فن ومشاهير

مي عمر تتعرَّض لوعكة صحية، وهل لزوجها دور في شهرتها

 

تنقَّلت بين الإخراج والإنتاج واستقرَّت في التمثيل، أحبَّها الجمهور وازدادت شهرتها بعد مسلسل لؤلؤ، تميَّزت بجمالها وأناقتها، وقال البعض عنها إنَّها دخلت مجال الفن بواسطة زوجها، من هي مي عمر؟ وما أهمُّ أعمالها ؟ إليكم هذه التفاصيل

 

مي تتعرَّض لوعكة صحية، آخر أخبار ميّ عمر، من هي مي عمر وكيف دخلت الفن، أهم أعمال مي عمر، ميّ عمر ومحمد سامي، منزل مي عمرْ .

 

مي تتعرَّض لوعكة صحية:

 

ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تعرُّض الفنانة مي عمر لوعكة صحية  دون الكشف عن تفاصيل المرض، لتكشفت الفنانة  مي عمر فيما بعد  إصابتها بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجدها في الساحل الشمالي خارج مصر ، وأوضحت مي أنَّها خضعت إلى العديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحتها؛ إذ كانت متعبةً جداً ومريضةً للغاية لدرجة أنَّها لم تستطع العودة إلى مصر لتلقي العلاج، وأكدت مي أنَّها تلقَّت العلاج اللازم، ويوجد عدد من الأطباء قاموا بزيارتها في منزلها ليطمئنُّوا عليها وقدَّموا لها الاستشارات الطبية.

 

آخر أخبار مي عمر:

 

نشرت الفنانة المصرية مؤخراً عبر  حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها وهي في البحر على متن يخت؛ إذ ظهرت بفستان  بحري جميل، وبدت الفنانة مي أنيقة وجميلة وعلَّقت على الصورة: شم البحر، وأشعر بالسماء، ودع روحك تطير.

نالت الصور إعجاب الجمهور، وحصلت الصورة على تعليقات عديدة معبِّرين من خلالها عن حبِّهم وإعجابهم بإطلالة مي الأنيقة ومن ضمن التعليقات كان:  قمر، ربنا يحميكي، بحبك جدا، ما شاء الله قمر وغيرها الكثير من التعليقات .

 

من هي مي عمر، وكيف دخلت الفن :

 

ممثلة مصرية من مواليد ١٩٨٨م، أحبَّت التمثيل منذ كانت في المدرسة ولكن أهلها اعترضوا على التمثيل خوفاً عليها 3 درست في كلية الإعلام قسم الصحافة في الجامعة الأمريكية، وشاركت في بعض الأدوار بالمسرح في الجامعة الأمريكية ولكن دون علم أهلها، تعرَّفت خلال دراستها في الجامعة على محمد سامي، وهو زميلها في الجامعة الأمريكية وتحوَّلت صداقتهما إلى علاقة حب تكلَّلت فيما بعد بالزواج في عام ٢٠١٠م.

 

كانت بدايتها في الفن في مجال الإنتاج، ولكنَّها لم تستمر كثيراً وتوجَّهت بعد ذلك إلى الإخراج، وقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد ولكنَّها لم تستمر في مجال الإخراج إلَّا مدة قصيرة، فكان كل يوم يزداد حبها للوقوف أمام الكاميرا والتمثيل ممَّا جعلها أن تتشجَّع وتقرِّر أن تدخل عالم التمثيل وساعدها في ذلك زوجها المخرج محمد سامي .

وبدأت الفنانة مي تستعد للوقوف أمام الكاميرا، وتجتهد على نفسها فقامت بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، ساعدها زوجها وعمل لها اختبارات، وعدة تجارب للتأكُّد من موهبتها، واستطاعت النجاح فيها جميعا ممَّا جعل زوجها يعطيها الفرصة لتقف أمام كاميرته في مسلسل حكاية حياة مع الممثلة غادة عبد الرزاق .

 

قصي خولي يدخل مجال الكتابة

أهم أعمال ميّ عمر :

 

كانت أول أعمالها في مسلسل حكاية حياة من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، وثمَّ توالت عليها الأعمال التلفزيونية والأفلام، وفي المسرح قدَّمت أول مسرحية لها ” بابا جاب موزة “، للمخرج أشرف زكي وهو الذي دعمها لخوض هذه التجربة ورشَّحها لها، ومن أهم أعمالها:

 

( كلام على ورق، حالة عشق، الأسطورة، ريح المدام، ولد الغلابة، الفتوة، لؤلؤ، نسل الأغراب )

 

والأفلام قدَّمت اثنين فقط هما: ( آخر ديك في مصر، تصبح على خير )

 

 

مي عمر ومحمد سامي :

 

مخرج مصري ولد في القاهرة  عام ١٩٨٣م، درس في الجامعة الأمريكية، بدأ عمله مخرجاً للأغاني المصورة ولاقى نجاحاً كبيراً، ثمَّ دخل في عالم  إخراج السينما والتلفزيون، تعرَّف على الممثلة المصرية مي عمر وجمعتهم علاقة حب كبيرة انتهت بالزواج، ولديهما ابنتان تايا وسيلين.

 

وقد شجَّع سامي زوجته على دخول التمثيل، وكان أول ظهور لها في مسلسل من إخراجه ممَّا عرَّضه للانتقاد من قبل الكثير من الممثلين الذين انتقدوا موهبة مي وشكَّكوا بها، لكن مي استطاعت أن تثبت موهبتها بعد مشاركتها بأعمال كثيرة بعيداً عن زوجها.

 

منزل مي عمر :

 

يتميَّز منزل مي عمر بالفخامة والأناقة؛ إذ ظهر منزلها من خلال الصور التي تنشرها مي على مواقع التواصل الاجتماعي ليظهر الطراز الكلاسيكي القديم والهادئ في مفروشات البيت ممزوجاً بالألوان الترابية والراقية، أمَّا بما يخصُّ ديكور المنزل  الداخلي فقد كان ديكور مودرن وحديث، بالإضافة إلى وجود مرايا عديدة مصمَّمة بدقة وحرفية في أنحاء المنزل كما زيَّنت الجدران بلوحات عصرية جميلة.

 

 

 

 

شبابيك – ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى