Uncategorized

خطط لتنظيف منزلك الجديد

خطط لتنظيف منزلك الجديد

من المهم تنظيف منزلك الجديد جيدًا قبل الانتقال إليه لجعله يبدو وكأنه منزلك. انقر هنا للحصول على جداول التنظيف!

كيف تنظف بيتك الجديد

 

عند الانتقال إلى منزل جديد ، من المهم أن تشعر أنه منزلك الخاص ، وللقيام بذلك ، من الضروري إزالة أي شيء قد يذكرك بأصحاب المنزل السابقين. يجب إزالة أي روائح وأوساخ وأنسجة عنكبوت وغبار عالقة قبل الانتقال إلى منزلك الجديد حتى تتمكن من البدء من جديد. فيما يلي بعض النصائح حول ما يجب فعله عند الانتقال إلى منزل جديد:

ابدأ التنظيف من أعلى إلى أسفل! نفض الغبار عن الأسقف قبل تنظيف الأرضيات يمنع الغبار والأوساخ من التساقط على الأرضيات النظيفة ، مما يوفر عليك الاضطرار إلى تنظيفها مرتين.

كيف تنظف بيتك الجديد

1. نظف منزلك الجديد قبل الانتقال إليه

على الرغم من أنه من الأدب أن يتم تنظيف المنزل جيدًا من قبل المالكين السابقين قبل المغادرة ، إلا أن هذا لا يتم في كثير من الأحيان وفقًا للمعايير المطلوبة.

قد يهمك :

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

في هذه الحالة ، يجب أن تقوم بتنظيف منزلك الجديد جيدًا قبل إحضار متعلقاتك إليه ، حيث سيكون من الصعب تنظيفه تمامًا بعد ذلك. هذا هو كيف يتم ذلك:

2. نظف منزلك الجديد من أعلى إلى أسفل

بالطبع لا تريد أن ترى الغبار والأوساخ والحشرات تتساقط على الأرضية الخشبية المصقولة حديثًا! لذا ابدأ بتنظيف السقف أولاً. يجب إزالة أنسجة العنكبوت والغبار من الجدران والأرفف والأسطح الأخرى في زوايا السقف باستخدام ممسحة أو مكنسة ، وفي النهاية تنظيفها بالمكنسة الكهربائية.

قد يهمك ايضا”:

شركة تنظيف منازل بالرياض

3. تنظيف المناطق التي من غير المحتمل أن تنظفها مرة أخرى

كم مرة قمت بغسل جدران منزلك؟ عند الانتقال إلى منزل جديد ، حاول التركيز على المناطق التي تعرف أنك لن تنظفها في أي وقت قريبًا. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها بدء منزلك الجديد مسترخيًا عقليًا وجسديًا. تشمل هذه المناطق:

الجدران

خلف الاجهزة

في الحجرات

على طول الألواح من الجدران والزخرفة المعمارية

فتحات التهوية والمراوح

أجهزة التبريد والتدفئة

وحدات التخلص من النفايات

الطابق السفلي والعلية.

4. نظف الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر في منزلك الجديد.

قد يهمك أيضا”:

شركة تنظيف منازل بالدمام

ارخص شركة تنظيف مكيفات بجده

من الصعب أن تشعر ببداية جديدة في منزلك الجديد عندما ترى الأسطح الداخلية للمنزل مع آثار الاستخدام القديم. ستلاحظ بوضوح تأثيرات المقيمين السابقين على المفروشات التي يتم لمسها بشكل متكرر في المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى