فن ومشاهير

“شادي قاسو” البساطة والعفوية سرّ محبة الشادو 

 

 

“شادي قاسو ” صانع محتوى  سوري عمره ٣٠ سنة، تخرّج من جامعة دمشق بفرع تجارة واقتصاد ولكن لم يعمل في تخصصه .

 

اشتهر بفيديوهاته التمثيلية التي تعبّر عن واقع المجتمع السوري،  حيث استطاع قاسو خلال فترة قصيرة أن يحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهات كوميدية ساخرة قصيرة ممزوجة بالنقد والنصيحة والمزاح جسدت الواقع  والصعوبات اليومية التي نتعرض لها.

اليوتيوبرز أبو فلة ;يحطم رقماً قياسياً ببث مباشر ويستغل شهرته ببراعة

شادي قاسو

ببساطته وعفويته استطاع أن يكسب محبة الناس و يدخل إلى كل  بيت بفيديوهاته الكوميدية مع جدته ،و بحديثه في إحدى المقابلات قال:  أنه يلاحق الفرص ويحاول دائماً أن يطوّر من نفسه ويبحث عن الأفضل ولكن لا يستطيع الاستقرار خارج سورية بسبب وضعه العائلي فهو مقيم مع جدته ويواجه صعوبة بالتأقلم خارج أجواء دمشق وحاراتها  الشعبية .

 

بدأ مشواره مع آلان كيكي و شكّلو ثنائي سوري كوميدي وأصبحا حالة خاصة على السوشيال ميديا وأسسا منصة ALDi Brother حيث بدأ بشخصية “شادية” التي لاقت شهرة واسعة وأصبحت جملتها تريند ” والله وضحكتلك الليالي يا شادوو” وأضاف شادي أنه لاقى صعوبة بتجسديها من خلال الملابس والتصرفات وتعابير الوجه.

و بسبب خلاف توقف الثنائي عن تمثيل مقاطع الفيديو للمحتوى الخاص بهما وانفصلا مع توقف المنصة ، ولكن استمرّ قاسو بتقدّمه وكان له سلسلة حلقات في شهر رمضان بعنوان “شادوخان” وهو شخص هندي الجنسية جاء إلى سورية ليلتقي بأخيه و تبدأ رحلته في هذه البلاد.

آخر نشاطاته كانت مشاركته بعرض  لمدة ٤ أيام في مهرجان ليالي دمشق التي كانت من تنظيم Mina events.

 

ومن عدة أيام شارك شادي متابعينه مشروعه الجديد بإعلانه تأسيس شركته Mano art production وتمنى أن تكون خطوة موفقة وبداية خير.

 

 

رغم كل الصعوبات التي يمرّ بها شادي كشاب سوري وانفصاله عن زميله وقلة الإمكانيات التي ينتج بها فيديوهاته لم يستسلم واستطاع أن يثبت نفسه وحضوره المميز في عالم السوشيال ميديا.

 

مجلة شبابيك _نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى