فن ومشاهير

داني الحاج يقترب مع “شريكة حياتي” نحو مليون قلب مشاهد

 

 

تجاوزت أغنية شريكة حياتي للفنان داني الحاج ال 800 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام، بعدما أطلقها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وقد حقَّقت الأغنية 600 ألف مشاهدة خلال 48ساعة الأولى.

قد حاكت أغنية شريكة حياتي معنى الشراكة الحقيقية بين صوت الفنان الشاب داني الحاج وكلمات الأغنية وطريقة تصوير الفيديو كليب؛ إذ اندرجت الأمور كلُّها تحت مفهوم الحبِّ والرومانسية ومحاكاة الشراكة الزوجيَّة بالطريقة المثالية عبر كلمات حنونة وفيديو كليب مصوَّر بطريقة القصة.

كليب شريكة حياتي :

قصة فيديو كليب شريكة حياتي التي صوَّرها المخرج هاني هانز لاقت استحساناً وإقبالاً على مشاهدة هذا النوع من الفيديو كليب ممَّا صبَّ في مصلحة الأغنية، فالكليب من النوع الرومانسي والأكشن وهذا النوع أخذ حصةً من قلب الجمهور المتابع حيث إنَّ لقصص الحب والتشويق جمهور واسع ممَّا ساهم في تسارع مشاهدات الأغنية من قبل البلاد العربية وبدأت العديد من القنوات التلفزيونية والإذاعية في بثِّها.

كلمات الأغنية :

كتب الفنان داني الحاج كلمات أغنيته “شريكة حياتي” وجاءت حنونةً مفعمةً بالحبِّ والحنان للأنثى التي في قلب كلِّ واحدٍ منَّا، وتعبِّر عن طريقة تفكير راقية بما نشعر به تجاه منْ نحبُّ وما نتمنَّاه بخصوص التعاطي مع قيمة الأنثى في حياتنا وكيف أنَّنا لا نريد أن تحزن أو تتعرَّض للأذى من أيِّ شيء في الحياة، وانسجم الصوت مع الكلام بروحٍ واحدةٍ استطاع إيصالها الفنان داني الحاج.

وجاء أداؤه لأغنيته شريكة حياتي بطريقةٍ رومانسيةٍ عفويةٍ فيها الكثير من الطبيعيَّة والبساطة والأداء السلس، وكما جاءت قصة الفيديو كليب منسجمةً مع كلمات الأغنية من خلال أنَّ الحبيبة تتعرَّض للخطف ويقوم حبيبها بإنقاذها بأداءٍ بطوليٍّ لافتٍ ليؤكِّد على قيمة هذه الحبيبة وبطريقة مؤثِّرة تثير مشاعر البطولة والتحدي، وكيف أنَّنا نواجه الحياة من أجل مَنْ نحبُّ.

وحقَّقت الأغنية انسجاماً واضحاً بين الكلمات والأداء والفيديو كليب وأوصلت الرسالة المطلوبة من الأغنية بطريقةٍ جميلةٍ من خلال إبراز قيمة كبيرة في حياتنا وهي قيمة الحبِّ التي لاتزال حيَّةً في نفوسنا.

 

يذكر أنَّ الأغنية من كلمات وغناء الفنان داني الحاج وألحان وتوزيع حمادة اسماعيل وإخراج هاني هانز ووُصِفَت بكلمات جميلة من قِبل الجمهور المتابع.

 

شبابيك _ راوية ذياب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو