فن ومشاهير

هيا مرعشلي تستعدُّ لدخول القفص الذهبي بعيداً عن الأضواء

 

بعد الشائعات الكثيرة التي لاحقت الفنّانة الشابّة “هيا مرعشلي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار خبر ارتباطها لأكثر من مرّة، وكان من ضمن هذه الشائعات خبر ارتباطها بالفنّان السوري “ناصيف زيتون”، لينفي إدارة أعمال الآخر جميع هذه الأخبار، وازدادت الشائعات حول حقيقة ارتباط “مرعشلي” بعد أن قامت بنشر صورة عبر خاصية الستوري على الأنستغرام مؤخّراً برفقة شاب من داخل حوض السباحة دون الكشف عن ملامح وجهه وهويته.

 

ليتمَّ تأكيد هذه الشائعات في لقاء للفنّانة القديرة “ناهد الحلبي” مع أحد المواقع الفنّيّة، حيث كشفت عن خطوبة حفيدتها من شاب من خارج الوسط الفنّي وعن السبب الذي منع حفيدتها من الكشف عن ذلك قالت “الحلبي” إنّ السبب وراء ذلك يعود لانشغال حفيدتها وخطيبها في التحضير لمراسم الزفاف.

 

وبعد تصريحات “الحلبي” سارع العديد من النجوم لتهنئة “هيا”، لكن لم نرَ أيَّ تعليق منها على ذلك حيث أعلنت بالأمس حصولها على الإقامة الذهبية من دولة “الإمارات” متجاهلةً جميع الأخبار.

 

حيث كتبت “مرعشلي” عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

“dubai 13 . June . 2021 في

هذا البلد الجميل منحني إقامة ذهبية بكل محبة،

أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودولة الامارات العربية المتحدة على منحي الاقامة”

 

وعلى الصعيد الفنّي شهدت الشاشة غياب “مرعشلي” عن الموسم الرمضاني، حيث كان من المقرّر أن تطلّ على جمهورها من خلال مسلسل “ظل”، ولكن في اللحظات الأخيرة أعلنت الشركة المنتجة تأجيل عرض العمل بسبب ظروف إنتاجية.نسرين طافش الاسم المثير للجدل… ما كواليسه

 

محمد العمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو