فن ومشاهير

“ليليا الأطرش” تلعبها صح والآن محصّنة .. وتعلّق زققولي

 

 

 

وضحت الفنانة السورية ليليا الأطرش خلال لقائها مع الإعلامي عطية عوض ببرنامج إنسان عن عدم قدرتها تحمّل تدخل الناس بها و بحياتها الشخصية حيث قالت “اذا شاطرة وعم العبها صح زقفولي” وأن كل شخص برأيها يرى الطرف الآخر بعين طبعه وأنها كانت تبقى أيام دون نوم بسبب تعليق مسيئ ولكن الوضع الآن تغير وبدأت تتأقلم وتستغرب من حالة التعليقات الايجابية دون وجود التعليقات المسيئة لها.

رنا شميس مشوارها الفني وأهم محطات حياتها

وأضافت الأطرش أنها عانت من تدبير أمورها في بدايات غربتها وهيي ممتنة للغربة لأنها صقلت شخصيتها وجعلتها قوية وتعتمد على نفسها أكثر.

 

 

 

المبالغة بالشكل سببها الفلاتر وتغير الزمن والعمر ..وليليا ترى نفسها أجمل من قبل

 

هذا ما أجابت به ليليا عن سؤال عطية عن عمليات التجميل بأنّه لا يوجد مبالغة ولكن ان وجد سببه الفلاتر على انستغرام و تغير الموضة والزمن وأيضاً العمر ، وأنها متصالحة مع نفسها وتحب كل تفصيل بشخصيتها وترى نفسها جميلة أكثر من قبل لأنها تواكب صيحات الموضة والتجميل وأصبحت تفهم نفسها وتعرف ما تحب.

 

 

عن الدراما.. هي مغيبة وليست غائبة

حيث أشارت إلى أنها تتلقى أدوار ودعوات لكنها خجولة وتكون غير مناسبة لها بعد انقطاعها لفترة ليست بالقليلة فهي مغيبة وليست غائبة ولهذا السبب تعتذر عن الأعمال.

 

وعن ليليا الأطرش

 

يذكر أن الفنانة ليليا من مواليد محافظة السويداء 1977.

لها بصمات مميزة في تاريخ الدراما السورية وقد لمعت بأكثر من دور لها وأصبح اسم لطفية يرافقها علماً إنها تركت باب الحارة بجزئه السابع ، وبعض من أعمالها عصر الجنون، أشواك ناعمة ، كسر الخواطر ، باب الحارة، جوليا، الحرملك وآخر أعمالها مشاركتها في مسلسل السنونو مع الفنان القدير ياسر العظمة ولكن لم يعرض بعد.

 

مجلة شبابيك _نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو