فن ومشاهير

مهرجان الجونة السينمائي وإطلالات النجوم بين الإعجاب والانتقاد

 

 

مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١ ، اطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائيّ ٢٠٢١، نجلاء بدر تخطف الاضواء في مهرجان الجونة السينمائيّ ٢٠٢١م، على ماذا اعتذر احمد السقا عند تكريمه في مهرجان الجونة السينمائيْ ٢٠٢١م ، حريق يندلع في أحد قاعات مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١م م .

 

 

 

مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١م:

 

أنطلق مهرجان الجونة السينمائي مساء يوم الخميس الماضي في دورته الخامس على مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة ، حيث افتتح مهرجان الجونة بحضور عدد كبير من المشاهير العرب والأجانب الذين جاؤوا من مختلف البلاد، ومن المقرر أن يستمر مهرجان الجونة السينمائي حتى ٢٢ الشهر الجاري.

 

حيث سيعرض مهرجان الجونة ما يقارب ٨٠ فيلم من أهم وأبرز الأفلام العربية والدولية لعام ٢٠٢١م م ، حيث قدرت قيمة الجوائز المقدمة في المهرجان حوالي ربع مليون دولار أميركي ، ومن ضمن الأفلام التي سيعرضها مهرجان الجونة الأفلام الوثائقية والأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والكثير من الأفلام الأخرى.

 

والجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائيّ أقيم أول مرة في عام ٢٠١٧م ، حيث كان رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس هو مؤسس المهرجان وتم إطلاقه للمرة الأولى بحضور أكثر من ٨٠ نجم سينمائي عربي أجنبي.

 

 

 

نجلاء بدر تخطف الأضواء في مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١م:

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأسماء الكثير من النجوم العرب ونجوم الغرب بسبب إطلالتهم المختلفة في مهرجان الجونة ، حيث طالت الانتقادات أغلب المشاهير من خلال إطلالتهم على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ، والسبب كان جرأة الفنانات الكبيرة التي ظهرت من خلال تألقهم بفساتين متنوعة وجريئة ليصبحوا حديث السوشال ميديا

 

حيث هاجم البعض الفنانة المصرية نجلاء بدر بعد ظهورها في مهرجان الجونة بفستان أسود طويل مفتوح من الساق وبكتف واحد ، كما جاء مكشوف من الجهة اليسرى كاملا والفستان من تصميم فريدة ترماز، لتنهال التعليقات والانتقادات على نجلاء بدر بعد نشرها صورة لها من المهرجان حيث كان من ضمن التعليقات:

” كنا مركزين مع رانيا يوسف بس الطعنة جت من نجلاء بدر”.

 

وتقام آخر بتغطية الجهة اليسرى من الفستان بواسطة برامج وعلق على الصورة :” سترتها، طب ولله كده أجمد”.

 

والكثير من التعليقات التي انتقدتها بشكل كبير لترد فتاة وتدافع عن نجلاء حيث علقت : “الست راحت المهرجان مع جوزها وعادي شكله مبسوط بيها، كل المعترضين بقى مش فاهمة هما مالهم محموقين كده ليه؟”.

 

وتختلف وجهات النظر إلى الآن بين ناقد ومعجب

 

 

إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائيّ ٢٠٢١م:

 

في حين تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة بسيطة وأنيقة، حيث ارتدت فستان ذهبي ذات أكمام شفافة ، مما جعل إطلالتها ناعمة وبسيطة ولاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير .

 

في حين لفتت الفنانة مايا دياب الانتباه واتجهت الأنظار إليها بسبب إطلالتها الغريبة فكانت مرتدية فستان أحمر اللون وحذاء أحمر أيضا، كما وضعت مايا قبعة ضخمة ومميزة على رأسها بنفس اللون لتبدو جذابة وأنيقة وغريبة.

 

مخرج يحول بيته إلى متحف خاص في عادل إمام بسبب حبه له

ياسمين صبري تألقت بارتداءها ثوب ضيق باللون الأسود، ينسدل منه كم أبيض كوشاح يلتف حول الجسم ويلامس الأرض وكان الثوب من توقيع دار Georges Chakra لتبدو بإطلالة مختلفة وأنيقة .

 

أما عن الفنانة نسرين طافش تألقت بفستان كحلي اللون وعاري الكتفين، وقد تزينت بعقد ألماسي و تسريحة شعر ذات طابع الريترو.

 

أما الفنانة التونسية هند صبري اعتمدت على الطابع الكلاسيكي وتألقت باللون الأصفر الفاتح ، حيث جاء الفستان بقصة كتف واحد انسدل منه ذيل يلامس الأرض، وبدت قمة في الجانبية والجمال خاصة من خلال اختيارها اللون الأصفر الذي انعكس مع لون بشرتها

 

ويضم المهرجان إطلالات عدد كبير من المشاهير تميزت كل منها بلوك وستايل معين وغريب.

 

على ماذا اعتذر أحمد السقا عند تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١م:

 

 

عند استلام أحمد السقا جائزة تكريمه من مهرجان الجونة السينمائي بدأ كلمته بالاعتذار من الجمهور إن كان فهم الجمهور كلامه على أنه تقليل من جيل الثمانيات والتسعينات الذين ظهروا قبل فيلمه ” صعيدي في الجامعة الأمريكية ” وفيلم ” إسماعيلية رايح جاي ” ، وأنه قد يقصد في حديثه إن في هذاك كان يوجد مواهب كبيرة لأنك عدم وجود الإمكانيات والتقنيات لم تمنح الفنانين الفرصة الكافية لإظهار مواهبهم.

كما شهد الحفل تكريما للراحل سمير غانم من خلال تقديم فقرة استعراضية خاصة به.

 

 

حريق يندفع في أحد قاعات مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١م:

 

 

بينما الجميع يتحضر وينتظر انطلاقة مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢١م ، يفاجأ الجمهور باستقبال المهرجان لهذا العام بخبر حريق مهرجان الجونة السينمائي ، حيث نشب حريق في قاعة العرض الرئيسية قبل ساعات من افتتاح المهرجان ، في حيث سيطرت فرق الإطفاء من إخماد الحريق من دون وقوع خسائر كبيرة وإصابات .

حيث كان من المتوقع تأجيل المهرجان لكن بعد ساعات عادة قاعة العرض إلى وضعها الطبيعي وتم افتتاح المهرجان مع تغيير بسيط في التنظيم والتي كان منها أن الضيوف والشخصيات المهمة الvip سوف يجلسون في صف الناس الطبيعيين.

 

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو