فن ومشاهير

“جيني اسبر” : لا أنتمي إلى نقابة الفنانيين، و سلافة معمار نجمة 2023 الأولى

دار دولاب “جيني اسبر” مؤخَّراً لتكون ضيفة إحدى أهم القنوات اللبنانيَّة العربيَّة ضمن أحد برامجها الجدلية نوعاً ما، وهذا ما تستشفُّه من خلال متابعتك للحقلة التي تمَّ بثها في الأمس والتي ظهرت فيها “إسبر” بإطلالة بسيطة غلب عليها اللون الأخضر، بالإضافة إلى شعر أحمر وذلك كون عملها الجديد يتطلَّب منها ذلك.

 

الصخب في الإطلالة قابله أيضاً صخب آخر في الإجابات التي كانت تردُّ بها “جيني إسبر” على المذيع اللبناني “رودولف هلال” المعروف بأسئلته المحرجة والاستفزازية طوال الحلقة، وخصوصاً أنَّ أبرز الموضوعات التي دارت حولها الحلقة كانت تصبُّ في مواضيع الخلافات الفنيَّة على الساحة الدراميَّة السوريَّة واللبنانيَّة بالإضافة إلى الحركشات السياسية بين البلدين.

 

“جيني اسبر” والسياسة

 

فترى اليوم “جيني اسبر” تريند من خلال إجابتها على سؤال يتعلَّق باللاجئين السوريين؛ إذ رأت “جيني” أنَّهم يتعرَّضون للظلم والعنف في لبنان، وعزت إجابتها بذكاء لكون اللاجىء أينما كان فهو معرَّضٌ للظلم، كما دافعت عن تأييدها للنظام السوري بأنَّ الثورة بنتائجها وللأسف أنَّ الثورة السوريَّة كانت بلا أهداف ولا نتائج، وأنَّها لا تستطيع مسامحة مَنْ يحمل السلاح في وجهها، بالإضافة إلى أنَّها لم تدعُ نظيرتها السوريَّة “أصالة نصري” للعودة إلى الوطن، وكذلك الأمر بالنسبة لجمال سليمان ويارا صبري وغيرهم.

لا كاسا دي بابل يخيِّب الآمال بموت طوكيو

العلاقات الفنيَّة في حياة “جيني إسبر”

 

وفيما يتعلَّق بالانتقادات الفنيَّة كان أبرز ما جاء في الحلقة الفيديو الذي عرضه المذيع عن “رامز الأسود” وهو يتحدَّث بسلبية عن موهبة “جيني” لتردَّ الأخيرة بأنَّ ما قيل على لسان رامز هو وقاحة وقلة أدب،

ليتابع رودولف ويعرض عليها صوراً لمجموعة من الفنانات اللبنانيَّات والسوريَّات ويطلب منها التعليق، والواضح أنَّها حاولت الابتعاد عن إعطاء أي انتقاد سلبي لأيٍّ منهن، ولكنَّها طلبت من السوريَّة “ديمة بياعة” العودة للتمثيل بشكل أكبر.

ومن ناحية الحديث عن نقابة الفنانيين أكَّدت “جيني اسبر” عن عدم انتمائها للنقابة، وأنَّها على علاقة جيدة بزهير رمضان ضمن إطار العمل.

 

وقد ذكر المذيع موضوع المساكنة الذي رفضته جيني رفضاً قاطعاً حتى لو أنَّها تربَّت في بلاد الغرب لفترة من حياتها، كما عبَّرت عن أهمية الجمال في تاريخ أيَّة ممثلة، ولكنَّه يصبح نقمةً إذا تمَّ استخدامه دون موهبة فنيَّة، بالإضافة إلى رفضها القاطع الدخول في مناقشة أمور حياتها الشخصيَّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى