سياحة و سفر

“شركة المحترف” تجربة فريدة للسفر والدراسة واكتشاف العالم

قصة نجاح لشركة سورية تخطت الحدود المحلية وحجزت لنفسها مكانة بين الشركات الناجحة في العالم.

حيث تعد شركة المحترف للسياحة والسفر المحترف واحدة من أبرز الشركات الرائدة في هذا المجال، تقدم تجارب استثنائية وخدمات مميزة لعملائها، بدأت الحكاية منذ أثنا عشر عاماً من مدينة حمص السورية وصولاً إلى أربيل ودبي وهولندا بإدارة المهندس إبراهيم لويس.

 

 

خلقت فكرة المحترف كنتيجة طبيعية لاحتياج الشباب المتزايد نحو اكتساب المعرفة وتطوير الذات و اكتشاف فرص جديدة للعمل و النمو خارج حدود بلدانهم، على يد فريق مميز من الشباب المتعلم الطموح الذي يسعى لتلبية مختلف رغبات العملاء ورفد طموحاتهم بأساسات قوية تدعم سعيهم نحو ما يريدون مؤمنين خدمات متكاملة من قبولات جامعية وتأشيرات وإقامات عمل و تذاكر طيران ومنح لدول مختلفة حول العالم بالإضافة لتأمين جميع الوثائق اللازمة للسفر.

 

تميزت شركة المحترف منذ انطلاقتها  بتقديم خدمات موثوقة وقانونية  ضمن عقود مختومة وموقعة تضمن حق الطرفين المتعاقدين.

 

 

 

حيث استطاعت شركة المحترف تأمين تغطية لأكثر من 600 جامعة حول العالم، وحصلوا على العديد من الجوائز من أرقى و أفضل شركات الطيران العالمية بتحقيقهم نسبة المبيعات الأعلى.

السفر والعمل.. إليكم قائمة بأفضل المدن الأوروبية للهجرة

كما تهتم شركة المحترف بتقديم خدمة عملاء ممتازة تلبي احتياجاتهم، بدءًا من ترتيبات السفر وحتى عودتهم بأمان إلى وجهاتهم الأصلية، ووفقاً لطلبات العميل تقدم الشركة دعمًا مستمرًا للعملاء أثناء فترة رحلتهم ، مما يضمن راحتهم وسعادتهم طوال فترة السفر.

 

يعتبر الالتزام بالجودة والمصداقية ركيزة أساسية في عمل  المحترف، حيث تضمن الشركة توفير خدمات عالية الجودة، سواء فيما يتعلق بالحجوزات أو تنظيم الرحلات، مع الحفاظ على معايير الأمان والراحة للعملاء، مما جعلها مصدر ثقة كبير لجميع الأشخاص الراغبين بالسفر.

 

بالإضافة إلى الجانب العملي تشارك شركة المحترف مع المجتمع في العديد من المناسبات كتقديمها مجموعة من الهدايا لطلبة الشهادات الناجحين في سورية، وغيرها الكثير من المناسبات التي تخص فريق عملهم.

 

الجدير بالذكر أن شركة المحترف حالياً لديها عدة فروع في الوطن العربي منها سورية وأربيل ودبي، وصولاً إلى هولندا لتلبية كافة احتياجات العرب أينما وجدو.

 

من مجلة شبابيك نتمنى لهم دوام التقدم والنجاح

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو