فن ومشاهير

قصي خولي .. “مكاشفة ومشاركة”

 

كشف الفنَّان قصي خولي أمس من خلال ظهوره في ستوري على صفحته الشَّخصية على الانستغرام اسماها “مكاشفة ومشاركة” عن إصابته بديسك في الرَّقبة الأمر الذي يقف عائقاً في طريقه لممارسة الرِّياضة.

اعتدنا على الفنان قصي خولي أن يشارك جمهوره تفاصيل حياته اليوميَّة ويكون على تواصلٍ مباشرٍ معهم؛ إذ أطلَّ عليهم أمس بفيديوهات وطالب بطبيب يجد له حلَّاً بديلاً عن العملية لأنَّ الألم في كتفه يمنعه من ممارسة الرِّياضة.

وأضاف أنَّ اللوك الجديد الذي يظهر فيه “بالشنب” هو من لوازم الشَّخصية الجديدة التي يؤدِّيها في مسلسل “توتُّر عالي” وقال:” هدول الشوارب للدور اللي عم حضّره.. وهو بـ مسلسل حلو كتير اسمه توتر عالي”.

قصي خولي  والوسم

من ناحيةٍ أخرى فقد فاجأ قصي متابعيه على الإنستغرام انخراطه في عالم الكتابة والتَّأليف من خلال مسلسل آخر يعتبر باكورة أعماله في التأليف وأطلق عليه اسم “الوسم”، وقد أعلن ذلك من خلال مشاركته صورة على صفحته الشَّخصية كشف فيها عن تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل؛ إذ قام بمعالجتها وكتابتها للتلفزيون بـ التعاون مع بسيم الرَّيس، بينما تولَّى تطوير ومعالجة النَّص درامياً كل من:” براءة زريق، منال غانم، سنان معوض، فادي رفاعي”، أمَّا الجمهور فقد عبَّر عن تحمُّسه للعمل مباركين لقصي على عمله الجديد وتمنَّوا له التوفيق.

قصي خولي  لا حكم عليه

ويذكر أنَّ آخر الأعمال التي شارك فيها الممثِّل قصي خولي هو مسلسل “لا حكم عليه” الذي شاركته في بطولته الفنانة اللُّبنانية فاليري أبو شقرة وقد لاقى شهرةً وأصداءً إيجابيَّةً في حلقاته الـ15 وقد أخذ قصي فيه دور الشاب الذي سُجِنَ ظلماً بتهمة قتل والدته وعشيقها لسنينٍ عديدة، حتَّى أتت محامية تُدعَى “مطر بيطار” وقدَّمت له المساعدة واستطاعت تخليصه من السجن وقدَّمت له يد العون في الأخذ بثأره ممن قتل والدته وسجنه طيلة هذه السنين.

أمَّا عن مشاركاته في الموسم الرمضاني السابق فقد تشارك كلٌّ من الفنان قصي بشخصية “صافي” والفنانة نادين نجيم في بطولة مسلسل2020 الذي كان من المقرَّر عرضه في العام الذي يحمل اسمه لكن تأجَّل عرضه لهذا العام لأسبابٍ مجهولةٍ.

وقد رُزِق الفنَّان السُّوري قصي خولي العام الماضي بطفلٍ أسماه عميد من زوجته التُّونسية مديحة الحمداني.

“كاريس بشار” في أول لقاء تلفزيوني بعد أربع وعشرين سنة

حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى