مواهب

فادي الصايغ يحاكي المشاعر بالموسيقا والتصوير

فادي الصايغ

كما يُقال: “الحب يخلق المعجزات”، وغالباً يقودك إلى إتقان بعض المهارات بمفردك لمجرّد أنها تلامس إحساسك، وتعبّر عما بداخلك من طاقة ومشاعر.

 

من هذا المنطلق، بدأ الشاب السوري فادي نايف الصايغ في شقّ طريقه بعالم الموسيقا والتصوير.

 

من هو فادي الصايغ؟

 

شاب سوري، من مواليد 1990م، يعيش في دولة الامارات العربية المتحدة، من هواياته المطالعة و”الكونغ فو”، إلى جانب إتقانه التصوير الفوتوغرافي والمونتاج، والعزف على البيانو، كما أنه “دي جي”، “DJ” ، وحقق شهرة خلال السنوات الأخيرة في دولة الإمارات.

 

رحلته مع الموسيقا

 

من عمر 12 سنة، بدأ دي جي فادي بتعلّم العزف على البيانو بمفرده، كان يعزف سماعياً، يستمع للألحان ويحاول عزفها على آلة البيانو، وبدأ بالتدريب في مدرسته، لتبدأ موهبته بالظهور ويصل إلى مرحلة الإتقان، ويفوز بالمركز الأول في العزف الفردي على البيانو والأكورديون بدولة الإمارات على مدار ال4 سنوات.

 

وبعد رحلة طويلة، قام بتأليف 4 مقطوعات موسيقية على أمل نشرها وامتاعنا بسماعها.

 

House Music

 

بسبب حبّه الشديد للموسيقا، واستماعه الدائم لها، أُعجب بال”هاوس ميوزك” “House music”، وبدأ رحلته كـ”دي جي” في عام ال2010، بعد أيام طويلة من التدريب والتعلّم الذاتي، وعمل “دي جي” في عدّة أماكن منها أبراج الاتحاد، وقصر الإمارات، وجزيرة نوراي.

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

فادي الصايغ والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج

 

قادته الصدفة لتعلّم التصوير، حيث وجد كاميرا في أمتعة منزله، وأجرى عليها بعض الإصلاحات وبعد عدة محاولات أتقن التصوير، وقام بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ينشر من خلالها ما يقوم بتصويره، كما عمل على تغطية مهرجان الحصن وبرنامج أمير الشعراء، بالإضافة إلى مدفع الإفطار في شهر رمضان المبارك، كما أنه عمل مصوراً في قناة “SUBORO”.

https://youtu.be/oL134uVyZDg

وأنشأ عدة قنوات على يوتيوب، إحداها يستعرض خلالها موسيقا ال”هاوس ميوزك” والأماكن التي عملها فيها كـ”دي جي”، والأخرى يستعرض خلالها الأماكن التي صوّرها مع إضافة اللمسات الإبداعية في المونتاج، حيث قام مؤخراً بتصوير فيديو لمدفع عيد الفطر في مدينة أبوظبي.

 

يعمل فادي الصايغ مؤخراً على نشر المقطوعات الموسيقية التي ألّفها، كما أنه يسعى ليصبح ملحناً في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو