Uncategorizedمحليات عربية

سعر تأمين الدراجات النارية في السعودية

 

_موقع تأميني .

_عقوبة سواقة سيارة بدون تأمين في الجزائر.

_أرخص شركة تأمين ضد الغير.

 

 

يعتبر التأمين على المركبات سواء دراجات شاحنات وسيارات هو نقطة حماية الشخص من الأضرار المادية أو الأصابة الجسدية الناجمة عن الحوادث ويبرء الشخص من مسؤولية الحوادث أيضاً ،لذا كَثرت في الأعوام الأخيرة شركات التأمين في الممكلة العربية السعودية وغيرها من الدول لذا سنتكلم عن” سعر تأمين الدراجات النارية في السعودية” بشكل دقيق في هذا المقال.

تعرف على فرص العمل المتوفرة في هولندا

_موقع تأميني :

يعتبر موقع تأميني الأشمل والموقع الأسهل لدى الكثيرين وذلك لأنه يتمتع بعدة مميزات ومنها :

1. يقارن بين العروض بين أكثر من شركة وشراء فوري.

2. يقدّر الوقت.

3. خبير بكل ما هو تأمين.

4. أسعاره معقولة وموحدة .

5. يعرض الكثير من الخيارات التي تتناسب مع الأشخاص.

6. متابعة جيدة ودقيقة لرفع وثيقة التأمين .

فهذا الموقع يؤمن التأمين الشامل وتأمين ضد الغير(الإلزامي) وكما يستخدم الاعتماد على خمسةِ عوامل لتحديد سعر التأمين على كل مركبة وهذه للعوامل :عمر السائق ،موقع القيادة ،نوع السيارة،السجل التأميني ،الغرض من السيارة .

 

 

_عقوبة سواقة سيارة بدون تأمين في الجزائر:

 

تعتبر في أغلب الدول القيادة من دون التأمين تصرف خاطئ ويحاسب عليه السائق وذلك بدفع غرامة حيث أنها تحددت في الآونة الأخيرة في الجزائر عبر قيادة المرور هي دفع ٢٠٠٠ إلى ٤٠٠٠ درهم هذه الغرامة على قيادة المركبات و أيضاً تحددت غرامة على قيادة الدراجات بدون تأمين هي حبي لمدة ٨ أيام مع دفع غرامة قيمتها من ٥٠٠ إلى ٤٠٠٠ دينار جزائري .

 

_أرخص شركة تأمين ضد الغير:

من المعروف في المملكة السعودية بتوفر شركات تأمين بعدد كبير ومنها أرخص شركات تأمين لذا سنخص بالحديث عنهم وهم :

• شركة ميدغيلف للتأمين:

تهتم بتحمل مسؤلية الاضرار الجسدية والمادية معاً وحددت قيمة التعويض ٣٠٠ الف ريال سعودي في حال توفي الطرف الثالث وفي حال التحقيق وفي المحكمة تتولى الدفاع عن السائق .

• تكافل الراجحي:

تلبي هذه الشركة طلبات الزبائن بشكل أوسع ،وحددت تكلفة مسؤليتها تجاه السيارة المؤمنة والتي قيمتها أقل من ١٠ مليون ريال وهي تغطي الأضرار المادية للسيارة سواء داخلها وخارجها.

• التعاونية :

تغطي هذه الشركة بتأمينها الاضرار على المركبة وأيضا على المكان الذي حصل في الحادث ولكن حددت الشركة مدى قدرة تحملها وهي أقل من١٠ ملايين ريال سعودي فهي لا تتحمل مسؤولية أكثر ،وتقدم سند تأمين يحوي الضرر التي لحقت بالسيارة المؤمنة .

• شركة إكسا للتأمين:

تتميز هذه الشركة بمتابعتتا الفورية للأوراق كما تعرض الخيارات الواسعة أمام الشخص وتتكفل بأضرار السيارة ولكن تصل تغطية المركبات من خلال هذه الشركة حتى قيمة ٥ ملايين ريال سعودي .

قد يعجبك ايضا” :

شركة نقل اثاث بالرياض

 

وهذا ما كان حول عنواننا لليوم “سعر تأمين الدراجات النارية في السعودية”،لكم حِسن القراءة.

مجلة شبابيك_براءه عبدالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى