فن ومشاهير

هيفاء وهبي تثير الجدل بصور سيارتها.. ورقابة المحكمة المصرية!

 

على سيارتها الفاخرة الحمراء خضعت وهبي لجلسة تصوير مجدداً وهي ترتدي ملابس كاجول يومية، حيث ارتدت بنطال جينز وتوب بسيط فوقها.

 

تعددت الصور في وضعيات مختلفة في ذات الموقع وحظيت صورها بتعليقات عديدة حملت توقيع زملائها وزميلاتها النجوم الذين كعادتهم عبروا عن كمية الجمال التي يحملها هذا الوجه اللبناني.

 

ومن جهة أخرى مازالت قضية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري تتصدر الأخبار بعد أن أصدرت محكمة الاستئناف في مصر قراراً أمرت به بنقل ملف القضية لخبراء خاصين مهمتهم حصر ثروة هيفاء في مصر وإعداد تقرير ثروة الوزيري لتقدير كمية الإختلاس.

ورفضت المحكمة إطلاق سراح محمد وزيري بكفالة وأمرت باستمرار حبسه بعد أن تم إدانته في حكم سابق بتهمة النصب وتقدم المحامي باستئناف على الحكم.

 

وأصدرت هيفاء بيان خاص حيال القضية كتبت فيه: “أصدرت محكمة جنح زايد في القاهرة منذ قليل حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف واتعاب المحاماة والتحفّظ على أمواله وجميع ممتلكاته”.

 

واختتمت قائلةً: “كما أعرب عن تقديري للقضاء المصري الشامخ ونؤكد على ثقتنا في القضاء العادل. هذه قضية من ضمن مجموعة قضايا أخرى ننتظر أحكامها وما النصر إلا من عند الله والحمدلله”.

 

متابعة : جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى