فن ومشاهير

“ساندرا ميهوب” تكسي رمضان كان بمثابة تحدي ولمساتي كانت موجودة

 

 

“ساندرا ميهوب” من الوجوه الشابة السورية تمتلك كاريزما خاصة، استطاعت أن تضفي المرح حيث تواجدها، أطلت ساندرا ميهوب علينا هذا العام من خلال تاكسي رمضان، وقد حصدت جماهيرية كبيرة.

 

وفي تصريحٍ خاص لمجلة شبابيك عن تجربتها ببرنامج تاكسي رمضان أشارت “ساندرا ميهوب” أن وجودها في هذه التجربة شكل لها تحدياً كبيراً بعد نجاح الموسمين السابقين للبرنامج،

وإن محبة الناس التي حصدتها من خلال هذا البرنامج أدخلت السعادة إلى قلبها، فهذه المرة الأولى التي تحتك فيها مع الشارع.

أما عن روح فريق البرنامج فقد بينت “ساندرا” أن الجميع عمل على إظهار البرنامج بأحسن صورة من خلال تعاونهم بين بعضهم البعض، كما وضعت بصمتي الخاصة في البرنامج التي تجلت بعدة لمسات منها توجيه الكلام للمصور والمونيتور، وباستضافة مخرج العمل ” عماد الجندلي”.

وإلى جانب العمل الإعلامي فقد شاركت “ساندرا ” كممثلة في مسلسل كسر عضم بدور “الصيدلانية ديمة” إلى جانب العديد من الممثلين منهم الأستاذ القدير فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، نور علي وغيرهم.

اقرأ أيضاً عدي منصور بين التعليق والتقديم حنجرة ذهبية تعطي بسخاء

وعن شغفها بالإعلام فقد بدأ منذ الصغر، لكن ظروفها لم تسمح لها بالتخصص في مجال الإعلام أكاديمياً نظراً لعدم وجود كلية إعلام في مدينتها اللاذقية.

تخصصت في كلية الاقتصاد وفور تخرجها لم تتخل عن حلمها في دخول الإعلام، إذ إنها سافرت إلى دمشق ودرست الإعلام في الأكاديمية الدولية.

تمتلك ساندرا في أرشيفها عدة مشاركات إذاعية وتلفزيونية منها برنامجها على إذاعة farah fm ومنها انتقلت للتلفاز وقدمت نشرة الأخبار الدولية.

في بدايات ساندرا حين لم يكن لديها تجربة ملموسة في الإعلام، شاركت في مسابقة مذيع العرب وتأهلت لمرحلة العروض المباشرة من بين 10 متسابقين، وعن هدفها بالمشاركة قالت ساندرا: ” مذيع العرب البرنامج الأضخم والأول من نوعه الذي يهدف إلى صقل مواهب التقديم التلفزيوني، إضافة إلى أنه يمنح حامل اللقب عقداً لمدة خمس سنوات بإحدى المحطات الراعية للبرنامج.”

إذ إن تأهلها حملها مسؤولية كبيرة لتبين للعالم مكانة السوريين وفي هذا السياق أوضحت ساندرا: ” تمكنت بفضل دعم وثقة الناس أن أتأهل للبث المباشر وهذا حملني مسؤولية كبيرة لذلك بدأت بالتحضيرات والتدريبات لأن المنافسة قوية، وأتمنى أن أحقق حلمي ولقب مذيع العرب للموسم الثاني”.

يذكر أن الإعلامية ساندرا ميهوب من مواليد مدينة اللاذقية عام 1992، خريجة إدارة أعمال من جامعة تشرين، خريجة دبلوم إعلام من الأكاديمية السورية الدولية، حاصلة على العديد من شهادات التدريب في التقديم التلفزيوني.

 

مجلة شبابيك _ حلا فطوم

متابعة: رهف عمار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو