أسرة ومجتمع

جمعية “نور” تكرم السيدات الفاعلات في المجتمع وأطفال من ذوي الإعاقة

 

 

أقام مركز سليم المجتمعي بالسويداء، وبحضور مدير الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيس البلدية سليم ورئيس الجمعية الفلاحية ومندوب صندوق الأمم المتحدة للسكان، بتكريم عدد من السيدات الفاعلات في المجتمع المحلي وأطفال من ذوي الإعاقة.

كما تم أيضاً تكريم مجموعة من النساء وشخصيات فاعلة في المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومستفيدات دورة محو الأمية وفتيات فريق كرة القدم النسائية في الحسينية، بمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

 

ومثل الجمعية في الحفل كل من نائب رئيس مجلس الإدارة ريمه سواح وعضو مجلس الإدارة وعضو مجلس الشعب رأفت البكار، كما حضر رؤساء بلديات الحسينية الذين تم تكريمهم، إضافة لمنسقة دائرة تعليم الكبار ورؤساء مجالس الإدارة المحلية في المجتمع المحلي.

وتضمن حفل التكريم التعريف بحملة الـ ١٦ يوم والخدمات التي تقدمها جمعية نور للإغاثة والتنمية في مختلف المناطق، وعزف للفرقة الموسيقية بالمشاركة مع ذوي الاحتياجات الخاصة، وسرد قصص النجاح لتجارب نساء فاعلات في المجتمع.

 

يذكر أن “كلهن”.. حملة الـ16 يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي التي تقيمها جمعية نور للإغاثة والتنمية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو