فن ومشاهير

مرام علي بشخصية جديدة في عروس بيروت٣

 

 

فاجأت الممثلة السورية مرام علي الجمهور بقرار عودتها إلى مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث لاستكمال دورها فيه، بعدما اعتذرت عن العمل في وقت سابق .

 

أكَّدت مرام علي أنَّ سبب اعتذارها جاء بسبب تخوُّفها من عدم تقديم شيء جديد للجمهور، فقد أدَّت شخصية نايا الفتاة الشريرة لمدَّة عامين متتالين ولا تريد أن تنحصر بهذا الدور؛ إذ قالت مرام: “لا أريد أن أتقولب في شخصية نايا”

 

وجاء قرار عودتها بسبب مطالبة الجمهور بعودة نايا، فالمتابعون ينتظرون ماذا ستفعل نايا بعد في الجزء الثالث، كما إنَّ الشركة المنتجة للعمل وزملاءها أصرُّوا على وجودها في العمل، وأكَّدت أنَّ شخصية نايا ستكون مختلفةً عن الموسمين الأول والثاني بحيث ستكون أقل شراً وأكثر حنيةً، وأنَّ الجمهور سيحبُّ نايا.

 

والجدير بالذكر أنًّ مسلسل عروس بيروت حقَّق نجاحاً كبيراً من خلال الموسمين الأول والثاني، ومن المقرَّر أن يعرض الجزء الثالث في ٤٥ أو ٥٠ حلقة حسب السيناريو والأحداث، ومن المقرَّر عرض المسلسل في نهاية الشهر المقبل.
سلمى المصري جمالي ربَّاني …والدراما السوريَّة في ركود

مواليد مرام علي :

مرام علي ممثلة سورية ولدت في دمشق من مواليد ١٩٩٢م، اكتشفها المخرج نجدت أنزور عام ٢٠١١م؛ إذ كان أداؤها مميزاً وقامت بدور رائع، ثمَّ شاركت في كثير من الأعمال المهمَّة.

 

اسمها الحقيقي مرام أحمد ولكنَّها غيَّرت اسمها لأنَّ المخرج الراحل حاتم علي عرض عليها دور البطولة في أحد أعماله عام ٢٠٠٦م، لكنَّها لم توافق بسبب ظروف كانت تمرُّ بها، فقام حاتم علي بإلغاء العمل وعند عودتها للفن قرَّرت تغيير اسمها إلى مرام علي وذلك كان احتراماً وتقديراً للمخرج حاتم علي.

 

أعمال مرام علي:

قدَّمت الممثلة مرام العديد من الأعمال المهمة في التلفزيون والسينما، فكان أول ظهور لها في مسلسل “شيفون” عام ٢٠١١م للمخرج نجدت أنزور.

 

ومن أبرز أعمالها: ( رومانتيكا، بنات العيلة، وطن حاف، ناطرين، فتت لعبت، ما وراء الوجوه، زنود الست، بانتظار الياسمين، دامسكو، عناية مشددة، صرخة روح٤، كوما،…)

 

وآخر ما قدَّمته مسلسل عروس بيروت، ممَّا شكَّل لها نقلةً نوعيةً وشهرةً كبيرةً بسبب أدائها المميَّز .

 

في السينما قدَّمت: (الموت حبَّاً، أنا وأنت وأمي وأبي، ليلى والذئاب).

 

وفي التقديم برنامج “نوَّرت سمانا”.

 

شبابيك – ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى