فن ومشاهير

الوجه الجميل لم يصنع اسم “جيني إسبر”

الوجه الجميل في عالم الدراما أصبح من السهولة. فكِّه وإسناد كلِّ نجاح إليه متغاضين عن أيِّ. مقوِّمات أخرى يمتلكها صاحبه، وإنَّما ذلك. لم يكن كلَّه لولا بعض الدخلاء على الساحة. الدرامية من الفتيات الجميلات اللواتي. وللأسف لا يمتلكن أي مؤهِّل. آخر يفاوض في وجودهنَّ على قلب المشاهد.، ناهيك عن وجود بعض الرجال ممَّن. لديهم نفس هذه الحالة الفنِّيَّة الهشَّة.

 

“جيني إسبر” الوجه الجميل ولكن!

إن التشاركية بين النصف السوري والنصف الأوكراني. كان لا بدَّ من أن ينتج أساساً جميلاً. عملت “جيني” على إظهاره بطريقة خاصة ومدروسة.، فبعد عودتها إلى “اللاذقية” في السادس عشر. من عمرها درست الرياضة والتغذية في جامعة تشرين. ممَّا ساعدها في تطبيق تقنيات الاهتمام الصحيحة بالنفس. وعملت في مجال عرض الأزياء، كما وأنها خضعت لاحقاً لرتوش تجميلة لم تغيّر من شكلها. وإنّما ساهمت في إبراز ملامحها بشكل أوضح.

 

 

دخلت “جيني” المجال الفنِّي في عام 2001 من خلال. فيلم للمخرج “نضال دوه جي” حمل عنوان “رقصة مع الشمس”.، وتابعت في 2002 من خلال “البيوت أسرار”.، وثمَّ في 2003 من خلال “ربيع قرطبة.، بنات أكريكوز” والكثير من الأعمال الأخرى التي. شاركت فيهم بأدوار ثانوية، ممَّا ساعد “إسبر”. على إثبات نفسها في مجال العمل الدرامي التلفزيوني. كموهبة جيّدة بعيداً عن مقوِّماتها الجمالية.

 بطلة في منزل الصبايا!

عُرضَ المسلسل السوري ذو الطابع الاجتماعي الكوميدي. “صبايا” في عام 2009 من إخراج “ناجي طعمة”.، شاركت في بطولته خمس نجمات سوريات ومنهم “جيني إسبر”.، ربّما كان هذا العمل هو الباب الأوسع الذي. انطلقت من خلاله “إسبر” إلى العالم العربي. وعلى الرغم من أنه عمل خفيف يتحدّث عن قصص. خمس فتيات في “دمشق” تجمعهم قضايا. مشتركة تحت سقف واحد إلا أنه استطاع وخلال. أجزاء متعدّدة منه أن يحقِّق شهرةً واسعةً لنجماته. الخمس ولكل من انضم إليه، ممَّا أكَّد. ذلك على الإمكانيات الجيدة التي تمتلكها. “جيني” وقدرتها على إثبات نفسها في البطولات الجماعية.

 

ديمة الجندي هل تعيش دور “لبنى” في الواقع! 

الموهبة ألغت احتمالية الواسطة!

استمرَّت الوجه الجميل في المشاركة ضمن الأعمال الدرامية. السوريّة المحلّية أو العربية المشتركة وتنقّلت بين “سورية، ولبنان، والإمارات”. واستطاعت خلال هذه الرحلة تبديل وجهات. النظر حول الانتقادات الكبيرة التي عاشتها في بداياتها. بين جمالها وشهرتها وزواجها من المنتج السوري “عماد ضحية”. وأكّدت على أنّها جديرة بالثقة، وشاركت. مؤخَّراً في مسلسل “الحرملك” من خلال جزئيه الشهيرين. في 2019 و2020، ومسلسل “فتح الأندلس” في 2021. وهي تتواجد حالياً في “تركيا” لاستكمال تصوير. مشاهدها فيه، هذان العملان اللذان ضمَّا نخبةً كبيرةً من نجوم الدراما السورية والعربية.

يُذكَر أنَّ “جيني” شاركت في تقديم العديد. من البرامج التلفزيونية خلال مواسم رمضانية عديدة.، كما وشاركت في الكثير من الإعلانات التجارية. منذ انطلاقتها حتى الآن.

وتُعَدُّ “أسبر” من الفنَّانات اللواتي يتمتعن بنشاط. اجتماعي كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهي على تواصل مباشر مع متابعيها. على الرغم من أنها تتعرض لانتقادات مؤذية. في كثير من الأحيان.

 

من “شبابيك” نتمنَّى لصاحبة الموهبة المميِّزة والوجه. الجميل مسيرة حافلة من النجاحات على كافّة. الأصعدة الشخصية والفنية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو