فن ومشاهير

نادين تحسين بيك تفضل أن لا يكون لديها علاقات قوية مع الآخرين

 

وضحت الممثلة نادين تحسين بيك بلقائها مع الإعلامي نور الدين اليوسف ببرنامج من القلب أنها شخص مسالم جداً واذا وجد أشخاص يأذونها أو يخطئوا بحقها لا تعاتبهم ولا تقرب منهم حتى، وهذا السلام لا يوئر سلباً على عملها وإنما يؤثر بشكل ايجابي فشخصيتها تتيح للأشخاص أن يتعاملوا معها بأريحية أكثر وهيي تفضل أن لا تشكل علاقات قوية مع زملائها حتى لا تفقدهم أو تخسرهم.

شاشاتنا تشتاق لمرح جبر الفنانة المميَّزة والأنثى الجميلة 

نادين تحسين بيك ..صديقة ومنسجمة مع نفسها

عبّرت بكل ثقة عن محبتها لعمرها حيث قالت : بعد ما فتت بال ٤٠ سنة اختلفت القصة وصرت بحس بانسجام مع نفسي وبحب حالي أكثر وهاد الشي عمل توازن بداخلي، وأيضاً أشارت إلى سحر هذه المرحلة وجمالها والآن أصبحت صديقة مع نفسها وإلى أنها تتقبل الواقع وحقيقة التقدم في العمر .

 

 

*”أمي المسيحية كانت تحفظني الآيات”*

 

بسؤاله اليوسف عن عائلتها، فهي مزيج مختلف من والدة روسية وأب سوري ومن ديانات ولغات مختلف، أجابت بأنهم عائلة ترّبت بسوية واحدة صارمة، و ذكرت نادين أنها كانت تذهب مع أمها إلى الكنيسة وتردد لها أمها في مسامعها دائماً أنها مسلمة لكن هذا بيت الله ويحق لكل الناس الدخول إليه، وأضافت ” كنا نشعر أن الديانتين يوصلوا إلى مفهوم ” انسان” أخلاقي طيب ويحترم الناس .

 

*عشت حياتي كلها منشانك.. وهي نقطة ضعفي*

 

بلحظات مؤثرة طلب الإعلامي نور الدين أن تغمض عيناها وتفترض نفسها في حفل تخرج ابنتها لتقول لها : انا عشت حياتي كلها منشانك ، وأضافت أنها لن تتدخل في قرارتها.. هي مسؤوليتها أن توفر لها كل شيء وتدعمها، لم تقدر نادين أن تتحمل وبكت وقالت أنها ليست شخص بكاء وقادرة على تحمل الكثير من الضغوطات لكن ابنتها نقطة ضعفها.

 

 

*أنا لا افتخر بالحياة من دون رجل..وشريك حياتي هو العوض الكبير*

 

وضحت نادين رأيها عن جانبها العاطفي بأن المرأة حتى إن كانت مستقلة مادياً ولها كيانها وشخصيتها وناجحة بعملها تبقى بحاجة إلى رجل فهذه سنة الحياة وبعيداً عن العائلة والصحة والعمل العوض الكبير بالنسبة لنادين هو أن تلتقي بشريك حياتها.

 

*أغنية نتالي.. وقوة الحب*

 

و اختتم اللقاء بأغنية نتالي ويذكر أن المعنية في هذه الأغنية والدتها وهي من كلمات وغناء والدها الفنان الكبير حسام تحسين بيك وعلّقت” هي ملخص حياتي وهاد الحب يلي عم نسمعوا موجود لهاد الوقت بنفس الطريقة ونفس القوة” .

 

الفنانة من مواليد دمشق 1981 بدأت مسيرتها بدور طفلة في مسلسل أيام شامية و ببرائة ملامحها ونعومة وجهها استطاعت أن تستمر وتدخل إلى قلوب المشاهدين ، وكانت آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل كسر عضم بدور شمس .

 

مجلة شبابيك _ نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو