فن ومشاهير

“روعة ياسين” مازالت في ذهن الجمهور الخليجي، ولا تقبل الأدوار الثانوية

 

 

 

 

“روعة ياسين” ممثلة سورية تمتلك قدرةً كبيرةً من قوة الشخصية، والثقة بالنفس، وتعمل دائماً لتكون مميزةً فيما تقدمه من أدوارٍ جريئةٍ وحياديةٍ منوعةٍ، وترى أن التمثيل رسالةٌ تعكس المجتمع بسلبياته وإيجابيته.

 

أبرز الأعمال الفنية لـ” روعة ياسين “:

 

” أنت عمري- حاجز الصمت – الخط الأحمر- لعنة الطين – مرايا – حرملك ١.٢، والكثير من الأعمال الأخرى.

 

“روعة ياسين” والدراما الخليجية:

 

كانت بدايتها مع الدراما الخليجية من خلال المخرج ” محمد القناص ” في مسلسلين: (حوش وضحايا )، و ( جنون الليل )؛ إذ كانت لها شعبيةٌ جماهيريةٌ خليجيةٌ بشكلٍ عامٍ وبحرينيةٌ بشكلٍ خاصٍ، ثم توجهت للجمهور الكويتي بمسلسل: ( ابدا الأبيض)، والمسلسل السعودي ( القادم الغريب ) مع المخرج “خالد الطخيم”، وكان لها مكانةٌ خاصةٌ في ذهن الجمهور الخليجي حتى الآن.

 

“روعة ياسين”و”ياسين بقوش”:

 

تداولت عددٌ من صفحات التواصل الاجتماعي معلوماتٍ حول القرابة بين الفنان “ياسين بقوش”، و “ياسين “؛ إذ أكد “أحمد بقوش”؛ ابن الراحل “ياسين بقوش” أنه الوحيد الذي يعمل في الوسط الفني، ولا يوجد أي قرابةٍ تجمعهم مع الفنانة “روعة ياسين”.

 

آخر تصريحات “روعة ياسين”:

صرحت ” ياسين ” في لقاءٍ لها عبر برنامج: “شو القصة” مع الإعلامية “رابعة الزيات” أن السبب الرئيسي لرفضها أن معظم الأدوار التي عرضت عليها دورٌ ثانٍ.

وأكدت أن القائمين على الأعمال يستخدمون مصطلح البطولة الجماعية، ولكن في الأساس هو دورٌ ثانٍ، وليس بطولةً.

وأشارت أنه لا يوجد أنثى لاتحب أن تصبح أماً، ولكن الظروف التي واجهتها حالت دون ذلك، وكانت سبباً في عدم الزواج حتى الآن، وتطمح لتكوين عائلةٍ حقيقة مع شريكٍ حقيقيٍ قادرِ على كسب الثقة، ولا يعنيني الترف والمظاهر .

وتابعت أسعى لأن اكون نجمة صف أولٍ، وثقافتي في تقديم نفسي بسيطةٌ جداً، وعلاقتها في السوشل ميديا محدودةٌ، ولاتدخلها في تفاصيلها الشخصية .

وكشفت أن وجودها في بيروت لتصوير مسلسلٍ كوميديٍ مشتركٍ مصري خليجي سوري اسمه: “هبّ الريح” من إنتاج شركة البراق.

 

يذكر أن “روعة” من مواليد مدينة دمشق، وقد حازت على لقب “ملكة جمال البادية السورية” عام ١٩٩٩، وبدأت العمل في المجال الفني بعدها، واشتركت بعدة مسلسلاتٍ سوريةٍ ببطولاتٍ عديدةٍ ومهمةٍ.

هبة فرحات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو