الفلك والأبراج

مواليد برج الحمل… أسرارهم وصفاتهم وحظوظهم

برج الحمل

تنقسم المجموعة الفلكية إلى اثني عشرة برجاً يتميَّز كلّ برج بصفات سلبية وإيجابية كما يتمتَّع كلّ برج بكاريزما خاصة تميِّزه عن غيره من الأبراج، ويمتلك كلّ برج حجر يدعى بحجر الحظ وفي مقالنا سنتحدَّث عن برج الحمل وأهم صفاته الإيجابية والسَّلبية وصفات رجل وأنثى الحمل وغيرها من التفاصيل المتعلِّقة ببرج الحمل.

البداية ستكون مَن هم مواليد برج الحمل؟

مواليد برج الحمل هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة بين 21 آذار ولغاية 19 نيسان.

يتأثَّر برج الحمل بكوكب المريخ الذي يعدُّ المولِّد الأكبر للتوتر ممَّا يعطيه صفة التسلُّط، يحرص دوماً على إبعاد كلِّ ما يعترض طريق نجاحه.

ويتميَّز رجل الحمل عن أنثى الحمل بعدَّة صفات فلكلِّ منهم صفات خاصة به وقد يتقاربا ببعض الصفات وأهم صفات أنثى الحمل بحسب الفلكي منيب الشيخ الذي يعدُّ من أهم علماء الفلك الذي وصفها ب

“المشاكسة التي تملك قلوب كلّ الرجال”

تتميَّز أنثى الحمل بالرقي والعقلانية رغم جنونها الذي لاحدَّ له، ليست خبيثة تبعث الطمأنينة في نفس كلِّ من يعرفها، وهي أيضاً بيت أسرار كلّ من يعرفها.. أنيقة ومتواضعة لا تقبل الرفض، متناقضة جميلة وصعبة المنال ومتمرِّدة ما يجعلها سريعة الغضب وجدِّية وواقعية وصبرها قليل.

تكابر على الوجع لكنَّها تتحمَّل لديها طاقة عالية للحياة وعفوية جداً، وهي على درجة عالية من القيادية فهي للتحدِّي عنوان، المحاربة والرائعة في الحب، تتحدَّى الشريك كي لا يتحوَّل حبُّها إلى عبودية فهي مستعدة للتخلِّي عنك والاستقلال بذاتها فمستقبلها مرهون بما تؤمن هي به ليس بما يمليه عليها الآخرون، الحب هو قضيتها الأولى فهي تحلم بالحب والمغامرة وتسعى لتأسر قلوب الكثيرين.

ولا تقتصر تلك الصِّفات على النساء فقط بل أيضا رجل الحمل يتمتَّع بصفات كثيرة:

هو الأول في تجربة كل شيء جديد، قليل الصبر، يسعى دوماً لطرح الأفكار المتجدِّدة، طَموح إلى حدٍّ كبير ويسعى إلى تحقيق أحلامه، يبحث دوماً عن الاهتمام والتقدير، لا يسعى إلى الشهرة، في المرة الأولى التي تقابل برج الحمل ستعتقد بأنَّه نرجسي لكن ذكائه سيعكس الصورة الحقيقة عنه بأنَّه ليس كذلك، فهو يسعى دوماً لإثبات وجهة نظره، وإقناعك بأهمية أفكاره، فهو مغامر، لا يخشى التعرُّف على كواليس الحياة قوَّته الداخلية تقوده دوماً إلى النجاح وإثبات ذاته.

وقد صنَّف الفلكي منيب الشيخ برج الحمل من الأبراج الأكثر جنوناً بنسبة 70٪؛ إذ يتمتَّع برج الحمل بشخصية متغيِّرة لكن جنونها معتدل.

ويعترف برج الحمل بأنَّه كثير التعلُّق، ويثق بسرعة في الأشخاص ما يعرِّضه للخذلان بشكل دائم.

ويمتلك كلُّ برج نظرة عيون تجعله في حالة تميُّز عن غيره من الأبراج، فنظرة عيون برج الحمل تجعلك في حالة انجذاب دائم له، تعكس الخجل والجرأة والثقة في النفس، وتعكس أيضا الخوف والقلق في المواقف، ويعود ذلك إلى أنَّ انفعالات الحمل تترجم عبر نظرة عيونه.

وبرج الحمل هو أقل الأبراج تأخُّراً بالارتباط فهو لايؤمن بعامل الوقت، سريع مليء بالشغف تجاه الحب، فهو الحبُّ الذي لن تستطيع إيقافه، وإذا وجدت شخصاً من برج الحمل تأخَّر في الارتباط فذلك يعود إلى رغبته في العيش ولم يؤمن بعد في الحب أو أنَّه لم يجد شريكاً مندفعا مثله في الحب.

 

ولكلِّ برج كاريزما خاصة تجعله في حالة استثنائية عن غيره من الأبراج، وكاريزما برج الحمل تكمن في كونه شخص جريء، وهو من أكثر الأبراج التي تمتلك تجارب تجعل الآخرين يستمعون إليها دون ملل، وهو ينجح دوماً في جذب الأشخاص له من خلال طريقة تعامله معهم فهو مزيج من الحبِّ، التفاؤل ،التسامح، الجدية، الطموح، اللطافة، والنرجسية، هو ملك التناقض والملاحقة فهو يسعى إلى ملاحقة كلِّ تفاصيل الحياة في الدراسة، البيت، العمل، الحبّ، الصداقة الأمر الذي يجعل لديه قوَّة غريبة يتمنَّى الجميع لو كان مثله.

غالباً ماينجح الحمل في تكوين علاقات طويلة مع الأبراج: الجوزاء _الميزان_القوس.

 

ولكي تتمكَّن من جذب أنثى الحمل عليك القيام في الخطوات الاتية:

1_تقبَّل طريقتها الخشنة في تصرُّفاتها

خصوصاً في بداية العلاقة فأنثى الحمل معروفة بتمرُّدها ورغبتها بالاستقلال لذلك يجب عليك أن تتأقلم مع موج البحر بدلاً من محاربته فهي ذات طاقة عالية، ولاتتقبَّل الرفض لذلك لا تتمكن من إيقاعها في حبِّك هي تقبلُك لذاتها واحترام ميولها واختلافاتها الفكرية.

2_امنحها حريتها واستقلالها

تسعى دائما أنثى الحمل إلى الشعور بالاستقلال، لا تتعامل معها وكأنَّها فريسة، شاركها دوماً أفكارها ولحظات نجاحها وفشلها، فأكثر ما يخيف أنثى الحمل هو الفشل وبمجرد شعورها بأنَّها بدأت تفقد استقلاليتها وحريتها ستبدأ بالتذمُّر، امنحها بعض الوقت لتتقرّب منك.

3_لاتظهر خجلك أمامها

انفتاح أنثى الحمل ورغبتها الدائمة في خوض المغامرات تجعلها لا تدرك معنى أن يكون الطرف الآخر خجولاً، فهي تعبِّر عن مشاعرها بسهولة وحرية لذلك في المواعيد الأولى لا تظهر خجلك وإن لم تتمكَّن من إخفائه، حاول أن تثبت أنَّ خجلك لا يعني انغلاقك على الحياة، ساعدها لتتقبَّل فكرة الخجل.

 

4_ تقرَّب من ميولها التنافسية

تلعب المنافسة دوراً كبيراً في حياة أنثى الحمل، فهي تسعى دوماً إلى الحصول على ترقية ودعم أصدقائها، وإذا أردت أن تجذبها أشعلْ نيران التنافس من خلال مشاركتها في ممارسة ألعاب الذاكرة مثل “الشطرنج” ومارس معها الرياضة حاول فعل أي شيء تنافسي دون أن تجعلها تشعر بأنَّها ربحت ببساطة فهي تستمتع بلذة الفوز بعد شعورها بأنَّها هزمتك وبذلت قصارى جهدها.

 

أما أنتِ عزيزتي الأنثى فهناك نصائح لتتمكنين من جذب رجل الحمل :

1_كوني صادقة

أكثر ما يكرهه رجل الحمل الكذب والخداع عوِّديه دوماً عزيزتي على الصراحة وقول الحقيقة.

2_كوني شغوفة

أكثر ما يثير اهتمام رجل الحمل أن تكون الأنثى شغوفة، مستقلة، طموحة فهو برج ناري مفعم بالطَّاقة والحيوية للحياة مبدع، لذا عليك أن تستثمري كلَّ طاقاتك وقدراتك للإيقاع به بأساليب مفعمة بالجرأة لتتمكَّني من إيقاعه في شباكك.

 

3_استخدمي لغة الجسد للإيقاع به

تعمَّدي الغزل والمديح في كلماتك وتصرفاتك، وكوني مشوِّقة، وجذَّابة، فرجل الحمل يحبُّ التشويق ومطاردة من يحبُّها وأفضل طريقة للإيقاع به هي تمثيل دور الانجذاب إلى كلِّ ما يقدِّمه فهو من عشَّاق المطاردات التقليدية، امدحيه على كلِّ عمل يقوم به مهما كان بسيطاً لتجعليه يشعر بأنَّك وقعت في شباكه ليصل إلى درجة يجد نفسه هو من وقع وليس أنتِ.

 

4 _كوني واثقة من نفسك

دائماً أظهري له بأنَّك صعبة المنال ذلك سيجعله في حالة انجذاب كبير، فهو يعشق المرأة الحرَّة، والطموحة التي تؤمن بذاتها فصحيح أنَّه يحبُّ أن يشعر أنَّك بحاجة دائمة إليه لكنَّه يعشق المرأة الحرَّة.

 

وكلُّ برج لديه أحجار كريمة تجلب له طاقة الحظ، ولبرج الحمل أحجار كثيرة منها :

1_العقيق الأخضر.

2_حجر الدم.

3_عين النمر.

 

وعنونَ الفلكي منيب الشيخ عنوان المرحلة القادمة لبرج الحمل تحت عنوان :

“محظوظ الحب والمال”.
التوقعات الفلكية لشهر يوليو.. الحظ يرافق هذه الأبراج! 

 

زينب قاسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى