فن ومشاهير

ولاء عزام موهبة ناعمة وحضور مؤثر في الدراما

كان التمثيل هوايتها منذ الصغر، وأثبتت أنَّها صاحبة موهبة وكاريزما عالية إضافة إلى جمال وجهها، تميَّزت ولاء عزام ببساطتها وعفويتها وثقتها بنفسها   واستطاعت في سنوات قليلة أن تضع اسمها بين أسماء النجوم؛ إذ تعدُّ اليوم ولاء من نجمات سوريا.

 

ولاء عزام وحياتها الشخصية:

ولدت الفنانة ولاء عزام  في العاصمة السورية دمشق من مواليد 1996م، وتعتبر عائلتها الداعم الأول لها في حياتها، حصلت على الشهادة الثانوية من مدارس دمشق، وكانت من محبِّي التمثيل فمثَّلت على خشبة المسرح في المدرسة العديد من الأعمال ممَّا أهَّلها لأن تكون نجمةً من نجوم المستقبل، وفي ٢٠١٤م تخرَّجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولم تتزوَّج حتى الآن وتعيش مع عائلتها.

 

بدايتها وأعمالها الفنيًّة:الفنان بسام كوسا يدخل عالم السوشال ميديا

كانت بدايتها الفنيَّة من خلال مسرحية دائرة الطباشير القوقازية في عام  2014م، والفنان الذي قدَّمها للمسرح هو النجم الكبير أيمن زيدان، فهو من شجَّعها وساندها لدخول عالم الفن.

أعمالها: (مسلسل وجوه وأماكن، دنيا ج ٢، عطر الشام، أيام لا تنسي، بقعة ضوء، غرابيب سود، فارس وخمس عوانس، باب الحارة الجزء العاشر ومسلسل الغريب و فيلم رجل وثلاث أيام)

 

محطات مهمَّة في حياة ولاء عزام :

•الفنان  أيمن زيدان هو من قدَّمها وتنسب الفضل له في تقديمها فنيَّاً، فكان أستاذها في المعهد وشاركت معه في مسرحية دائرة الطباشير، ثمَّ اختارها لدور في مسلسل من إخراجه هو أيام لا تنسى، وشكران مرتجى تبنَّتها فنيَّاً.

•في عام 2015م تعرَّضت لحادث سير مع شقيقها؛ إذ انقلبت بهما السيارة أثناء مرورها بجبل قاسيون، وقد أُصيبت برضوض بينما أُصيب شقيقها إصابةً بالغةً في يده، وظلَّ الحادث يؤثِّر عليها لفترةٍ طويلةٍ بسبب خوفها على شقيقها.

•عرض عليها أن تجسِّد شخصية زوجة عصام بباب الحارة لكنَّها رفضت فقد شعرت أنَّ الدور لن يضيف لها شيئاً، كما رفضت أيضاً دوراً في مسلسل خاتون، وذلك لأنَّ الدور يتطلَّب أن تحلق شعرها، وأكَّدت أنَّ سبب اعتذارها عن ذلك هو ارتباطها بأعمال أخرى وبالتالي لا تستطيع التخلِّي عن شعرها.

 

• 2017م كانت بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها الفنيَّة؛ إذ شاركت في مسلسل غرابيب سود عندما اختارها  المخرج المصري عادل أديب لتجسيد شخصية “قمر” الفتاة الأيزيدية بسبب ملامحها( شعرها ، عينيها، بشرتها) وظنها البعض عراقية لإتقانها اللهجة بشكلٍ جيدٍ.

 

•  آخر أعمالها مسلسل 350 جرام  في ٢٠٢١م، وتصوِّر حالياً دورها في مسلسل السنونو إلى جانب الفنان ياسر العظمة.

 

• كشفت مؤخَّراً أنَّها تحضِّر لبطولة مسلسل درامي مع مغنِّي الراب اسماعيل تمر بمشاركة عدد من الفنانين، وتكتَّمت ولاء على بقية التفاصيل.

 

شبابيك – ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى