لايف ستايل

أسواق العطور في دبي

 

 

 

تمتلك مدينة دبي سلسلةً متنوِّعةً من أفخم وأشهر الأسواق، تلك الأسواق التي يهتمُّ السُّياح من كلِّ أنحاء العالم بزيارتها واقتناء أفضل المنتجات من متاجرها،

مع الاستمتاع بالتسوُّق فيها خاصَّة بأنَّها تعدُّ من الأماكن  التي استطاعت أن تضع بصمةً خاصةً في قلب كلِّ سائحٍ، وذلك بخلاف أنَّ أسعار المنتجات الموجودة في أسواق دبي تناسب كثيراً الفئات المختلفة من الضيوف وروَّاد تلك الأسواق.

 

قد يهمك أن تتعرف الى :

افضل عطر في السعودية.

عطر عود سعودي.

افضل عطر عود رجالي بخاخ.

 

ومن أهمِّ الأسواق الموجودة “سوق نايف” و”سوق الذهب” و “سوق العطور دبي الشهير” الذي يقع بالقرب من سوق الذهب في مدينة دبي، ويتضمَّن سوق عطور دبي مجموعةً كبيرةً من المحال التجارية التي تتخصَّص في بيع العطور الأصلية باختلاف أنواعها وأسعارها سواء أكانت عطوراً عالميةً أم محليةً.

 

نقدِّم لك دليلاً شاملاً عن كلِّ ما يخصُّ سوق عطور دبي الذي يحتضن تشكيلةً رائعةً من العطور المختلفة، كما يضمُّ أجود عيدان البخور، وعطور العود الشرقي الشهير في المنطقة العربية والخليجية، فيمكنك زيارة سوق عطور دبي للاستمتاع باقتناء أجمل العطور وأكثرها رقياً.

 

سوق عطور دبي :

يمكنك التجوُّل في سوق عطور في دبي، واستنشاق أجمل الروائح العطريَّة، كعطور الياسمين والعنبر، وعطر المسك والعود، التي تذهلك وتمنحك فكرةً مختلفةً عن الثقافة العربيَّة، وأشهر العطور التي يكثر شراؤها في سوق العطور، هو عطر العود الذي يعدُّ من أهمِّ العطور العربية؛ إذ يتمُّ استخلاصه من خشب العود وهو من العطور المفضَّلة للكثيرين من عشاق العطور العربية.

 

بعض متاجر سوق العطور في دبي تمنح للزبائن فرصة صناعة العطر المفضَّل لهم في المتجر، فإن كنت من الذين يفضِّلون العطر الشرقي التقليدي ذي القعدة الزيتية فيقوم صاحب المتجر بصناعته لك، وإن كنت قليل الخبرة بأنواع العطور أو كيفية صناعة عطرك المفضَّل، ويمكنك الاستعانة بخبرة صاحب المتجر الذي يساعدك على الوصول إلى عطرك المحبَّب إليك.

 

أثناء زيارتك إلى سوق العطور لا تفوِّت شراء كميةً كبيرةً من البخور اللبان، وهو من أكثر العطور المفضَّلة للكثيرين؛ إذ يمكنك اقتناؤه بأسعارٍ مخفَّضةٍ ومعقولةٍ إذا استخدمت مهاراتك في المساومة والفصال؛ إذ إنَّ السوق يوفِّر لك فرصةً كبيرةً للتمتُّع بالتسوُّق والمفاضلة بين جميع أنواع العطور وتجربتها بشكلٍ حصري لاختيار ما يناسب شخصيتك منها.

 

سوق العطور في دبي يضمن لك إيجاد العطر المناسب لك من خلال الخوض في تجربة عدَّة عطور استثنائية لم تقم بتجربتها من قبل، ابتداءً من أكثر العطور العالمية شهرةً وحتى تصل إلى العطور محلية الصنع التي صُنعتْ في دبي على يد أفضل خبراء صناعة العطور، جميع العطور يتمُّ صناعتها من مكوِّنات طبيعيَّةٍ تناسب الاستخدام الآدمي.

 

عطور جملة دبي

 

يمتلك سوق جملة العطور في دبي باقةً فريدةً من عطور الشرق الأوسط التي تتميَّز بطابعها العربي الأصيل، وتختلف في طبيعتها عن العطور الرقيقة والهادئة، فإن كنت من محبِّي العطور الجريئة ذات الطابع القوي الذي يستمرُّ لأطول فترةٍ ممكنةٍ، فإنَّك حتماً ستجد مبتغاك في سوق جملة العطور في دبي .

 

ومن الجدير بالذكر أنَّ سوق العطور في دبي يوفِّر لرواده فرصةً لا تعوَّض من خلال محال جملة العطور التي تساعدك على توفير أموالك، من خلال شراء كميات كبيرة من العطور المختلفة بأسعار مناسبة ومعقولة لن تجدها في المحلات التجارية المتخصِّصة في بيع العطور، كما يمكنك شراء أكثر من عطر في وقت واحد مع دفع مبلغ مالي يناسب ميزانيتك.

 

أمَّا إن كنت تخطِّط لبدء المشروع التجاري الخاص بك، فعليك التوجُّه إلى سوق العطور ومحلات الجملة به لشراء تشكيلةٍ متنوعةٍ من أفضل وأرقى العطور بأسعار الجملة، كما يمكنك شراء مجموعة كبيرة من العطور التي تناسب الأذواق المختلفة، ومن ميِّزاتها أنَّها عطورٌ أصليةٌ وغير مقلَّدة لضمان جودتها.

 

ننصحك بزيارة بعض متاجر سوق العطور ومحلات بيع العود بالجملة التي توفِّر لك أرقى العطور العربية والفرنسية والعديد من أنواع البخور، بجميع أشكالها سواء العصى أو الحجر أو الزيوت أو البودرات، وأشهر متاجر سوق العطور هي متاجر أجمل ومتاجر سويس أربيان.

 

 

من أكثر المتاجر المفضَّلة لسكان دبي المحليين والسياح أيضاً، يأتيه الوافدون خصِّيصاً لتجربة عطوره الراقية، كما إنَّها تختصُّ في صناعة العطور العربية التقليدية المشتقَّة من العود ولكن مع إضافة بعض اللمسات العصرية الفنيَّة، وصناعة تركيزات مختلفة من العطر نفسه.

 

متاجر سويس أربيان

 

يعدُّ من أفضل متاجر العطور في سوق دبي للعطور التي يمكنك وضعها فقط في أماكن النبض دون الحاجة إلى رشِّ المثير منها، لأنَّها تتميَّز بشدَّة تركيزها، كما إنًّها صنعت مؤخَّراً عطراً يمزج بين عدَّة عطور أهمها العود والبخور والزعفران ولمسة من المسك التي تعدُّ من أقوى العطور على الإطلاق.

أفضل مولات دبي وأماكن التسوق التي ينصح بزيارتها

زبيدة سلمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو