة على الجميع، وقد حقَّقت “ليالي الصيف” نجاحاً كبيراً منذ الساعات الأولى من إطلاقها.
“ليالي الصيف” من كلمات وألحان وإخراج “جاد” نفسه التي وضعها على موسيقى الـDj العالمي “روبيرتو فيراري”، ووزَّعها “سليمان دميان” بطريقة متجدِّدة ومختلفة أعطت الأغنية الحماس والإثارة والفرح، وهذا ما يفسِّر أرقام المشاهدات المذهلة التي أعطت مليونين و200 ألف مشاهدة في أوَّل يومين من إطلاقها.
وفي سياق آخر كشف الفنَّان “جاد شويري” خطواته المقبلة وتعاونه الفنِّيِّ الجديد، تصويره كليبَّاً جديداً للفنَّانة “مايا دياب”، وأيضاً كليب تمَّ تصويره للفنَّان “جو أشقر” من المقرَّر طرحه قريباً، كما يعكف على الانتهاء من أغنيات ألبومه الجديد.

ولكن من جهة أخرى رغم كلِّ هذا الحماس والفرح بنتائج التي وصلت لها أغنية “ليالي الصيف”

تعرَّضت الفنَّانة “حلا الترك” للكثير من الانتقادات القاسية، إذ اعتبر العديد من جمهورها أنَّها أغنية ركيكة من ناحية الكلمات والألحان، مؤكِّدين أنَّ اختيارها سيء، وطالبوها بالتمهُّل في دراسة خياراتها في المستقبل.

هبة فرحات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى