فن ومشاهير

بيلا حديد تكشف تفاصيل مدهشة عن حياتها

 

 

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد عن تفاصيل وأسرار حياتها الخاصة، كما تحدَّثت عن الضغوطات التي مرَّت بها خلال فترة مراهقتها وقالت بيلا إنَّها عاشت ضغوطاً اجتماعيةً كبيرةً، وكانت تعاني من نظرة المجتمع إليها وأضافت : “يبدو الأمر وكأنَّ هناك شخصيتين مختلفتين في شخصٍ واحدٍ وهو أنا؛ إذ  كأن هناك أنا الفتاة التي في طور اكتشاف مَنْ تكون، وبيلا المتغيِّرة التي لا أعلم كيف أصفها كربوبت يريد أن يخرج كلَّ ليلةٍ.

وقالت عارضة الأزياء العالمية إنَّها شعرت بضغطٍ كبيرٍ وأضافت: “كنت أفترض أنَّ هذا ما يريده الناس مني، ولقد بدأت بالذهاب إلى الحفلات دائماً والعيش في الحياة الليلية وأصبحت مدمنة على السهر وهذا جعل القلق الاجتماعي يرتفع بشكلٍ كبيرٍ”.

بالرغم من الضغوطات استطاعت أن تنجح وتتغلَّب على جميع الصعوبات وتحقِّق ذاتها، وحقَّقت نجاحاتٍ كبيرةً هي وشقيقتها جيجي في عالم الأزياء والموضة وأصبحتا أكثر عارضات الأزياء شهرةً وشعبيةً في العالم.

بيلا حديد:

ولدت إيزابيلا حديد وترعرعت في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، والدها مطوِّر العقارات محمد حديد من أصل فلسطيني، ووالدتها العارضة الهولندية السابقة يولندا حديد، لديها أخت أكبر منها سنَّاً اسمها جيجي، وهي عارضة أزياء أيضاً، وأخ أصغر اسمه أنور، ولديها اثنان من الأخوات من جهة الأب: مارييل وألانا.

في خريف عام 2014م انتقلت حديد إلى مدينة نيويورك وبدأت تدرس التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم، وذلك بعد توقيعها مع آي إم جي مودلز بفترة وجيزة، تركت حديد المدرسة بسبب نجاح مهنتها كعارضة أزياء، ولكنَّها أعربت عن رغبتها في العودة إلى المدرسة لتأخذ تصوير الأزياء كمهنة بمجرد أن تنتهي من مهنتها في عرض الأزياء، كما أعربت عن رغبتها في التمثيل.

 

بعض الحقائق عن بيلا حديد:

• تعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم، فازت بتصويت “عارضة العام” في توزيع جوائز Models.com لأفضل عارضة لعام 2016م.

• كانت حديد تمارس الفروسية وحلمت بحضور دورة الألعاب الأولمبية 2016م في ريو دي جانيرو لكنَّها اضطرت إلى التخلِّي عن المنافسة في عام 2013م بسبب معاناتها من داء لايم المزمن.

• تمَّ القبض على حديد واتِّهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول، وتمَّ إيقاف رخصة قيادتها لمدة سنة واحدة مع ستة أشهر تحت المراقبة.

• بدأت حديد مواعدة المغنِّي الكندي ذا ويكند في بداية عام 2015م، وظهر الثنائي للمرة الأولى معاً في نيسان، وفي 2016م انفصل الثنائي بسبب تضارب جداول مواعيدهم للغاية.

•أثارت  “بيلا حديد” ضجةً كبيرةً خلال تواجدها في مهرجان “كان” السينيمائي. واختارت “بيلا” إطلالةً جريئةً ومختلفةً؛ إذ ارتدت فستاناً باللون الأسود تميَّز بتصميمه الغريب عند منطقة الصدر، فجاء مكشوفٌ بشكلٍ كاملٍ بفتحة كبيرة يتدلَّى من عنقها قلادةٌ ذهبيةٌ ضخمةٌ على شكل شجرة متفرِّعة إلى قسمين يغطِّي كلٌّ منها صدرها العاري.

•عند تحديد أجمل عشر نساء في العالم فكانت بيلا  الأجمل عالميا، وتمَّ اختيارها كرمزٍ للجمال في العالم.

 

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى