فن ومشاهير

مسلسل سوق الحرير سيكون جزأين فقط…. إليكم التفاصيل 

 

ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة بخبر إيقاف تصوير مسلسل سوق الحرير والاكتفاء بالموسمين المنجزين منه؛ إذ عرض الجزء الأول في الموسم الرمضاني عام2020، والثاني في عام2021.

وحسب مصادر مطَّلعة فقد قرَّرت قناة “”MBC إيقاف تصوير مسلسل سوق الحرير وإنهاءه عند الجزء الثاني الذي عرض رمضان الماضي.

وجاء هذا القرار رغم احتفال مخرج العمل “مؤمن ملا” مع إدارة MBCبعد نهاية رمضان الماضي بنجاح الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، والأنباء تؤكِّد أن الخبر بات محسوماً.

أمَّا عن الأصداء حول هذا الإعلان فقد تباينت الآراء بين محبِّذ ورافض للفكرة، وذلك بسبب نجاح المسلسل وضمِّه لنخبة من نجوم الدراما السورية.
مرام علي بشخصية جديدة في عروس بيروت٣

قصة مسلسل سوق الحرير:

تدور أحداث المسلسل حول قصة شخصيتين الأولى “عمران الحرايري” الذي جسَّد شخصيته الفنان بسام كوسا، عمران المتزوج من ثلاث نساء ويعيش هو وزوجاته ووالدته وأخته في منزل واحد، أمَّا القصة الثانية فيتناول العمل قصة أخ عمران ” عبدالله” الذي فقد وهو طفل، فيعرض المسلسل بجانب آخر قصة حياته على خط آخر من سياق العمل، ويروي لنا العمل أنَّ سبب اختفاء عبدالله هو هربه من الحي لأنَّه تسبَّب بقتل أحد الأشخاص في سن مراهقته، وأثناء هروبه يتعرَّض عبدالله لحادث يفقده ذاكرته ويعيش بشخصية جديدة كلياً عليه تدعى “الغريب”، وبعد أن يتمَّ اتهام الغريب بقتل زوجته يهرب من مكان سكنه ليجد نفسه في حارته القديمة وتتوالى الأحداث على خطين مابعد استرجاع عبدالله لذاكرته وإدراكه أنه شقيق عمران، والخط الآخر هو عمران وعلاقته بزوجاته الثلاث بعد أن وقع بغرام طبيبة.

كاست العمل “سوق الحرير”:

يضمُّ المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية نذكر منهم النجم بسام كوسا، سلوم حداد، أسعد فضة، ميلاد يوسف، عبد الهادي الصباغ، كاريس بشار، نادين تحسين بيك ووفاء موصللي وغيرهم من نجوم الدراما السورية، وقد عرض المسلسل على عدَّة قنوات عربية، وحقَّق مشاهدات عالية بموسميه الأول والثاني في الوطن العربي خلال عرضه.

 

شبابيك _حلا فطوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى