فن ومشاهير

سطان الطرب جورج وسوف ” ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو “

بتوقيع المخرج اللبناني فادي حداد أصدر سلطان الطرب جورج وسوف منذ ساعات الكليب المصور لأغنيته الجديدة التي حملت عنوان “ياه على الزمن” من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري وإنتاج لايف ستايلز.

وكعادته أبدع الحداد في إخراج القصة التي لا سيما وأنها تناسبت مع مضمون الأغنية ذات الطابع الحزين، حيث يبدأ الكليب بصوت السلطان وهو يردد المقطع الأول من الأغنية وكأنه يتكلم بشكل طبيعي متسائلاً : ” ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ؟ ”

وسرعان ما تبدأ مشاهد البحر والصيادين تعلن افتتاح قصة خيانة العشرة التي ليست المرة الأولى التي يقف ضدها الوسوف في أغنياته.

عُرف الوسوف بين زملائه الفنانين بالوفاء الشديد و مد يد العون لكل من طلب مساعدته وهذا ما أكده الكثير منهم خلال إطلالاتهم الفنية منذ وقت طويل حتى اليوم، كما وتحدث الكثر من الوسط الفني أو من خارجه عن كرمه وحسن تعامله مع الجميع ووقوفه بجانب كل من هو بحاجة، وبالتالي فمن الطبيعي أن تجده يشدد دائماً على احترام العشرة والوفاء في غالبية أعماله الفنية.

وكان قد أطلق منذ أشهر قليلة أغنية ” صاحي يا ليل ” من كلمات مالك عادل وألحان محمد يحيى والتي حققت حتى اليوم على اليوتيوب حوالي 21 مليون مشاهدة وتسابق الكثير من نجوم الوطن العربي لتأديتها تكريماً للمحبة الكبيرة للوسوف.

ويذكر أن سلطان الطرب كان قد شارك في الحفلة التي أقيمت في قلعة دمشق تزامناً مع الإنتخابات الرئاسية السورية، وتهافتت الجماهير السورية بشكل كبير إلى سماع السلطان وهو يصدح على مسرح القلعة الشامخة التي تدل على عراقة دمشق.

وكان قد انتشر بعد تلك الحفلة مقطع لإحدى الفتيات وهي تسمع الوسوف وتغني معه من مكانها وسرعان ما غدرتها دموعها وما إن ناداها الوسوف وصعدت إليه إلى المسرح وحققت حلمها.

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى