لايف ستايل

تعرفي عزيزتي على ألوان المناكير الرائجة لصيف 2023

 

تسعى كلُّ فتاة إلى الظهور بإطلالةٍ كاملةٍ، بالإضافة للاهتمام بالملابس، فتقوم كلُّ فتاة باختيار ألوان المناكير المناسبة التي تكون مناسبةً لموضة الصيف.

 

 

من أحدث ألوان المناكير هو المناكير الملوَّن:

 

يُعتبر المناكير الملوَّن من أحدث صيحات الموضة ولاسيما الألوان الفاتحة والغريبة، فطلاءُ كلِّ إصبع بلونٍ مختلفٍ عن الآخر يكون من الحركات الجريئة والمميَّزة ولكن يجب اختيار الألوان الحيادية أو الألوان المتناسقة مع ما ترتدينه.

 

أضرار جل الأظافر والأكريليك وبعض النصائح لتجنُّبها

مناكير اللون المتدرِّج

 

تدرُّج الألوان يُعدُّ من أكثر الألوان رواجاً في موضة صيف 2023م، وهي تحضير اللون المناسب للملابس مع وضع جميع درجاته الفاتحة والداكنة من هذا اللون وتوزيعها على أظافرك.

 

 

و نبدأ الآن مع الموديلات المينيمالية التي تقتصر فقط على اختيار أكثر من طلاء أظافر بالألوان الحيادية ودمجها مع بعضها على شكل أومبري، مثل الزهري الفاتح، البيج، الرمادي، الأبيض، البنفسجي الفاتح وغيرها من تدرُّجات النيود.

للمسةٍ مرحةٍ يمكنكِ إمَّا أن تختاري بعض الحبيبات البرَّاقة وإضافتها على المناكير من الأسفل، من الأعلى أو حول الظفر.

 

أمَّا إذا كنتِ امرأةً جريئةً في ستايلك، فبإمكانكِ استخدام مختلف ألوان مناكير قوية على كلِّ ظفر، ما رأيكِ مثلاً أن تلوِّني كلَّ ظفر بتدرُّجين مختلفين على شكل أومبري؟، أسلوبٌ سيقلب إطلالتكِ رأساً على عقب، ويمنحك لمسةً منعشةً.

 

إن كنتِ من محبَّات ألوان الباستيل، فالجأي إلى تطبيق ألوان مناكير فاتحة على شكل أومبري.

اختاري مثلاً الألوان التالية: الزهري، الأزرق، البنفسجي والأخضر، أمَّا في حال كنتِ من محبَّات مناكير فرنسي، فبدلاً من اللجوء إلى الأسلوب التقليدي، استبدليه بالفرنش الأومبري الملوَّن أو الأبيض.

 

اليدان جزءٌ من إطلالتك سيدتي،

اهتمِّي بهما وبأظافرك حتى تكون إطلالتك كاملةً ومميَّزةً، وكلَّما كان طلاء أظافرك متناسقاً مع لباسك كان تواجدك في أيِّ مكان كاملاً وكنت أكثر ثقةً بنفسك و بكاريزما الخاصة بك .

كيف تحصلين على أظافر بمواصفات جمالية عالية دون الحاجة إلى الصالون

 

 

 

 

 

 

أحدث ألوان المناكير هو المزخرف، وهو رسم ما تريدينه أو ما تحبِّينه على لون المناكير ليصبح مظهر أظافرك جميلاً ويكتمل شكلك ويكون أكثر أناقةً.

 

الـneon color

 

وهو من الألوان الأكثر انتشاراً الآن والأكثر جرأةً مثل الفسفورى والـpink الفاتح، ويُعتبر من الألوان التي تجعل مظهرك أكثر أناقةً وتألُّقاً في عيد الأضحى؛ إذ انتشرت بكثرة الـneon color والخروج عن الألوان التقليدية والمألوفة والتمتُّع بالتميُّز والأناقة.

 

شبابيك _ زبيدة سلمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى