فن ومشاهير

دانا مارديني نجمة ” ع الحلوة والمرة ” بعد غياب

 

 

بعد غياب دام ثلاث سنوات عن الجمهور تعود  الفنانة دانا مارديني إلى الدراما العربيَّة المشتركة من خلال مسلسل ” ع الحلوة والمرة”  الذي بدأ عرضه عبر مجموعة قنوات ال MBC؛ إذ يحمل العمل الطابع الرومنسي والكوميدي وهو اقتباس عن الأعمال التركية الذي يتمثَّل بمسلسل ” في السراء والضراء ” وهو التجربة الثانية بعد مسلسل عروس بيروت.

 

وتدور أحداث العمل حول قصة عروسين يختلفان ليلة زفافهما، الأمر الذي يتسبَّب بمشاكل عاطفيَّة ونفسيَّة للعروس ويندرج العمل تحت طابع رومنسي كوميدي، العمل  بطولة  كل من “دانا مارديني، نيكولا معوض، سلمى المصري، باميلا الكيك، جو طراد، محمد الأحمد، كارمن لبس وآخرين ”

شاشاتنا تشتاق لمرح جبر الفنانة المميَّزة والأنثى الجميلة 

بمشاركة  الفنان اللبناني جوزيف عطية في غناء الشارة، وهي من كلمات داني نعمة وألحان محمود الخيامي  وإنتاج “بلاتينيوم ريكوردز” .

 

 

دانا مرديني وسبب عودتها بهذا الدور :

 

أكَّدت مارديني وجود حالة من  الانسجام بينها وبين فريق العمل عموماً، وكشفت سبب عودتها بهذا الدور بالقول: “عندما أقرأ وأستمتع ولا أستطيع التوقُّف عن القراءة، فهذا معناه أنَّ العمل يناديني، أتحمّس وأعدُّ اللحظات لكي نبدأ التصوير”

 

وتابعت بأنَّ شخصية فرح مختلفةٌ تماماً عن كافة الشخصيات التي جسَّدتها،  فشخصية فرح مركَّبة وتحمل العديد من المشاعر كونها مرحة وديناميكية ومجتهدة وذكية وعصبية في آن واحد، متمنيةً أن تنال إعجاب محبِّيها.

 

وأضافت بأنَّها حاولت إيصال مشاعر المرأة للجمهور خلال مرورها بظروف صعبة جعلتها تفقد حبيبها.

كما لفتت دانا بأنَّها حرمت من إبداء حبِّها تجاه والدتها، خوفاً على مشاعر الآخرين من على المحيط من العيش في معاناة فقدان الأم.

 

دانا مارديني وزوجها:

 

ممثِّلة سورية ولدت في دمشق من مواليد ١٩٨٨م، درست في الأكاديمية المتقدِّمة للفنون المسرحية وتخرَّجت عام ٢٠١١م، بدأت التمثيل على خشبة المسرح مع الفنان عبد المنعم عمايري بمسرحية لحظة ومسرحية أخرى سيليكون، ثمَّ شاركت في اول عمل تلفزيوني أرواح عارية وحقَّقت نجاحاً كبيراً وكانت شهرتها في مسلسل الندم.

أمَّا في السينما لم تشارك إلَّا في فيلمين الأول دمشق مع حبي والثاني رسالة الكرز، بالنسبة إلى زوجها أكَّدت دانا أنَّها غير مرتبطة حالياً.

 

دانا مارديني ابنة سمر سامي:

تناقل روَّاد الإنترنت صورتين للممثلتين السوريتين سمر سامي ودانا مارديني تظهران الشبه الكبير بينهما، ممَّا دفع البعض إلى التساؤل: هل سمر سامي هي والدة دانا مارديني؟

 

الجواب هو كلا وما من صلة قرابة بين الممثلتين سمر سامي ودانا مارديني رغم الشبه الكبير الذي يجمعهما في ملامح الوجه.

 

وكان الجدل قد أثير  عام 2016م حول الممثلتين، وخرجت دانا آنذاك عن صمتها ونفت وجود أيَّة قرابة تجمعها بأيَّة شخصية من الوسط الفنِّي.

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى