فن ومشاهير

رنا سماحة بعد خبر طلاقها توجِّه رسالةً للمتطفِّلين 

 

 

رنا سماحة مغنيةٌ مصريةٌ درست في المعهد العالي للموسيقى العربية لكن لم تنهِ دراستها، كما شاركت في برنامج ستار أكاديمي “الموسم التاسع”، وأول أغنياتها كانت “غلطت من الأول”، وتعمل رنا سماحة حالياً في إذاعة 9090.

وقد تصدَّرت رنا سماحة مؤشرات البحث على غوغل بعد الإشاعة التي طالتها بخصوص طلاقها من سامر أبو طالب، ولم تكنِ المرة الأولى التي تتصدَّر فيها رنا سماحة مؤشرات البحث إنَّما سبق وتصدَّرتها بخصوص حفلة الحنة التي أقامتها قبيل زفافها على سامر أبو طالب.

ديمة قندلفت تضع شروط للمشاركة في أي عمل درامي

 أول تصريح لسامر أبو طالب حول انفصاله عن رنا سماحة

نشر سامر أبو طالب عبر صفحته على فيسبوك وعقَّب قائلاً: «التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير»، وتابع زوج رنا سماحة «مهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم».

أمَّا من ناحية رنا سماحة فقد علَّقت على طلاقها أنَّها لن تعلِّق على الخبر حتى لا تكون تريند، ورفضت الدخول في حياتها الأسرية، حيث إنَّه برأيها ليس من شيم ولاد الأصول، وأشارت رنا سماحة للعديد من الصفات التي يجب أن تتوفَّر في ولاد الأصول.

 سماحة وحقيقة طلاقها من سامر أبو طالب

بعد إلغاء متابعة كل من رنا سماحة وسامر أبو طالب لبعضهما الآخر وحذف الصور التي تجمعهم، خرجت رنا سماحة عن صمتها ووجَّهت رسالةً شديدة اللهجة للذين يحاولون تحويل خصوصياتها تريند ينشهرون من خلاله.

رنا سماحة تخرج عن صمتها

«عذراً أيُّها الـ trend، فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم، تعلَّمت في بيت أهلي إن العلاقة بين الراجل والست أمانة مينفعش تطلع بره البيت، خطيبتك مراتك طليقتك أيًا كان، الأمانة دي ولاد الأصول بس اللي بيعرفوا يصونوها وميفشوش أسرارها، ولاد الأصول بس اللي مبيكذبوش ولا يدّعوا على بعض بالباطل، ولاد الأصول مبيقذفوش المحصنات بكبيرة من الكبائر، ولاد الأصول بس اللي مبيخونوش الأمانة، ولاد الأصول بس مبيفجروش في الخصام، ولاد الأصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يدّعوا المثالية بيسيبوا أخلاقهم تتكلم عنهم ومبيتكلموش هم عنها».

وتابعت : «ولاد الأصول مبيلقحوش على بعض مبيجيبوش سيرة بعض غير بالخير، ولاد الأصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالإحسان، ومبينسوش الفضل بينهم، ده اللي ربنا أمرنا بيه، ده اللي أهالينا ربونا عليه ده اللي الإنسانيه بتقوله، أي حاجة غير كده تبقى عدم تربية.. قلة دين.. انعدام أخلاق، انعدام الأخلاق ده مينفعش نزينه ونقول أوه ترند، في داهية الترند اللي ينسينا أخلاقنا وتربيتنا وأصولنا».

واختتمت حديثها بالآتي: «عاهدت نفسي وأهلي والناس إللى بحبهم إني أكون خير قدوة، عاهدت ابني اللي عيني لسه مشافتوش إني أربيه على الأصول والاحترام والرقي، عاهدته إني أربيه يبقى راجل فمتستنوش مني ما يفعله الآخرون مش عايزة ابقى ترند».

رنا  تلغي متابعة زوجها على الانستغرام بعد إعلان حملها

بعد أن كشفت الفنانة المصريَّة رنا عن حملها؛ إذ نشرت فيديو على الانستغرام وعلَّقت عليه: “إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا” تلغي متابعة زوجها سامر أبو طالب
مسلسل مدرسة الروابي للبنات يثير موجة واسعة من الجدل
ويذكر أنَّ الفنانة رنا تلقَّت العديد من التهاني والتبريكات، وكان من بينها الفنانة أمينة التي بدورها علَّقت على خبر حمل رنا سماحة قائلةً: “بسم الله ماشاءالله الله أكبر ربنا يتم عليكى بالخير بس إنشاء الله لو بنوته تسميها أمينة ولو ولد أمينة برضه”

بدايات رنا سماحة

بدأت رنا سماحة مسيرتها الفنيَّة بعمرٍ صغيرٍ؛ إذ كانت تغنِّي في الإذاعة المدرسية، واشتركت في برنامج المواهب بالقناة الثالثة المصريَّة بدعم من والدتها. ثمَّ اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطوَّرت موهبتها كثيراً، ودخلت مسرح ابن خلدون عندما وصلت للمرحلة الثانوية، كما قدَّمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنَّت رنا بعض الأغاني فيها، إلَّا أنَّها أجَّلت الدراسة وفضَّلت الولوج في عالم الفن والحياة الفنيَّة.

رنا سماحة وزواجها من سامر أبو طالب

ببعد علاقة صداقة استمرَّت 13 سنة، تزوَّج كلُّ من رنا وسامر أبو طالب؛ إذ علَّق سامر أبو طالب على زواجهما “كنا صحاب بقالنا 13 سنة، فجأة بنتجوز وفجأة في قصة حب كبيرة بيننا، ربنا يكملها بالخير”؛ إذ تمَّ عقد قرانهما العام الفائت بحضور عدد من الفنانين.

جدير بالذكر أنَّ رنا احتفلت بخطوبتها على سامر أبو طالب، بداية شهر أكتوبر الماضي، وقررا أن يكون الزفاف نهاية العام الجاري.

بعد إعلان حملها الفنانة رنا سماحة تفجِّر مفاجأة

بعد ساعات من إعلان حملها الفنانة رنا تعلن استعدادها لإطلاق حفل غنائي جديد الشهر المقبل رغم حملها، فقالت الفنانة رنا عبر صفحتها على الانستغرام : “الغاليين بفكركم بميعادنا يوم 7 سبتمبر، وهيكون يوم ثلاثاء إن شاء الله، فيه أغاني جديدة ماسمعتوهاش مني قبل كده بما أننا بقالنا كتير ماتقابلناش في حفلات، فأنا مجهزة الأغاني اللي نزلت مؤخراً كلها”.

شبابيك _ حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو