تقنية

كيفية زيادة متابعين أنستغرام حقيقيين2023

كيفية زيادة متابعين أنستغرام حقيقيين

 

الأنستغرام هو أحد منصات التواصل الاجتماعي المشهورة والتي لديها عدد كبير جداَ من المستخدمين.

وقد حصد التطبيق عدد تنزيلات تخطى المليار تنزيل .

ولأن الأنستغرام يتيح إمكانية متابعة الحسابات، فبالتالي يرغب معظم الناس في زيادة متابعينهم لأكبر عدد ممكن.

وهناك طرق مجانية لزيادة المتابعين وطرق مدفوعة ومنها:

١.شراء متابعين أنستغرام: أغلب المواقع تقدم خدمة شراء متابعين أنستغرام، تدفع للموقع ويرسل لك عدد معين من followers instagram.

سعر الألف متابع انستا يكون في المتوسط مقابل 2 دولار، قد يكون أغلى من ذلك وهذا يعتمد على سرعة التنفيذ وجودتهم، ومن أفضل وأرخص مواقع شراء المتابعين هو فلورز شيب، حيث يبلغ سعر 1000 متابع انستقرام بضمان سنة كاملة هو 1.12 دولار فقط.

 

٢.زيادة متابعين أنستغرام مجاناً: تتمثل الطرق المجانية لزيادة متابعين الأنستغرام في أنك تحصل على متابعين بدون أموال عن طريق جمع نقاط في مواقع وتبديلها بمتابعين على المنصة المذكورة .

قد يهمك:

افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية 

  زيادة متابعين أنستغرام حقيقيين

يسعى اليه كل من يعمل في مجال التسويق الالكتروني ولكن أساء الكثير فهم ذلك و قاموا باستخدام خدمات التفاعل الوهمي و شراء متابعين انستغرام وهميين مثل تلك التي تقدم على مواقع العمل الحر وأشهرها منصة خمسات.

 

فمن منا لا يرغب في الحصول على متابعين جدد دون استخدام أساليب ملتوية أو دفع  المال؟

بكل تأكيد هناك طرق مختصرة منها شراء متابعين أو استخدام برامج الروبوت لكن الانستغرام  سرعان ما يكتشف هذه النشاطات الزائفة كما انه ستضرك على المدى البعيد.

 

كيفية زيادة متابعين حقيقيين بطرق آمنة

إن كان الهدف الحقيقي من الزيادة هو زيادة عدد المتابعين المهتمين بعلامتك التجارية أو عملك،نشاطاتك ومشاريعك ،سوف أقدم لك نصائح تفيدك في تحقيق هدفك واستقطاب عملاء جدد دون أن تدفع شيئاً ..

سأقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على زيادة متابعين حقيقيين لحسابك الشخصي.

خفايا الفيسبوك والانستغرام حقائق ستدهشك 

وسأشرح بالتفصيل هذه الطرق ومنها:

١.النشر باستمرار: اهتم بنشر الصور والقصص على حسابك وركز على أن يكون المحتوى فريد ولا يكون محتوى عشوائي، مثل النشر في مجالات مختلفة، بل قم بالنشر حول مجال واحد فقط.

فائدة النشر المستمر هي وصول منشوراتك للعديد من الأشخاص، بالتالي تتمكن من زيادة المتابعين وكسب وتفاعل عالي

٢.تحديد الجمهور المستهدف :اطرح على نفسك بعض الأسئلة عن الجمهور الذي تحاول الوصول اليه مثل :

الفئة العمرية؟

المنطقة الجغرافية التي يعيشون فيها ؟

نوعية عملهم؟

فالإجابة على الأسئلة يساعدك على إنشاء المحتوى المناسب والوصول إلى متابعين من الأنستغرام .

٤.استخدم هاشتاغ: الهاشتاج أو هاشتاغ هو هذه العلامة (#)، ويتم استخدامها من قبل الكثير من الناس على أنستغرام، وفي حال وضعها في منشوراتك، سوف يصل إليك أشخاص جدد من خلاله.

فمثلًا إذا قمت باستخدام هاشتاج #instagram سوف يظهر منشورك لأي شخص يشاهد هذا الهاشتاج.

٥.التفاعل مع متابعيك: اهتم بالنشر حول الأمور التي يريدها متابعينك في الحساب، فمثلًا كان أغلب متابعي حسابك يهتمون بنادي ريال مدريد فقم بالتفاعل معهم عن طريق أخذ آرائهم عن مباراة ما، أو لاعب ما أو كانت اهتماماتهم بآخر صيحات الموضة فممكن أن تنشر شيء يخص هذا الموضوع فهذا يزيد من تفاعل حسابك بالإعجابات بشكل كبير.

٦.طلب مشاركة حسابك :اطلب من أصحاب حسابات الأنستغرام الأخرى أن يقومون بعمل مشاركة لحسابك في حسابهم على أنستغرام، مقابل عمل خدمة لهم أو مقابل مبلغ من المال. تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق زيادة متابعين إنستقرام حقيقيين ومتفاعلين.

٧.الاستعانة بوسائل زيادة متابعين حقيقيين وهميين :يوجد وسائل وهمية وأيضًا حقيقية لزيادة متابعينك، بالنسبة للمتابعين الوهمية مثلًا تدفع لموقع ويرسل لك 1000 متابع وهمي. وهناك مواقع وبرامج مجانية تساعدك في ذلك. حيث إن المتابعين الوهميين تفيدك في إعطاء ثقة للمتابعين.

من حيث إذا قام شخص بالدخول إلى حسابك ووجد به عدد متابعين كبير، سوف يكون من المحتمل أن يضغط على متابعة لحسابك بنسبة كبيرة، بعكس إن دخل ووجد به 100 متابع أو حتى 500.

وإليك قائمة بأفضل المواقع عالمياً لشراء المتابعين مقابل الأموال

١.موقع فلورز شيب: يعتبر موقع فلورز شيب هو أرخص موقع يقدم خدمة شراء متابعين انستقرام حقيقيين في الوقت الحالي، حيث إن سعر 1000 متابع انستقرام بسعر 1.12 دولار، وحسب تجربتي في شراء المتابعين الحقيقية من المواقع الأخرى كان سعر 1000 متابع 15 دولار. بالتالي أنصح بالشراء من موقع فلورز شيب

2.followersshop:

قمت بوضع هذا الموقع في ثاني القائمة لأنه يعتبر الأفضل بين مواقع شراء المتابعين الوهميين، حيث تكلفة الخدمة رخيص جدًا مقارنة بغيره. وسعر 5000 متابع انستقرام هو 6$ فقط. وسعر 10 آلاف متابع 9$. يقدم الموقع خدمة شراء لايكات ومشاهدات انستا أيضًا، وكذلك يوجد خدمات لمواقع الاجتماعية الأخرى مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر، يمكنك تصفحها. لشراء الخدمة كل ما عليك هو تحديد الخدمة المراد شراءها، واضغط على زر “اطلب الآن” ثم حدد طريقة الدفع، وسيتم إرسال متابعينك خلال يوم عمل.

3.followersarab: إن كنت تريد موقع لشراء متابعين حقيقيين ومتفاعلين، إن موقع فلوزر عرب يقدم لك شراء متابعين حقيقيين عرب ومستهدفين من قبل حملات إعلانية. يمكنك طلب أقل عدد ممكن من المتابعين وهو 100 متابع بسعر 3$، وتكلفة مليون متابع عرب خليجيين هو 8500$. الموقع لديه تقييمات ممتازة من العملاء. لطلب خدمتهم، اختر عدد المتابعين ثم املأ البيانات المطلوبة، ثم حدد طريقة الدفع وادفع للموقع، وسيبدأ الموقع في الحملة بعد 30 دقيقة إلى 6 ساعات، وبعد الانتهاء من طلبك، يتم إرسال لك إشعار. غالبًا

ماتكون مدة كل طلب بين يوم إلى أسبوع

4.موقع smmcpan: موقع لشراء متابعين حقيقيين ووهميين، حيث تستطيع تحديد ما تريد سواء متابعين انستا حقيقي أو وهمي. سعر ألف متابع وهمي هو 0.33$ الحد الأدنى لطلب الخدمة هو 10 طلبات في المرة الواحدة. وسعر ألف متابع انستا حقيقي هو 5.53$ والحد الأدنى لطلب الخدمة هو 1000. يتم إرسال المتابعين الحقيقيين بمعدل من 500 إلى 1000 متابع يوميًا. المتابعين تحصل عليها من خلال إعلانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى